فيليب كوتينيو يحذر لاعبي برشلونة من مواجهة ليفربول
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد أن الريدز ليس صلاح وفيرمينو وماني فقط

فيليب كوتينيو يحذر لاعبي برشلونة من مواجهة ليفربول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيليب كوتينيو يحذر لاعبي برشلونة من مواجهة ليفربول

اللاعب فيليب كوتينيو
مدريد - لينا العاصي

شدد البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة، على ضرورة الحذر خلال مواجهة ليفربول، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيُقام الأربعاء المقبل في معقل البارسا "كامب نو"، حيث سيواجه كوتينيو فريقه السابق، حيث انضم لصفوف البارسا في يناير 2018 قادمًا من ليفربول، في أغلى صفقة في تاريخ البلوجرانا.

أقرأ ايضًا:

"برشلونة" الإسباني يحدد موعد ضم ماتياس دي ليخت

وقال كوتينيو، خلال تصريحاته لقناة ناديه الرسمية: "بالتأكيد ستكون مباراة خاصة، فهي أول مباراة لي في نصف نهائي دوري الأبطال، ومثل كل زملائي في الفريق أتطلع لتقديم مباراة جيدة"، موضحًا: "لعبت بقميص ليفربول 5 سنوات، وكنت سعيدًا جدًا معهم، لكنني الآن أرتدي قميصا آخر. ستكون مباراة خاصة، لكنني آمل أن نتمكن من تقديم أفضل أداء في المباراة. دوري الأبطال هو الهدف الرئيسي لنا ولدينا عقلية قوية لخوض المباراتين".

وتابع متحدثًا عن فريقه السابق: "خطورة ليفربول ليست في فيرمينو وماني وصلاح فقط، إذ يمتلكون لاعبين مميزين (في كل الخطوط). هناك خط الدفاع وخط الوسط، لديهم إمكانيات كبيرة، ويعملون بجد لكي يُحققوا أهدافهم. يجب أن نكون متيقظين ونظهر بأداء قوي ونحافظ على مراكزنا في الملعب، ونقدم مباراة جيدة"، وأردف قائلًا: "ليفربول فريق رائع، ويملك لاعبين أصحاب عقلية قوية، وفي كل مبارياتهم التي شاهدتها هذا الموسم كانوا أقوياء جدًا في الهجوم والدفاع. يجب أن نكون منتبهين".

واختتم: "ملعب أنفيلد هو ملعب خاص جدًا، والأجواء به تكون رائعة للغاية مع الجماهير"، ومن المقرر أن يحل ليفربول ضيفًا على برشلونة في الذهاب، على ملعب كامب نو، يوم الأربعاء 1 مايو/ أيار المقبل، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب أنفيلد في السابع من الشهر نفسه.

قد يهمك أيضًا:

فان ديك يؤكد علي صعوبة مواجهة مضيفه برشلونة

الاتحاد الأوروبى ينفى إصابة محمد صلاح قبل قمة برشلونة ضد ليفربول

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيليب كوتينيو يحذر لاعبي برشلونة من مواجهة ليفربول فيليب كوتينيو يحذر لاعبي برشلونة من مواجهة ليفربول



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday