الأهلي المصري يُواجه سموحة لتعزيز تربعه على القمة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري

"الأهلي" المصري يُواجه سموحة لتعزيز تربعه على القمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأهلي" المصري يُواجه سموحة لتعزيز تربعه على القمة

النادي الأهلي المصري
القاهرة - خالد محمد

يخوض النادي الأهلي المصري في العاشرة مساء اليوم السبت، مواجهة صعبة أمام سموحة ، بملعب بتروسبورت ، في اطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري الممتاز.

ويبحث الأهلي عن النقاط الثلاث أمام سموحة للحفاظ على القمة التي يتصدرها برصيد 67 نقطة، ويأمل في التمسك بالصدارة قبل جولتين من النهاية.

وكان الأهلي قد انتزع القمة للمرة الأولى الشهر الماضي، لكنه خسر بعدها 1/0 أمام "بيراميدز" ليفقد الصدارة قبل أن يستغل تعثر منافسيه ويستعيد القمة.

وخاض الأهلي مرانًا قويًا أمس الأول حرص خلاله الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني  علي تجهيز لاعبيه للمباراة الصعبة.

وظهر عدد كبير من اللاعبين بمستوي جيد، أبرزهم وليد سليمان، ورمضان صبحي، وصالح جمعة ، بجانب الأنجولي جيرالدو، الذي يدرس لاسارتي، إعادته إلى التشكيل الأساسي  بعد الاطمئنان على اللاعب من الناحية الطبية عقب تعرضه لكدمة قوية في الرأس خلال مباراة طلائع الجيش، فضلًا عن تألق اللاعب في التدريبات، وقناعة المدير الفني بإمكانياته وتنفيذ الفكر الخططي والفني للجهاز الفني بشكل جيد.

وكان لاسارتي، قد استبعد جيرالدو من تشكيل الفريق أمام النجوم، وحل بدلًا منه حسين الشحات، في المباراة التي حسمها المارد الأحمر بهدفين نظيفين

وأشاد لاسارتي بالروح العالية للاعب حسين الشحات ورغبته في التعبير عن قدراته العالية مع الفريق خلال الفترة القادمة.

وشدد المدير الفني في جلسة جمعته باللاعب على إمكاناته والمستوى الرائع الذي قدمه الشحات في رحلة إحترافه في العين الإماراتي، وكذلك المستوى المميز الذي يقدمه مع الأهلي في مشاركاته مع الفريق وكان أخرها مباراة النجوم التي أقيمت الأحد الماضي.

وحرص لاسارتي على التأكيد للاعب على ثقته فيه وفي إمكانياته خلال تلك الجلسة في حضور أحد أعضاء الجهاز الفني وتقديرًا للجهود والمستوى المميز الذي يقدمه اللاعب في التدريبات مع زملاءه للظهور بشكل مميز.

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة نادي الأهلي، قد عقد جلسة مع لاعبى فريقه داخل ملعب التتش بالجزيرة على هامش مران الأربعاء الماضي.

وأكد للاعبى الفريق أنَّ النادي يتعرض لحملة شرسة هدفها إيقاف مسيرته وتعطيل صحوته في بطولة الدوري الممتاز، بخاصة بعد توديع دوري أبطال أفريقيا.

وطالب الخطيب لاعبي الأهلي بالتكاتف لصد مثل هذه المؤامرات، مؤكدًا أن الفوز بطولة الدوري هي الملاذ الوحيد لإنقاذ الموسم الأحمر، ووعد بإنهاء الأزمات كافة داخل الفريق سواء الجماعية أو الخاصة بكل لاعب ، واعدًا اللاعبين بعدد من المفاجآت السارة حال النجاح في الفوز ببطولة الدوري الموسم الحالى.

ويدخل نادي سموحة المباراة باحثًا عن المفاجآة ، لتأكيد بقائه في الدوري بجانب التقدم خطوة نحو منتصف الجدول ، بعدما كان الفريق يصارع الهبوط، قبل أن ينتفض مؤخرًا ويحقق ثلاث انتصارات متتالية ، أدت إلي احتلاله المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة، وهو الرصيد ذاته لثلاثة فرق أخرى، لكنه يتأخر بنقطتين عن الإسماعيلي سابع الترتيب.

وتعد مباراة اليوم الثالثة لحسام حسن أمام الأهلي الموسم الحالي بعدما خاض اللقاء الاول مع المصري ضد الفريق الاحمر وخسر 2/0 ، قبل أن يتولي تدريب "بييراميدز" ويحقق الفوز علي الأهلي 1/2 ، وأخيرًا سيواجه سموحة في مواجهة متصدر الدوري.

ويبحث حسام حسن عن الفوز علي الأهلي ، معتمدًا علي قدرات مدافعه الهداف السيد فريد ومعه حسام حسن والأثيوبي أوميد أوكري ومحمد حمدي زكي.

قد يهمك أيضًا :

  رامي جنيدي يواصل برنامج التأهيل بعد إصابة الركبة 

 تمديد عقد صالح جمعة مع النادي الأهلي المصري

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري يُواجه سموحة لتعزيز تربعه على القمة الأهلي المصري يُواجه سموحة لتعزيز تربعه على القمة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday