الصحافة الكولومبية تشيد بالمنتخب وتحذّر كوبر من معاناة الناحية الهجومية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الفراعنة" اعتمدوا على الهجمات المرتدة السريعة ولم ينجحوا في ترجمتها لأهداف

الصحافة الكولومبية تشيد بالمنتخب وتحذّر كوبر من معاناة الناحية الهجومية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصحافة الكولومبية تشيد بالمنتخب وتحذّر كوبر من معاناة الناحية الهجومية

منتخب كولومبيا
لندن - فلسطين اليوم

ألقت وسائل الإعلام الكولومبية الضوء على تعادل منتخب كولومبيا مع مصر دون أهداف، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الجمعة، في إيطاليا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا بداية من 14 يونيو/حزيران الجاري.

البداية مع صحيفة "التيمبو" التي تحدثت عن معاناة المنتخب المصري من الناحية الهجومية في مباراة كولومبيا بسبب غياب محمد صلاح للإصابة، مشيرة إلى أن محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي لم يتمكن من تعويض غياب نجم ليفربول الإنجليزي، كما أشادت بأداء مدافعي المنتخب المصري في مباراة كولومبيا، بعدما نجح "الفراعنة" في الحفاظ على نظافة شباكهم، وأكدت أن هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، مطالب بتحذير لاعبيه من كثرة ارتكاب الأخطاء، لاسيما أن الركلات الحرة ستكون أبرز الأسلحة التي يعتمد عليها منتخب أوروغواي في مباراته أمام مصر من أجل تحقيق الفوز.

أما صحيفة "تيرا ديبورتس" فقالت إن المنتخب المصري الذي اعتمد على الهجمات المرتدة السريعة لم ينجح في ترجمتها إلى أهداف في ظل غياب محمد صلاح، مشيرة إلى أن منتخب "الفراعنة" كان قادرًا على هز شباك كولومبيا عبر رأسية رمضان صبحي الذي نجح دافيد أوسبينا حارس المنتخب الكولومبي ونادي أرسنال الإنجليزي في التصدي لها، كما تحدثت الصحيفة أن السيطرة السلبية للمنتخب الكولومبي في مباراة مصر، وفشل اللاعبين في ترجمة تلك السيطرة إلى أهداف تثير قلق الجماهير قبل انطلاق بطولة كأس العالم.

ويستعد منتخب كولومبيا لمواجهة منتخبات اليابان وبولندا والسنغال ضمن منافسات المجموعة الثامنة، حيث يفتتح المنتخب الكولومبي مشواره في المونديال يوم 19 يونيو/حزيران الجاري بمواجهة اليابان، أما منتخب مصر، فيستعد لمواجهة منتخبات روسيا والسعودية وأوروغواي ضمن منافسات المجموعة الأولى، حيث يفتتح المنتخب الوطني مشواره في المونديال يوم 15 حزيران الجاري بمواجهة أوروغواي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحافة الكولومبية تشيد بالمنتخب وتحذّر كوبر من معاناة الناحية الهجومية الصحافة الكولومبية تشيد بالمنتخب وتحذّر كوبر من معاناة الناحية الهجومية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday