الأهلي يتقدم رسميًا ببلاغ للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك
آخر تحديث GMT 21:52:13
 فلسطين اليوم -

بعد تطاوله على "القلعة الحمراء" في مؤتمر صحافي

الأهلي يتقدم رسميًا ببلاغ للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأهلي يتقدم رسميًا ببلاغ للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك

مجلس إدارة النادي الإهلي
القاهرة -فلسطين اليوم

تقدم محمد عثمان نقيب محامي القاهرة والمستشار القانوني للنادي الأهلي بصفته وكيلاً عن مجلس إدارة النادي ورئيسه محمود الخطيب ببلاغ اليوم الخميس إلى المستشار النائب العام ضد أكاذيب رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور التي جاءت في حق النادي الأهلي وقياداته في المؤتمر الصحفي الذي جرى في نادي الزمالك مؤخرًا.

اقرا ايضا : "الأهلي يسعى إلى التعاقد مع صفقات خلال "الانتقالات

وجاء في البلاغ الذي حمل رقم 429 لسنة 2019 عرائض نائب عام أن رئيس الزمالك يستتر بالحصانة البرلمانية في الوقت الذي يرتكب فيه جرائم في حق الآخرين والشخصيات العامة بهدف الإساءة لسمعتهم وإرهابهم، وهو الأمر الذي يغذي روح التعصب بين الجماهير ويكدر الأمن والسلم العام.

ورغم قيام المجلس الأعلى للإعلام بإصدار قرارين رقم 57 و 58 لسنة 2018 بمنعه من الظهور على الشاشات في ظل خروجه عن القيم والمبادئ والأخلاق العامة، لكن لا يزال رئيس الزمالك يستخدم موقع نادي الزمالك وحساباته الرسمية منصات لإطلاق الأكاذيب والشائعات ومستمر في الخوض في الأعراض وإثارة الفتن بين الجماهير الرياضية وأبناء الوطن الواحد والتي من شأنها المساس بأمن وسلامة المجتمع.

وتضمن البلاغ أيضًا أن الحصانة البرلمانية مقرره لما يبديه النائب من آراء وأفكار في البرلمان ولجانه المختلفة ولحماية الوظيفة النيابية من تأثير السلطة التنفيذية له بالترغيب أو الترهيب.

وبالتالي لا يجب أن تكون الحصانة التي يتمتع بها رئيس الزمالك ستارًا لارتكاب الجرائم والخوض في الأعراض والإساءة للأشخاص والمؤسسات ولا تضع صاحبها فوق المسائلة القانونية دون حسيب أو رقيب وهو الأمر الذي يترتب عليه الخلط بين العام والخاص وتهديد دولة القانون والمؤسسات وتأجيج العنف المجتمعي.

وأكد المستشار القانوني للأهلي في بلاغه أن كل ما جاء على لسان رئيس الزمالك في مؤتمره الصحفي أكاذيب ومحض افتراءات يعاقب عليها القانون بالحبس والغرامة. كما أن التهم الواردة بحقه ليس لها علاقة بصفته النيابية وهي أسباب توفر للنيابة العامة بعد استيفاء التحقيقات الشروط التي تتطلبها اللائحة الداخلية لمجلس النواب التي تم إقرارها في 2016 لرفع الحصانة البرلمانية عن رئيس الزمالك لاتخاذ إجراءات التحقيق وإحالته للمحاكمة.

يذكر أن نيابة العجوزة تباشر حاليًا تحقيقات مستمرة في بلاغ سابق لمجلس إدارة النادي الأهلي ضد تجاوزات رئيس الزمالك وندبت خبراء الإذاعة والتليفزيون لتفريغ الأسطوانات المدمجة التي تحتوي على هذه التجاوزات في حق الأهلي وقياداته.

قد يهمك ايضا : مرتضى منصور يقرّر مقاضاة وزير الشباب والرياضة المصري

                  "الأهلي يسعى إلى التعاقد مع صفقات خلال "الانتقالات

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يتقدم رسميًا ببلاغ للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك الأهلي يتقدم رسميًا ببلاغ للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يتقدم رسميًا ببلاغ للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك الأهلي يتقدم رسميًا ببلاغ للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك



أثناء وجودها بصالة الوصول في مطار إنكوين الدولي

تألُّق كيت موس بسُترة باللون الأسود وحقيبة صغيرة لامعة

سيول ـ منى المصري
سافرت عارضة الأزياء كيت موس، 45 عاما، إلى كوريا الجنوبية لحضور حدث للموضة مع ميتروسيتي، وتألقت أثناء وجودها في صالة الوصول في مطار إنكوين الدولي، في كوريا الجنوبية، السبت.   وارتدت موس سترة باللون الأسود وحملت شنطة صغيرة كلتش لامعة، كما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ببشرة صافية، فهي معروفة بروتين بشرتها الرائع، ولم تضع أي مساحيق تجميل على وجهها خلال السفر إلى كوريا الجنوبية.   وارتدت الجميلة البريطانية أثناء السفر، نظارة شمسية كبيرة باللون الأسود، وتركت شعرها الأشقر منسدلا خلفها، ووصلت إلى العاصمة سيول، لحضور حملة ميتروسيتي الإعلانية الخاصة بربيع صيف عام 2019، وفي هذا الحدث تألقت أيضا وارتدت فستانا باللون الأسود قصير.   يأتي ظهور كيت بعد تقارير تفيد غضب حبيبها بسبب عودة تواصل خطيبها السابق، بيت دوهرتي، معها إذ أرسل لها رسالة حب، وحسب ما ورد كتب المغني البالغ من العمر 40 عاما، رسالة تفيد بأنه

GMT 18:25 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

منتخب فلسطين يهزم نظيره البوتان ويصعد لكأس آسيا رسميًا

GMT 05:48 2016 السبت ,05 آذار/ مارس

هاندة أرتشل توضح أسباب فقدان وزنها

GMT 17:44 2018 الإثنين ,20 آب / أغسطس

عباس يتلقى تهنئة بعيد الأضحى من أبو ركن

GMT 21:25 2018 السبت ,24 شباط / فبراير

"فواصل الديكور" بديلًا عن الجدران في منزلك

GMT 05:10 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

بيجو 5008 الحديثة تجمع بين الرياضية والعائلية

GMT 18:22 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

عباس كامل يخلف خالد فوزي في رئاسة جهاز المخابرات المصري

GMT 16:06 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

برنامج "الجمعة في مصر" يستضيف محمد محسن وسارة درزاوي
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الأهلي يتقدم رسميًا ببلاغ للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday