منتخب مصر يواجه آخر ودية أمام غينيا قبل ضربة البداية ضد زيمبابوي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة الأولى في بطولة أمم أفريقيا

منتخب مصر يواجه آخر ودية أمام غينيا قبل ضربة البداية ضد زيمبابوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب مصر يواجه آخر ودية أمام غينيا قبل ضربة البداية ضد زيمبابوي

خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني
القاهرة - مصر اليوم

يدخل المنتخب المصري فى التاسعة مساء اليوم الأحد، التجربة الودية الثانية والبروفة الأخيرة أمام منتخب غينيا باستاد برج العرب بالإسكندرية ، وذلك قبل ضربة البداية للفراعنة أمام زيمبابوي المقرر لها العاشرة مساء الجمعه المقبل باستاد القاهرة فى الجولة الأولى للمجموعة الأولى للفراعنة ببطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخب لأول مرة فى تاريخ البطولة.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري على الدفع بمعظم العناصر الأساسية من أصحاب الخبرات فى مباراة غينيا الودية و أصحاب الخبرات أمثال محمد النني و محمود تريزيجيه و مروان محسن من بداية اللقاء ، لتحسين الأداء للفريق بعد المستوي الغير جيد أمام تنزانيا فى اللقاء الذى شهد الدفع بأكثر من عنصر جديد وتعديل خطة اللعب أكثر من 3 مرات ، فى اللقاء الذى انتهي بفوز الفراعنة بهدف دون رد أحرزه أحمد المحمدي.

وحرص المكسيكي خافيير أجيري خلال المحاضرات الأخيرة مع اللاعبين على ضرورة الظهور بمستوي قوي أمام منتخب غينيا وتحقيق الفوز بأكثر من هدف و الظهور بمستوي مميز لإرسال رسالة قوية لمنتخبات المجموعة تحديداً وهم زيمبابوي و الكونغو و أوغندا بقوة الفراعنة مؤكدا أن مباريات اليوم ستحسم بشكل نهائى اللاعبين المتواجدين فى التشكيلة الرسمية التى ستبدأ مباراة زيمبابوي.

واستقر أجيري على الدفع بأحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز لحراسة مرمى الفراعنة فى الشوط الأول أمام غينيا و محمد الشناوي حارس مرمى الأهلى فى الشوط الثاني ، خاصة أن الأول  هو الحارس الأساسي فى إختيارات أجيري فى بطولة أمم أفريقيا بعد ظهوره بمستوى مميز خلال الفترة الأخيرة.

ويشارك محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي و منتخب مصر فى جزء من ودية اليوم أمام غينيا بعد أن كان هناك إقتراح بإبعاده عن المباراة و إراحته بسبب خوضه 52 مباراة  هذا الموسم مع ناديه الإنجليزي وخوضه لنهائى دوري أبطال فى الأول من يونيو أمام توتنهام وتتويج فريقه باللقب ، إلى جانب تجهيزه لمباراة زيمبابوي ، وسيتم الدفع به فى جزء بسيط من المباراة تبعاً لأحداث اللقاء.

من المرجح أن يدفع أجيري بتشكيل مكون من أحمد  الشناوى فى حراسة المرمى أمامه أحمد حجازي و باهر المحمدي و أيمن أشرف و أحمد المحمدي و فى الوسط محمد النني و طارق حامد و عبدالله السعيد و تريزيجيه و عمرو وردة و مروان محسن.

كما يشهد اللقاء توجيه الدعوة من قبل منطقة الإسكندرية لمدارس الكرة لحضور اللقاء فى ظل الإقبال الجماهيري الضعيف الذى شهده مباراة تنزانيا وحضور ما يقارب من 5 آلاف مشجع فقط على الرغم من موافقة الأمن على حضور 30 ألف مشجع وهو نفس العدد المسموح لهم بالحضور فى ودية غينيا أيضاً.

قد يهمك أيضـــــــًا

الفراعنة في مجموعة بالمتناول في بطولة الأمم الأفريقية

أغيري يُقررّ استبعاد محمد صلاح من مباراة "إي سواتيني" المقبلة

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب مصر يواجه آخر ودية أمام غينيا قبل ضربة البداية ضد زيمبابوي منتخب مصر يواجه آخر ودية أمام غينيا قبل ضربة البداية ضد زيمبابوي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday