الزمالك يخشى مفاجآت جينيراسيون السنغالي في دوري أبطال أفريقيا
آخر تحديث GMT 18:22:15
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

تأهل الأبيض إلى دور الـ32 بعد الفوز على ديكاداها 0/13

الزمالك يخشى مفاجآت جينيراسيون السنغالي في دوري أبطال أفريقيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزمالك يخشى مفاجآت جينيراسيون السنغالي في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخشى مفاجآت
القاهرة_فلسطين اليوم

يخوض الزمالك مواجهة صعبة أمام جينيراسيون فوت السنغالي السبت، في الثامنة، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.
تأهل الزمالك إلى دور الـ32 بعد الفوز الكبير على ديكاداها الصومالي بسباعية نظيفة في مباراة الذهاب، ثم بسداسية دون رد في مباراة إياب دور الـ64، ليتأهل إلى دور الـ32 من البطولة الأفريقية بالفوز في مجموع المباراتين 13/0.

ووصلت بعثة الزمالك إلى العاصمة السنغالية داكار مساء الأربعاء الماضى، واكتفى اللاعبون خلالها بالخضوع لتدريبات استشفائية دون خوض تدريبات بدنية أو فنية نظرًا لمشاقة الرحلة، والخوف على الفريق من التعرض لحالة إجهاد.

وخاض فريق الزمالك بقيادة الصربي ميلتون سريدوفيتش "ميتشو" التدريب الثاني والختامي في السنغال مساء الجمعة، على ملعب المباراة، والذي حدد من خلاله ملامح الخطة والطريقة التي سيواجه بها الأبيض، بطل السنغال.

واختار ميتشو 21 لاعبا لمواجهة جينراسيون حيث شهدت قائمة الفريق عودة كريم بامبو بعد أن استبعد من المباريات السابقة، بينما خرج محمود عبدالرازق شيكابالا بسبب خضوعه لبرنامج تأهيل بدني خلال الفترة الحالية.

وجاءت قائمة الزمالك كالآتي: في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد أبوجبل، محمد صبحي، وفي خط الدفاع، محمود علاء، محمد عبدالغني، محمود الونش، محمد عبدالسلام، حمدي النقاز، محمد عبدالشافي، عبدالله جمعة، وفي خط الوسط، طارق حامد، محمود عبدالعزيز، فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، محمد عنتر، أشرف بن شرقي، كريم بامبو، وفي خط الهجوم، عمر السعيد، مصطفى محمد، وخالد بوطيب.

وقال ميتشو خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد الجمعة، للحديث عن المباراة، إنه لا يشعر بأي ضغوط قبل مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي، موضحا أنه يشعر فقط بالمسؤولية لأنه يمثل مصر وهو ما نقله للاعبين.

وأضاف: "سألعب علي نقاط ضعف المنافس وأحتفظ بنقاط قوتي فأنا أحاول تحقيق الفوز مع الزمالك في كل المباريات، الزمالك خاض مباريات كتيرة في السنغال"، مشيرا إلى أنه لن يتحدث عن تفاصيل طريقة اللعب لفريقه والذي وصفه بالفريق العنيد.

وواصل: "اللاعبين تعودوا على الأجواء الحارة والرطوبة والمطر وسيتم التعامل معها جيدا وسيلعب بالطريقة التي تحقق الهدف من المباراة"، وعن غياب كل من المغربي محمد اوناجم ومحمود عبدالرازق شيكابالا أمام جينيراسيون فوت السنغالي أكد أن غيابهم سيكون مؤثر، مؤكدًا أنه سيعطي دافعا للمنافس.

وأكمل أن الموجودين من اللاعبين بالمعسكر يمتلكون الثقة وأنا أتق في أن من يشارك منهم في الملعب سيكون على نفس المستوي وسيلعب بكل قوته لتعويض الغيابات، وأشار ميتشو إلى أنه سعيد بوجوده في السنغال موجها الشكر لحسن الاستقبال منذ وصول بعثة الفريق لداكار، مضيفًا، أن السنغال بلد كبير ومهتمة بالكرة وصنعت لاعبين كبارا مثل ساديو ماني واسماعيل سار، موضحا أن مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي هي لقاء تحد بالنسبة له.

وتأهل جينيراسيون فوت إلى دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على أويلرز الليبيري في الدور التمهيدي من البطولة ليواجه الزمالك، حيث حسم "جينيراسيون فوت" السنغالي التأهل لصالحه بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد الفوز في الإياب 3-0، والخسارة في اللقاء الأول بهدف نظيف.

وتعتبر مواجهة الزمالك لبطل السنغال هي الأولى منذ 19 عاما، حيث تعتبر آخر مواجهة للنادي الأبيض أمام فريق سنغالي كانت في عام
 2000، حيث لعب الزمالك آخر مباراة له في السنغال أمام أسيك نديامبور، في ربع نهائي كأس الكؤوس الأفريقية.

وحقق الزمالك الفوز ذهاباً بنتيجة 3-1، سجل أهداف الأبيض كل من: أسامة نبيه وحسام عبدالمنعم وعبدالحميد بسيوني، وخسر إياباً في السنغال بهدف دون رد، ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق جينراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا أحد أيام أيام 27 أو 28 أو 29 من سبتمبر.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

محمد فضل الله يوضح قانونية الممر الشرفي فى السوبر بين الأهلي والزمالك

طارق يحيى سعيد بفوز الزمالك على يكاداها الصومالي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يخشى مفاجآت جينيراسيون السنغالي في دوري أبطال أفريقيا الزمالك يخشى مفاجآت جينيراسيون السنغالي في دوري أبطال أفريقيا



اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:37 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

أبرز النصائح لحماية العين من اضرار المكياج

GMT 16:15 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

جيرارد بيكيه يتشاجر مع مصوّر في نيويورك اتبعه بسيارته

GMT 10:43 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الرشيدي يكشف سر تأهله لأولمبياد طوكيو
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday