اليوفي يلجأ إلى صلاح لتعويض فشل ديبالا خلال الدوري الإيطالي
آخر تحديث GMT 07:05:47
 فلسطين اليوم -

مقابل 175 مليون استرليني تزيد من توتر جماهير ليفربول

اليوفي يلجأ إلى "صلاح" لتعويض فشل "ديبالا" خلال الدوري الإيطالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اليوفي يلجأ إلى "صلاح" لتعويض فشل "ديبالا" خلال الدوري الإيطالي

النجم المصري، محمد صلاح
القاهرة - فلسطين اليوم

 أبرزت صحف إنكليزية، صباح اليوم الاثنين، اهتمام فريق يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد مع محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وهداف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ليكون بديلًا للأرجنتيني باولو ديبالا جناح فريق السيدة العجوز.

ونقلت صحيفة «جارديان» الإنجليزية عن تقارير إيطالية، نية يوفنتوس في تجهيز عرض يقدر بـ175 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع هداف الدوري الإنجليزي، ليساهم مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في قيادة هجوم السيدة العجوز.

وفقًا لـ«جارديان» فإن أداء ديبالا المتراجع خلال الموسم الحالي مع الفريق دفع المسؤولين في يوفنتوس إلى التفكير في التخلي عن النجم الأرجنتيني الذي لم يسجل سوى هدفين فقط خلال 20 مباراة خاضها مع الفريق في الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن الأنباء التي تترد حول هذه الصفقة تزيد من توتر جماهير ليفربول، في ظل الحالة العصبية التي يعيشها جمهور أنفيلد مع الصراع القوي الذي يخوضه الفريق على لقب الدوري الإنجليزي مع حامل اللقب مانشستر سيتي والذي نجح في استرداد الصدارة بعد الفوز التاريخي على تشيلسي بسداسية نظيفة بفضل الهداف الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، مع العلم أن السيتيزنز لعبوا مباراة واحدة أكثر من الريدز.

في السياق نفسه أشارت «جارديان» أن اليوفي في حال عدم النجاح في التعاقد مع محمد صلاح، فإن الفريق بالفعل قد جهز البدائل، وعلى رأسهم ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد، وخاميس رودريجيز المعار من الريال أيضًا لصفوف بايرن ميونخ الألماني.

يذكر أن محمد صلاح سبق وأن خاض تجربتين سابقتين في الدوري الإيطالي رفقة كل من فيورنتينا وروما، قبل أن يعود للدوري الإنجليزي من جديد عبر بوابة ليفربول، والذي شهد على تألق نجم المنتخب الوطني، وحصوله على لقبي هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في البريميرليج خلال أول موسم له مع الفريق.

ويحتل صلاح حاليًا صدارة هدافي الدوري الإنجليزي رفقة الأرجنتيني أجويرو برصيد 17 هدف لكل منهما، فيما يأتي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال في المركز الثاني برصيد 15 هدف.

ويستعد ليفربول لخوض مباراة الذهاب من منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل 19 من فبراير الجاري، في مواجهة قد تكون صعبة على الريدز في ظل الغيابات العديدة بقلب دفاع الفريق الإنجليزي وعلى رأسها الهولندي فيرجيل فان دايك للإيقاف، قائد الدفاع الذي لم يغب عن أي مباراة للريدز هذا الموسم.

بعيدا عما سبق، اقترب محمد صلاح من تحطيم الرقم القياسى المسجل باسم آلان شيرار مع بلاكبيرن روفرز فى التسعينيات بمسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 49 هدفاً فى 62 مباراة خاضها مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى، ويحتاج الفرعون لتسجيل هدف وحيد من أجل الوصول إلى الهدف الـ50.

الرقم القياسى للاعب يصل إلى 50 هدفًا فى أقل عدد من المباريات لنادٍ واحدٍ هو 66 مباراة، وهو الرقم الذى يحمله آلان شيرار مع بلاكبيرن روفرز.

قد يهمك ايضا:محمد صلاح على أعتاب رقم قياسي مزدوج

لاعب "توتنهام" السابق يكشف تأثير صلاح على المنافسين

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليوفي يلجأ إلى صلاح لتعويض فشل ديبالا خلال الدوري الإيطالي اليوفي يلجأ إلى صلاح لتعويض فشل ديبالا خلال الدوري الإيطالي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليوفي يلجأ إلى صلاح لتعويض فشل ديبالا خلال الدوري الإيطالي اليوفي يلجأ إلى صلاح لتعويض فشل ديبالا خلال الدوري الإيطالي



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

تألُّق كيم كارداشيان في فستان أسود بتصميم قديم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كاراشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. اقرا ايضـــا: نانسي عجرم تنشر صورة محرجة لزوجها مرتدياً ملابسها وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها أنكرت ذلك في ما

GMT 04:25 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

بيرس مورغان يعطي متابعيه لمحة سريعة عن منزله
 فلسطين اليوم - بيرس مورغان يعطي متابعيه لمحة سريعة عن منزله
 فلسطين اليوم - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 05:07 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع السياحية للتصوير عبر "إنستغرام"
 فلسطين اليوم - أفضل المواقع السياحية للتصوير عبر "إنستغرام"

GMT 15:23 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

"بودغوريتشا" تتميز بالمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء

GMT 05:26 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

والد سيرينا ويليامز يتهم طليقته بملاحقته

GMT 13:11 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كويكب "أبوفيس" يهدِّد سلامة الكرة الأرضية

GMT 22:47 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد الأحمد سعيد بحصوله على جائزة عمر الشريف

GMT 16:25 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

إصابة فتاة إثر دهسها من قبل مستوطن شمال الخليل

GMT 19:18 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أم عبده تترك خياطة الفساتين لمعالجة جراح المصابين

GMT 06:15 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

تقرير مفصل عن سيارة "5008" العائلي من شركة "بيجو"

GMT 10:34 2017 السبت ,19 آب / أغسطس

إصابة 3 شبان في مواجهات بمخيم جنين
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - اليوفي يلجأ إلى صلاح لتعويض فشل ديبالا خلال الدوري الإيطالي
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday