الجماهير تؤكد أن ليفربول لا يستحق خدمات محمد صلاح
آخر تحديث GMT 10:31:52
 فلسطين اليوم -

بعد خروج الفريق من كأس الاتحاد الإنجليزي

الجماهير تؤكد أن ليفربول لا يستحق خدمات محمد صلاح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجماهير تؤكد أن ليفربول لا يستحق خدمات محمد صلاح

النجم المصري محمد صلاح
القاهرة - فلسطين اليوم

طالبت جماهير ليفربول الإنجليزي نجم الفريق محمد صلاح بالرحيل عن الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد خروج الفريق من كأس الاتحاد الإنجليزي وجاءت مطالبات جماهير الريدز لنجم الكرة المصرية بعد الأداء الجيد والقتالي الذي قدمه صلاح مع الفريق في الفترة الأخيرة، ورأت الجماهير أنه يستحق اللعب في فريق أفضل من ليفربول لتحقيق البطولات والألقاب.

وكان ليفربول ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عقب الخسارة أمام ويست بروميتش ألبيون، في الدور الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، رغم تقدمه في النتيجة بهدف بعد 5 دقائق فقط من بداية اللقاء لكن الفريق فشل في الحفاظ على تقدمه.

ونجح نجم المنتخب الوطني في تسجيل هدفًا والحصول على ركلة جزاء أهدرها البرازيلي فيرمينو، لتنتهي أحلام صلاح بشكل كبير في الحصول على لقب محلي في أول مواسمه بقميص الليفر.

وأحرز صلاح الهدف الثاني لفريقه ليقلص النتيجة بعد تقدم الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدف لكنه لم ينجح في إدراك التعادل ليغادر الفريق المسابقة، ويعتبر هذا هو الهدف رقم 25 خلال الموسم بجميع المسابقات ليصبح رابع لاعب يفعل ذلك منذ عام 2000 بعد مايكل أوين وفرناندو توريس ولويس سواريز.

 وخاض صلاح حتى الآن مع ليفربول 32 لقاء نجح في صناعة 7 أهداف وتسجيل 25 ليصبح مجموع مشاركاته بالأهداف يساوي عدد مبارياته.
العديد من المغردين على تويتر أشادوا بأداء صلاح في اللقاء على الرغم من الخسارة، في حين طالبه البعض بالرحيل من أجل حصد الألقاب مع فريق آخر.

وجاءت بعض تغريدات الجماهير على النحو كالآتي «لا أريد أن أكون انانيًا مثلما كنت مع كوتينيو، لكنه الوقت الأفضل لرحيل محمد صلاح». فيما علق آخر مشيدًا برقم صلاح الجديد مع الفريق: «صلاح سجل 25 هدفًا في 32 مباراة مع ليفربول أمر مذهل». وتحدث آخر عن سوء أداء اللاعبين: «نحن نحتاج للجودة، أنا أحب صلاح وفيرمينو، هولاء من يحققون المطلوب، ودائمًا نتلقى الأهداف بسبب سقطات دفاعية، وهذا مؤسف للغاية».

وعلق أحد الجماهير ساخرًا « صلاح ينتقل إلى الريال.. وفيرمينيو ينتقل إلى برشلونة»  وعن رحيل صلاح مرة أخرى بحثًا عن الألقاب غرد آخر « دائما هناك بيع من أجل الربح، سئمت من هذا، صلاح سيذهب في الصيف، ولا يمكن أن تقاوم الربح».

وكان من ابرز المغردين خالد بيومي المحلل الرياضي، والذي تحدث عن سوء دفاع ليفربول قائلًا «أنا متاكد خط دفاع ليفربول وحارس مرماهم لو بيلعبو عندنا في الدوري ياخدو سادس دوري».

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجماهير تؤكد أن ليفربول لا يستحق خدمات محمد صلاح الجماهير تؤكد أن ليفربول لا يستحق خدمات محمد صلاح



 فلسطين اليوم -

اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:13 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

محمد صلاح ينشر صورة بصحبة هازارد على "تويتر"

GMT 22:06 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق يوفنتوس يحقق فوزًا غاليًا على مضيفه ميلان

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

صحة جنين تختتم فعاليات شهر التوعية بمرض سرطان الثدي

GMT 10:02 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشفي سرّ جاذبية إطلالات اللبنانية دانييلا رحمة

GMT 09:25 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

أفكار مميزة ومختلفة لتصميم شرفة منزل جذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday