تعرّف على قائمة أكثر اللاعبين عنفًا داخل ملاعب كرة القدم العالمية
آخر تحديث GMT 16:32:39
 فلسطين اليوم -

أبرزهم سيرجيو راموس وديغو كوستا ولويس سواريز

تعرّف على قائمة أكثر اللاعبين عنفًا داخل ملاعب كرة القدم العالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرّف على قائمة أكثر اللاعبين عنفًا داخل ملاعب كرة القدم العالمية

كرة القدم
مدريد ـ فلسطين اليوم

تعيش مباريات كرة القدم في العالم على إيقاع ندية وقوة أبطالها العناصر المتواجدة على رقعة ميدان المنافسة والتي تقوم أحيانا بسلوكات انفعالية تعتبر عدوانية في أحيان كثيرة. جريدة “العمق” حاولت في هذا التقرير تسليط الضوء على أكثر اللاعبين عنفا داخل ملاعب كرة القدم عبر العالم.

سيرجيو راموس

 انتقل اللاعب الإسباني سيرجيو راموس إلى نادي ريال مدريد صيف سنة 2005، ولعب دورا أساسيا في فوز ريال مدريد بعدة ألقاب وكان بطلا لحادث مؤسف تعود تفاصيله عندما كان اللاعبون يتبادلون حمل الكأس، ولم يستطع راموس الإمساك به جيدا، ليسقط على الأرض ويتم تحطيمه تحت عجلات الحافلة.

لراموس أرقاما قياسية كثيرة عن سلوكه الانضباطي في دوري الأبطال والدوري الإسباني ورفقة المنتخب الإسباني ويحمل الرقم القياسي لكونه أكثر لاعب تلقى بطاقات في الدوري الإسباني ورفقة منتخب بلاده.

ديغو كوستا

 عاد لنادي أتليتيكو مدريد بعد تجربة احترافية في عدة أندية قادما من تشيلسي الإنجليزي بعد أن حقق معهم الدوري الإنجليزي الممتاز كأس الدوري الإنجليزي، وفي أول مباراة له بعد العودة إلى ناديه سجل هدفا وتلقى طردا بسبب احتفاله المبالغ فيه مع الجماهير.

في سجله وقائع كثيرة هو الآخر بعد أن جاور نادي بارغا البرتغالي وسيلتافيغو والبايستي وبلد الوليد، وأتليتكيو مدريد، وريوفايكانو الإسباني وتشلسي الإإنجليزي.

لويس سواريز

 لويس ألبرتو سواريز أحد أشهر لاعبي كرة القدم أوروغواياني الجنسية، يلعب حاليا مع نادي برشلونة الإسباني و‌منتخب الأورغواي مركز رأس حربة، لمهارته في المراوغات السريعة وقدرته المذهلة على التسجيل وإنهاء الهجمة بهدف.

خلال منافسات كأس العالم سنة 2014 لعب لويس سواريز مبارتين فقط في مونديال البرازيل، سجل في الأولى هدفين ضد إنجلترا، بينما الثانية كانت أمام المنتخب الإيطالي، حيث قام بعض المدافع الإيطالي جورجيو كيليني، وقد وكانت عقوبة الفيفا هي منعه من القيام بأي نشاط كروي لمدة 4 أشهر و9 مباريات دولية، وهي أطول عقوبة منع في تاريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ناينغولان

لاعب كرة قدم بليجيكي في مركز الوسط، ملقب بالنينجا، وهو من مواليد 4 مايو 1988 ميلادية، يعتبر ضمن اللاعبين الأكثر عنفا قضى الكثير من مسيرته الكروية في إيطاليا، حيث شارك في عدد كبير من الفرق الإيطالية وشارك في 290 مباراة بالدوري الإيطالي.

بدأ اللاعب راجا ناينغولان، مسيرته الكروية مع نادي توبانتا بورغيرهات وهو في سن الخامسة، ثم انتقل إلى نادي بيرسخوت إيه سي، وكان عمره سبع سنوات وقتها، وقد استمر في صفوف الفريق حتى عام 2005، ثم انتقل إلى نادي بياتشينزا الإيطالي وفي موسم 2018، أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي عن التعاقد مع اللاعب راجا ناينغولان.

قد يهمك أيضا : 

    فيرديناند يؤكد أن راموس هو المدافع الأفضل في العالم

راموس يلمح لانتقال هازارد إلى ريال مدريد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على قائمة أكثر اللاعبين عنفًا داخل ملاعب كرة القدم العالمية تعرّف على قائمة أكثر اللاعبين عنفًا داخل ملاعب كرة القدم العالمية



اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام 60 يومًا

لندن ـ فلسطين اليوم
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 فلسطين اليوم - تقرير يرصد أجمل وجهات سياحية في تلايلاند لعطلة 2020

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 00:26 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

رحلات ركوب الطوف في النهر في أجمل مناطق سويسرا

GMT 17:23 2014 الأربعاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

العيوب التناسليّة عند الرجال تؤثر على واحد من بين 300 شخص

GMT 09:42 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

أفضل "العطور الخليجية" لرائحة أنيقة ومميزة

GMT 01:21 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

نيللي كريم تعرب عن سعادتها بنجاح مهرجان الجونة

GMT 18:54 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

بريشة هاني مظهر

GMT 00:27 2018 الأحد ,30 كانون الأول / ديسمبر

إسرائيل تقصف موقعًا لـ"حماس" بعد إطلاق صاروخ من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday