المنتخب المغربي في اختبار كبير أمام فريق التوغو على ملعب أويام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في مباراة الجولة الثانية من نهائيات كأس أفريقيا للأمم الـ "كان"

المنتخب المغربي في اختبار كبير أمام فريق التوغو على ملعب "أويام"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب المغربي في اختبار كبير أمام فريق التوغو على ملعب "أويام"

منتخب المغرب لكرة القدم
أوييم ـ محمد خالد

سيكون المنتخب المغربي لكرة القدم في اختبار صعب خلال المواجهة التي سيواجه فيها نظيره منتخب الطوغولي اليوم الجمعة بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت غرنيتش بملعب "أويام" برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن نهائيات النسخة الـ 31 من نهائيات كأس الامم الإفريقية  إذا لا خيار أمام "أسود الأطلس" سوى الفوز للبقاء في سباق التنافس على إحدى بطاقتي الصعود إلى ربع النهائي، وذلك  بعد أن وضعتهم الهزيمة في المباراة الأولى في ورطة حقيقية.

وسيراهن الناخب الوطني هيرفي رونار على الهجوم خلال هذه المواجهة من أجل تحقيق فوز يعيد التوازن إلى لاعبيه، على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب طوغولي مفعم بالثقة بعد أن أحرج حامل اللقب الكوت ديفوار، وأجبره على التعادل في المباراة الأولى، مستفيدا من دهاء مدربه الخبير  في الكرة الإفريقية كلود لوروا.
وقرر رونار إجراء بعض التغييرات على التركيبة البشرية التي ستخوض مباراة الطوغو، وأكد هذه أن التغييرات لن تكون كبيرة، ملمحا إلى أن أغلبها سيكون في الهجوم، بحثا عن الفعالية أمام المرمى.
وأوضح المدرب الفرنسي أنه راض عن الأداء الذي قدمه اللاعبون أمام الكونغو الديمقراطية، مشيرا إلى أن المنتخب المغربي بحاجة ماسة إلى الفعالية أمام مرمى المنافسين والتي يمكن اكتسابها بالثقة على حد قوله.
وحاول رونار الرفع من معنويات لاعبيه من خلال توجيه بعض الرسائل قبل مواجهة الطوغو، حيث كشف أنه فخور بهم بعد الأداء الذي قدموه في الجولة الأولى، مضيفا أنه طالبهم بمواصلة العمل والإصرار والثقة في إمكانياتهم، مضيفا أن الفوز على الطوغو لن يكون بالأمر السهل، على اعتبار أن المنافس قدم مردودا طيبا في مباراته الأولى أمام الكوت ديفوار ونجح في تحقيق تعادل ثمين، منح لاعبيه الكثير من الثقة، مشددا على ضرورة التفوق في هذا اللقاء.
من جهته يتطلع المنتخب الطوغولي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة لمواصلة مشوار التألق، واعترف سيباستيان منيي مساعد مدرب المنتخب الطوغولي أن المباراة ستكون معقدة.
وقال مينيي إن الضغوطات ستكون على عاتق لاعبي المنتخب المغربي خلال هذه المواجهة، لأنهم مطالبون حتميا بالفوز، لتفادي الإقصاء المبكر.
واعتبر مينيي أن المنتخب الطوغولي بإمكانه تحقيق الفوز في هذا اللقاء في حال نجح في اللعب بنفس الطريقة التي خاض بها لقاء الكوت ديفوار، وقال إنه يتمنى أن ينجح المنتخب الطوغولي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره المغربي، مؤكدا في نفس الوقت أنه سيكون سعيدا إذا تمكن المنتخبان معا من التأهل إلى الدور الثاني.
وأكد مساعد المدرب الفرنسي كلود لوروا، أن المنتخب المغربي يتوفر على  لاعبين يتمتعون بإمكانيات كبيرة، وبالتالي فإن المواجهة أمامه ستكون صعبة ومعقدة، لكننا سنحاول استغلال الشك الذي يعيش على إيقاعه الفريق المنافس للخروج بأفضل نتيجة".
وتشهد مباراة اليوم تحديا خاصا بين الأستاذ  لوروا، وتلميذه رونار ، وهي المواجهة التي قال عنها مدرب " الأسود، "نحن أصدقاء لكن في أرضية الميدان لكل منا مهمته وفريقه الذي سيحاول قيادته إلى تحقيق الفوز".
تبقى الإشارة إلى أن المنتخب المغربي يحتل أسفل ترتيب المجموعة الثالثة بصفر نقطة، بينما يتصدر منتخب الكونغو الديمقراطية، برصيد 3 نقاط، متبوعا بخصمه في مباراة اليوم عن المجوعة ذاتها، منتخب الكوت ديفوار صاحب الصف الثاني بنقطة واحدة، إلى جانب الطوغو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المغربي في اختبار كبير أمام فريق التوغو على ملعب أويام المنتخب المغربي في اختبار كبير أمام فريق التوغو على ملعب أويام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday