سيلتا فيجو يرغب في ليلة استثنائية خلال لقائه بمانشتر يونايتد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في منافسات ذهاب المربع الذهبي للدوري الأوروبي

سيلتا فيجو يرغب في ليلة استثنائية خلال لقائه بمانشتر يونايتد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيلتا فيجو يرغب في ليلة استثنائية خلال لقائه بمانشتر يونايتد

نادي سيلتا فيجو الإسباني
لندن - سليم كرم

يحلّ مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفا ثقيلا على سيلتا فيجو الإسباني اليوم، الخميس، في ذهاب المربع الذهبي للدوري الأوروبي، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. وبدأ مانشستر يونايتد الإنجليزي في التحرر من الإصابات في ظل مساعيه للانضمام إلى مجموعة أندية الصفوة التي حصدت جميع الألقاب الأوروبية. ومن المتوقع أن يستعيد مانشستر تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو جهود لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا والبلجيكي مروان فيلايني أمام سيلتا فيجو.

كما قد يشارك الإسباني خوان ماتا في المباراة بعد تعافيه من الإصابة، ولكن مورينيو سينتظر لمعرفة مصير لوك شو وإيريك بيلي، اللذين تعرضا للإصابة خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق مع سوانزي سيتي الأحد الماضي. وأكد ماتا أنه ينبغي على مانشستر عدم الاستهانة بسيلتا فيجو، رغم تواضع الخصم إذ يحتل المركز الحادي عشر في الدوري الإسباني.

وبيَّن ماتا "يمكنني القول دون مبالغة إنه أحد الفرق التي تقدم أفضل مستويات في إسبانيا، والأمر لا يتعلق بالموسم الحالي فقط". وأضاف "العودة إلى بلدي أمر استثنائي لكنه صعب في الوقت نفسه، علينا أن نقدم أفضل ما لدينا من أجل الفوز عليهم". ويفتقد مانشستر جهود مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي يغيب لفترة طويلة بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ويدخل سيلتا فيجو المباراة الأولى في تاريخه في المربع الذهبي في أوروبا، بعد هزيمته على ملعبه أمام أتلتيك بيلباو صفر/3 بعد أن أجرى المدرب إدواردو بيريزو تغييرات عديدة على تشكيل الفريق. ولم يشارك إياغو اسباس هداف سيلتا فيجو في المباراة أمام بيلباو لكنه جاهز لقيادة خط الهجوم أمام مانشستر، ولا يعاني الفريق من أي إصابات في فريقه وقال بيريزو "علينا أن نكون على قلب رجل واحد، وعلينا أن نركز على النتيجة التي نريدها بشدة". وأضاف "نواجه فريقا عظيما ولكن علينا مضاعفة جهودنا لتحقيق الحلم، لنأمل أن تكون ليلة استثنائية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيلتا فيجو يرغب في ليلة استثنائية خلال لقائه بمانشتر يونايتد سيلتا فيجو يرغب في ليلة استثنائية خلال لقائه بمانشتر يونايتد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday