لاسارتي يُطالب لاعبي الأهلي بإيقاف الاحتفالات بالدوري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال الساعات الأخيرة في المعسكر الأحمر

لاسارتي يُطالب لاعبي الأهلي بإيقاف الاحتفالات بالدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاسارتي يُطالب لاعبي الأهلي بإيقاف الاحتفالات بالدوري

الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب الأهلي الجديد
القاهرة ـ فلسطين اليوم

رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي، بقيادة الأوروغوياني مارتن لاسارتي، حالة الطوارئ القصوى استعدادا لمواجهة الغريم التقليدي في مباراة القمة الـ118.

رفض الجهاز الفني للأهلي الإفراط في الأفراح للتركيز في مباراة القمة، وبخاصة أن الفريق لم يحقق الانتصار على الأبيض في آخر مباراتين في مسابقة الدوري الممتاز.

أكد مارتن لاسارتي للاعبيه أهمية الفوز على الزمالك لكونها بطولة خاصة، تبقى مهمة للغاية على الصعيد الرقمي والإحصائي والجماهيري، بالإضافة إلى رغبتنا في إنهاء الموسم بشكل جيد من خلال مواصلة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث.

اقرا ايضا:

إيفانكوفيتش يتفقد تجهيزات نادي الأهلي السعودي بعد ساعات من وصوله

وطالب المدير الفني اللاعبين بإيقاف الأفراح والاحتفالات بالدوري، ليعود الهدوء والتركيز إلى معسكر الفريق، استعدادا لمباراة الليلة، والوصول إلى أعلى معدلات الجاهزية الفنية والبدنية والذهنية قبل مواجهة الزمالك.

وتلقى الجهاز الفني واللاعبون دعما كبيرا من قبل مجلس الإدارة والتأكيد على ضرورة مواصلة الانتصارات والعروض المميزة وإسعاد الجماهير، لأن الخسارة أمام الغريم التقليدي قد تعكر صفو الفوز باللقب 41، وفي محاضراته الأخيرة شرح مارتن لاسارتي كل كبيرة وصغيرة خاصة بالزمالك بالفيديو، وحرص على الانفراد بكل لاعب على حدة لتوجيه مهام خاصة له قبل مباراة الليلة.

وعقد أعضاء الجهاز الفني للفريق جلسات خاصة للاستقرار على التشكيل الخاص بمباراة الليلة، في ظل اكتمال الصفوف ووجود أكثر من لاعب جاهز للمشاركة في اللقاء المهم، كما حرص عدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرات وعلى رأسهم حسام عاشور وأحمد فتحي ووليد سليمان ومعه محمد الشناوي على الوجود في غرف اللاعبين من أجل تحفيزهم لتقديم مباراة قوية، وبخاصة أنها تظل عالقة في أذهان الجماهير، وأنها قد تكون فرصة لكتابة تاريخ جديد للاعبين.

وتحدث اللاعبون الكبار مع زملائه عن ذكرياته في مباريات القمة، وبخاصة أن الفترة الماضية تشهد تفوقاً ملحوظا للأهلي على الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز.

قد يهمك ايضا:

عنبر يؤكد أن مباراة بيسربوليس بـ6 نقاط ولابديل عن الفوز

مباريات مهمة تحسم مصير أبرز بطولات كرة القدم حول العالم السبت

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاسارتي يُطالب لاعبي الأهلي بإيقاف الاحتفالات بالدوري لاسارتي يُطالب لاعبي الأهلي بإيقاف الاحتفالات بالدوري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday