الزمالك يخشى مفاجآت جينيراسيون السنغالي في دوري أبطال أفريقيا
آخر تحديث GMT 06:49:08
 فلسطين اليوم -

تأهل الأبيض إلى دور الـ32 بعد الفوز على ديكاداها 0/13

الزمالك يخشى مفاجآت جينيراسيون السنغالي في دوري أبطال أفريقيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزمالك يخشى مفاجآت جينيراسيون السنغالي في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخشى مفاجآت
القاهرة_فلسطين اليوم

يخوض الزمالك مواجهة صعبة أمام جينيراسيون فوت السنغالي السبت، في الثامنة، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.
تأهل الزمالك إلى دور الـ32 بعد الفوز الكبير على ديكاداها الصومالي بسباعية نظيفة في مباراة الذهاب، ثم بسداسية دون رد في مباراة إياب دور الـ64، ليتأهل إلى دور الـ32 من البطولة الأفريقية بالفوز في مجموع المباراتين 13/0.

ووصلت بعثة الزمالك إلى العاصمة السنغالية داكار مساء الأربعاء الماضى، واكتفى اللاعبون خلالها بالخضوع لتدريبات استشفائية دون خوض تدريبات بدنية أو فنية نظرًا لمشاقة الرحلة، والخوف على الفريق من التعرض لحالة إجهاد.

وخاض فريق الزمالك بقيادة الصربي ميلتون سريدوفيتش "ميتشو" التدريب الثاني والختامي في السنغال مساء الجمعة، على ملعب المباراة، والذي حدد من خلاله ملامح الخطة والطريقة التي سيواجه بها الأبيض، بطل السنغال.

واختار ميتشو 21 لاعبا لمواجهة جينراسيون حيث شهدت قائمة الفريق عودة كريم بامبو بعد أن استبعد من المباريات السابقة، بينما خرج محمود عبدالرازق شيكابالا بسبب خضوعه لبرنامج تأهيل بدني خلال الفترة الحالية.

وجاءت قائمة الزمالك كالآتي: في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد أبوجبل، محمد صبحي، وفي خط الدفاع، محمود علاء، محمد عبدالغني، محمود الونش، محمد عبدالسلام، حمدي النقاز، محمد عبدالشافي، عبدالله جمعة، وفي خط الوسط، طارق حامد، محمود عبدالعزيز، فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، محمد عنتر، أشرف بن شرقي، كريم بامبو، وفي خط الهجوم، عمر السعيد، مصطفى محمد، وخالد بوطيب.

وقال ميتشو خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد الجمعة، للحديث عن المباراة، إنه لا يشعر بأي ضغوط قبل مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي، موضحا أنه يشعر فقط بالمسؤولية لأنه يمثل مصر وهو ما نقله للاعبين.

وأضاف: "سألعب علي نقاط ضعف المنافس وأحتفظ بنقاط قوتي فأنا أحاول تحقيق الفوز مع الزمالك في كل المباريات، الزمالك خاض مباريات كتيرة في السنغال"، مشيرا إلى أنه لن يتحدث عن تفاصيل طريقة اللعب لفريقه والذي وصفه بالفريق العنيد.

وواصل: "اللاعبين تعودوا على الأجواء الحارة والرطوبة والمطر وسيتم التعامل معها جيدا وسيلعب بالطريقة التي تحقق الهدف من المباراة"، وعن غياب كل من المغربي محمد اوناجم ومحمود عبدالرازق شيكابالا أمام جينيراسيون فوت السنغالي أكد أن غيابهم سيكون مؤثر، مؤكدًا أنه سيعطي دافعا للمنافس.

وأكمل أن الموجودين من اللاعبين بالمعسكر يمتلكون الثقة وأنا أتق في أن من يشارك منهم في الملعب سيكون على نفس المستوي وسيلعب بكل قوته لتعويض الغيابات، وأشار ميتشو إلى أنه سعيد بوجوده في السنغال موجها الشكر لحسن الاستقبال منذ وصول بعثة الفريق لداكار، مضيفًا، أن السنغال بلد كبير ومهتمة بالكرة وصنعت لاعبين كبارا مثل ساديو ماني واسماعيل سار، موضحا أن مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي هي لقاء تحد بالنسبة له.

وتأهل جينيراسيون فوت إلى دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على أويلرز الليبيري في الدور التمهيدي من البطولة ليواجه الزمالك، حيث حسم "جينيراسيون فوت" السنغالي التأهل لصالحه بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد الفوز في الإياب 3-0، والخسارة في اللقاء الأول بهدف نظيف.

وتعتبر مواجهة الزمالك لبطل السنغال هي الأولى منذ 19 عاما، حيث تعتبر آخر مواجهة للنادي الأبيض أمام فريق سنغالي كانت في عام
 2000، حيث لعب الزمالك آخر مباراة له في السنغال أمام أسيك نديامبور، في ربع نهائي كأس الكؤوس الأفريقية.

وحقق الزمالك الفوز ذهاباً بنتيجة 3-1، سجل أهداف الأبيض كل من: أسامة نبيه وحسام عبدالمنعم وعبدالحميد بسيوني، وخسر إياباً في السنغال بهدف دون رد، ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق جينراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا أحد أيام أيام 27 أو 28 أو 29 من سبتمبر.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

محمد فضل الله يوضح قانونية الممر الشرفي فى السوبر بين الأهلي والزمالك

طارق يحيى سعيد بفوز الزمالك على يكاداها الصومالي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يخشى مفاجآت جينيراسيون السنغالي في دوري أبطال أفريقيا الزمالك يخشى مفاجآت جينيراسيون السنغالي في دوري أبطال أفريقيا



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - فلسطين اليوم
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:10 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الرئيس عباس يطمئن على صحة ميركل

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 09:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

منزل ميامي بيتش للبيع بثمن 29 ميلون دولار

GMT 20:17 2015 الإثنين ,19 كانون الثاني / يناير

10 قوارب شراعية في السباق السنوي في جازان

GMT 03:26 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

دجاج متبل ومشوي بالكيس الحراري

GMT 01:48 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تنظيم "داعش" يهدد "اسرائيل" ويتوعد بذبح السكان اليهود

GMT 23:38 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إصابة 4 مواطنين برصاص مجهولين في الخليل

GMT 02:47 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

درة زروق تخطف الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي

GMT 03:26 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرَّف على أسرار علاقة امرأة بُرج العقرب بشريك الحياة

GMT 03:37 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

حديقة ماجوريل أبرز معالم مدينة مراكش المغربية

GMT 07:09 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"رولز رويس" تُطرح في المزاد تشرين الأول المقبل

GMT 05:19 2018 الأحد ,25 شباط / فبراير

خطوات مهمة تساهم في تجديد المطبخ بشكل رائع

GMT 15:01 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

محافظة ديالى في العراق تسجل 650 مصابًا بالسرطان بشكل سنوي

GMT 01:39 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

اللون الأخضر يمنح أجواء من الطبيعة الحالمة في ديكور المنزل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday