الأهلي يواجه إنبي الثلاثاء تحت شعارلا وقت للراحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات مباريات الدوري المصري الممتاز

"الأهلي" يواجه" إنبي" الثلاثاء تحت شعار"لا وقت للراحة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأهلي" يواجه" إنبي" الثلاثاء تحت شعار"لا وقت للراحة"

فريق النادى الاهلى
القاهرة - فلسطين اليوم

تقام الثلاثاء, مباراتان في مسابقة الدوري، حيث يواجه "بتروجيت" في الثالثة عصرًا فريق "وادي دجلة " على ملعب السويس الجديد في الجولة الحادية والعشرين ، وفي السادسة مساءً ، يحل "الأهلي" ضيفًا على "إنبي" في ملعب بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشرة للدوري .

اقرا ايضا كاسونجو وباسم مرسي علي رأس قائمة الزمالك لمباراة بتروجيت

واستعد "الأهلي" للمباراة تحت شعار لا وقت للراحة ، بعدما خاض مباراة قوية السبت الماضي أمام فريق "سيميا" التنزاني ، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، ويواجه "إنبي" ، ويصطدم بفريق حرس الحدود الجمعة ، قبل سفره إلى العاصمة التنزانية دار السلام ، لملاقاة "سيمبا" 12 فبراير/شباط الجاري .

يدخل الأهلي ، المواجهة مع انبي ، بحثًا عن مواصلة انتصاراته ، وتحقيق الفوز الرابع علي التوالي ، بعدما جمع 9 نقاط بالفوز علي سموحة ومصر المقاصة ووادي دجلة ، ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 33 نقطة ، والنقاط الثلاث تقرب الاهلي من المركز الثاني ، خاصة وانه خاض 16 مباراة فقط ، واقل من الزمالك وبيراميدز ، وفي حال فوز الاهلي بمبارياته المؤجلة ، سيتجدد آماله في المنافسة علي لقب الدوري ، ويتسلّح الفريق في الحفاظ على لقب الدوري ، بالصفقات الجديدة التي دعم بها صفوفه أبرزها حسين الشحات  ، بجانب الأنغولي جيرالدو ومحمد محمود ومحمود وحيد ورمضان صبحي وياسر إبراهيم .

واستعاد الأوروغوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق ، بعض اللاعبين عقب شفائهم من الاصابة ،  أبرزهم سعد سمير ورامي ربيعة وحسام عاشور وحمدي فتحي ومحمد شريف واحمد الشيخ وصلاح محسن .

وأكّد الجهاز الفني لـ"الأهلي" ، أن البطولات الثلاثة التي يشارك فيها ، الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا ، هدفه الموسم الحالي ، بعد الصفقات السوبر التي تعاقد معها النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية ، بجانب التعاقد مع  الأوروغوياني مارتن لاسارتي ، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون .

و يبحث "إنبي" بقيادة علي ماهر ، عن إيقاف انتصارات الأهلي ، وتحقيق النقاط الثلاث ، للخروج من النفق المظم الذي يواجه الفريق البترولي ، بعدما تراجع للمركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة من 20 مباراة ، حقق الفوز في 4 مباريات فقط ، وتعادل في 9 وخسر 7 لقاءات ، ويعتمد  علي ماهر ، والذي تولي مهمة إنقاذ انبي خلفا لـ خالد متولي ، علي جهود مهاجمه عمر بسام ومعه محمود قاعود ومحمد زكريا شيكا وعماد فتحي .

و يواجه بتروجيت بملعبه فريق وادي دجلة ، في مواجهة صعبة لكلا الفريقين ، فأصحاب الأرض بقيادة محمد عودة الذي تولي المهمة الفنية خلفا لـ مؤمن سليمان الذي رحل عقب تراجع النتائج ، ويعد عودة المدرب الرابع الذي يتولي المهمة بعد طارق يحيى واحمد عبد الفتاح ومؤمن سليمان ورغم تعاقب المدربين ، لازال بتروجيت يحافظ علي ترتيبه في المركز الأخير برصيد 15 نقطة .

في المقابل يبحث دجلة عن النقاط الثلاث ، خاصة وان الفوز طريق النجاة من شبح الهبوط ، خاصة وان يحتل المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة ، ويعتمد اليوناني تاكيس جونيس المدير الفني ، علي سلاح الاستحواذ والكرة الشاملة ، لتحقيق النقاط الثلاث .

قد يهمك ايضا الأهلي يحقق فوزًا ثمينًا على بتروجيت ويتلقى ضربة موجعة خلال المباراة

عناق حار بين المعلم وميدو في لقاء دجلة وبتروجيت

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يواجه إنبي الثلاثاء تحت شعارلا وقت للراحة الأهلي يواجه إنبي الثلاثاء تحت شعارلا وقت للراحة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday