الزمالك يستعد للقاء الإنتاج الحربي في لقاء الحفاظ على لقب كأس مصر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الإسماعيلي يقابل المقاولون العرب وفييرا يراهن على ارتفاع الروح المعنوية

الزمالك يستعد للقاء الإنتاج الحربي في لقاء الحفاظ على لقب كأس مصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزمالك يستعد للقاء الإنتاج الحربي في لقاء الحفاظ على لقب كأس مصر

الزمالك يستعد للقاء الإنتاج الحربي
القاهرة - خالد الإتربي

تنطلق لقاءات دور ال16 لمسابقة كأس مصر، النسخة الـ 87، الثلاثاء، بمباراتين، تبدأ الأولى في الثالثة عصرا، بلقاء الإسماعيلي مع المقاولون العرب على ملعب "السلام"، وفي السادسة مساءً، يلتقي الزمالك مع الإنتاج الحربي بملعب الجيش في برج العرب، في مباراة يصعب التكهن بنتيجتها.

وفي برج العرب، يبحث الزمالك حامل لقب آخر نسخة لمسابقة كأس مصر الموسم الماضي، الحفاظ على اللقب، للعام الثاني على التوالي، وتحقيق اللقب للمرة السابعة والعشرين في تاريخه، بينما يواجه العقبات نحو حلم التتويج، والبداية بالإنتاج الحربي الذي يتصدر قمة الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة، حيث أن الفريق الأبيض يسعى للفوز والتأهل إلى دور الـ 8، خاصة وأن سبق والتقي مع الإنتاج مرتين في دور الـ8 للكأس عامي 2013 و2017، وحقق الأبيض الفوز بثلاثية، لكن المواجهة الحالية، ستختلف عن الماضي، نظرًا لقوة الفريق العسكري، الذي استعدّ بعدد كبير من اللاعبين المميّزين خلال التعاقدات الماضية.

وأعلن السويسري كريستيان غروس، المدير الفني للزمالك، قائمة الفريق، التي ضمت 23 لاعبًا، هم محمود جنش وعماد السيد، لحراسة المرمي، محمود علاء ومحمد عبد الغنى وحازم امام وحمدي النقاز وبهاء مجدي واحمد فتوح ومحمود حمدي، للدفاع، وفي الوسط : طارق حامد ومحمود دونجا ومحمد عنتر ومحمود كهربا وفرجاني ساسي وأيمن حفني ومحمود عبد العزيز وإبراهيم حسن ومحمد إبراهيم وعبد الله جمعه ومحمد حسن، وفي الهجوم، عمر السعيد ويوسف اوباما وكاسونغو.

ووضحت نوايا غروس باستبعاد كل من مصطفى فتحي وأحمد مدبولي، حيث وضع المدرب اللمسات النهائية على تشكيل الفريق لمباراة الإنتاج خلال تمرين الإثنين، والعناصر الأساسية التي سيعتمد عليها في اللقاء، فيميل إلى عدم إجراء أية تغييرات في تشكيل الفريق والتركيز على العناصر التي تواجدت معه في المباريات الأخيرة للحفاظ على حالة التجانس والانسجام، بالإضافة إلى صعوبة اللقاء وحاجته لتواجد كل العناصر الأساسية في تلك المواجهة الصعبة.

وكان الزمالك، قد تأهل لمواجهة الإنتاج الحربي، عقب فوزه بصعوبة على مركز شباب منية سمنود 0/1 .

في المقابل، يسعي الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار، مواصلة صحوته، وإزاحة الزمالك من طريقه في دور ال16، أملًا في مواصلة مشواره نحو اللقب، بينما يعتمد الفريق العسكري، على جهود محمد رجب هداف الإنتاج ومعه الايفواري موسي دياوارا والنيجيري جميس تيدي .

وفي السلام، يسعي الإسماعيلي المنتشي مؤخرا بالفوز على بيراميدز، مواصلة الانتصارات وإقصاء المقاولون من طريقه، سعيا للمنافسة على لقب كاس مصر، ويعتمد البرازيلي يوسف فييرا المدير الفني للفريق، على الروح المعنوية للاعبيه، بجانب عناصر الخبرة المتمثلة في الثنائي عصام الحضري وحسني عبد ربه، في المقابل يسعي المقاولون العرب، استعادة الانتصارات المفقودة في الدوري، تحت قيادة علاء نبيل، الذي تراجع عن الاستقالة التي تقدم بها مؤخرا، ويتذيل المقاولون العرب، المركز الأخير في الدوري برصيد 7 نقاط .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يستعد للقاء الإنتاج الحربي في لقاء الحفاظ على لقب كأس مصر الزمالك يستعد للقاء الإنتاج الحربي في لقاء الحفاظ على لقب كأس مصر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday