إيهاب عبد الرحمن يؤكد الاستئناف أمام المحكمة الدولية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد قرار إيقافه عامين بسبب تناول المنشطات

إيهاب عبد الرحمن يؤكد الاستئناف أمام المحكمة الدولية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيهاب عبد الرحمن يؤكد الاستئناف أمام المحكمة الدولية

بطل رمي الرمح، إيهاب عبد الرحمن
القاهرة - محمد عبد الحميد

قررت المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات إيقاف بطل رمي الرمح، إيهاب عبد الرحمن، لمدة عامين وذلك بتهمة تعاطيه لمنشطات محظورة، بعدما أعلنت عن قرارًا رسميًا بحرمان عبد الرحمن من المشاركة في أوليمبياد ريو دي جانيرو، والتي أقيمت العام الماضي في
البرازيل بسبب تعاطيه للمنشطات.

من جانبه رد اللاعب على قرار إيقافه في بيان رسمي عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، مؤكدًا فيه أنه تلقى الإخطار بالإيقاف عامين، وكان على علم بأن الحكم سيكون ضده، خاصة وأن الخصم هو الحكم، مضيفًا أنه سيتقدم باستئناف لدى المحكمة الدولية، ومؤكدًا أنه لم يتعاط المنشطات ولن يتعاطاها أبداً طوال تاريخه الرياضي.

وقال بيان اللاعب :" في البداية أود أن اشكر جميع المصريين المخلصين الذين يتابعون القضية من أول يوم ويشعرون بما اشعر به، ويؤمنون بحقي في الدفاع عن نفسي وعن سمعتي وشرفي الرياضي"، مضيفًا :" بعد أكثر من سته أشهر من الانتظار تلقيت إخطار من المنظمة المصرية لمكافحه اللاعبين (المنشطات) يفيد بالإيقاف لمدة عامين بداعي تعاطي هرمون التستستيرون، وعلى عكس المتوقع لم افاجئ بهذا الحكم على الاطلاق، فحين يكون الخصم هو الحكام فعليك أن تتوقع اي شئ، ولكنني من أول يوم على يقين بأن حقي لن يأتي من اناس لا يمثلون إلا أنفسهم وبالتالي لن يكون للحقيقة عنوان بين ايديهم".

وأضاف :"  بطبيعة الحال سأتقدم باستئناف في المحكمة الرياضية الدولية في غضون أسبوع من صدور حيثيات هذا القرار ضد المنظمة المصرية والمعمل الذي قام بتحليل العينة، وعليه أود أن أؤكد مجموعة من الرسائل للذين يهتمون بشأني، 1. لم ولن أتعاطى المنشطات عن قصد أو دون قصد طوال مسيراتي الرياضية وتاريخي يشهد بذلك،  2. لدينا الكثير من الأسئله للمنظمة المصرية ستوضح الكثير من الحقائق، وعلى المنظمة المصرية الإجابة عليها امام المحكمة الرياضية الدولية، 3.أثق أن لديكم من الوعي الكافي في عدم المزايدة على حقي في الدفاع عن نفسي ضد طرف من اطراف القضية وللأسف هم مصريون مثلنا، 4. ليس للاعب أسمى من شرفه الرياضي للدفع عنه لذي سأقاتل حتى آخر نفس وحتي اخر ما أملك من أموال حتي أظهر الحقيقة أمامكم جميعًا"، وفي النهاية لا يسعني إلا أن أشكر الكثير من المصرين اللذين يحيطون بي في أي مكان أذهب إليه، حقا هي أشياء لا تشترى".

من جانبه دافع رئيس اتحاد ألعاب القوى، وليد عطا، عن اللاعب، مشيرًا إلى أنه "تعرض للظلم بسبب أزمات شخصية بين الاتحاد وبعض
الأشخاص"، مضيفًا :" أعداء للوطن وأهل الشر هما سبب إيقاف إيهاب عبد الرحمن، دورنا كاتحاد أن نكون على الحياد، ولكن قناعتي الشخصية، أن إيهاب عبد الرحمن فوق مستوى الشبهات تمامًا، واثقون فيه"، كما تابع :" إيهاب أعطى مصر الكثير، وأرى أنه يتعرض لظلم كبير، ظلم قد يكون بسبب أزمات شخصية بين بعض الأشخاص والاتحاد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيهاب عبد الرحمن يؤكد الاستئناف أمام المحكمة الدولية إيهاب عبد الرحمن يؤكد الاستئناف أمام المحكمة الدولية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday