فريق بايرن ميونيخ ينال اللقب وشتوتغارت يُودّع البوندزليغا إلى الدرجة الثانية
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

بيب غوارديولا يُتوَّج بلقبه العشرين في مسيرته التدريبية الشابة

فريق بايرن ميونيخ ينال اللقب وشتوتغارت يُودّع البوندزليغا إلى الدرجة الثانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق بايرن ميونيخ ينال اللقب وشتوتغارت يُودّع البوندزليغا إلى الدرجة الثانية

احتفال لاعبي بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم
برلين – جورج كرم

رفع المدرب الإسباني بيب غوارديولا في مباراته الاخيرة على ملعب "اليانز ارينا"، لقب الدوري الألماني لكرة القدم، عندما قاد بايرن ميونيخ حامل اللقب في آخر 4 مواسم الى الفوز على ضيفه هانوفر متذيل الترتيب 3-1 السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين الاخيرة, وهبط شتوتغارت العريق الى الدرجة الثانية، وسيخوض بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن وبوروسيا مونشنغلادباخ (دور تمهيدي) دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، وشالكه وماينتس وهرتا برلين (دور تمهيدي) الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

وحقق بايرن الذي ضمن اللقب حسابيا الاسبوع الماضي، انجازا غير مسبوق بإحرازه لقب البوندسليغا للموسم الرابع على التوالي، بيد ان مدربه غوارديولا سيودع الفريق بعد نهائي الكأس المقرر امام غريمه بوروسيا دورتموند الاسبوع المقبل، للإشراف على مانشستر سيتي الانكليزي, وتوج مدرب برشلونة الإسباني الأسبق بلقبه العشرين في مسيرته التدريبية الشابة، ونال وداعا عاطفيا من جماهير النادي البافاري, على ملعب اليانز ارينا" وامام 75 الف متفرج، سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي (12) وماريو غوتسه (28 و54) اهداف بايرن، والبولندي ارتور سوبييش (66) هف هانوفر الهابط الى الدرجة الثانية, وبالرغم تسجيله هدفين، قد تكون المباراة الاخيرة للاعب الوسط الهجومي غوتسه على ارضه، بعدما اشارت تقارير ان المدرب القادم الايطالي كارلو انشيلوتي طلب منه البحث عن فريق اخر.

 وأنهى ليفاندوفسكي الموسم هدفا للدوري برصيد 30 هدفا، وهو رقم قياسي للاعب اجنبي، بفارق 5 اهداف عن الغابوني بيار-ايميريك اوباينغ مهاجم بوروسيا دورتموند, وأنهى بايرن الموسم بفارق 10 نقاط عن غريمه دورتموند الذي تعادل مع ضيفه كولن 2-2, وعلى على ملعب "سيغنال ايدونا بارك" وامام 81359 متفرجا، سجل غونزالو كاسترو (11) وماركو رويس (75) هدفي دورتموند، والفرنسي انطوني موديست (27) والصربي ميلوش يوييتش (43) هدفي كولن.

وخاض المدافع الدولي ماتس هوملس مباراته الاخيرة على ملعب فريقه بعد الاعلان عن انتقاله الى بايرن الموسم المقبل.

وهبط شتوتغارت بطل 1984 و1992 و2007 الى الدرجة الثانية، بعد خسارته امام مضيفه فولفسبورغ 3-1 , وعلى ملعب "فولسكفاغن ارينا" وامام 30 الف متفرج، سجل مكسيميليان ارنولد (11) واندريه شورلي (29 و90 اهداف الفائز، ودانيال ديدافي (78) هدف شتوتغارت, وحل في المركز السابع عشر.

وأنقذ بريمن بطل 2004 نفسه من ورطة الهبوط بفوزه الصعب على اينتراخت فرانكفورت السادس عشر 1-0، واجبره على خوض مباراتي ملحق ضد نورمبرغ ثالث الدرجة الثانية في 19 و23 أيار/مايو, وعلى ملعب "فيزر شتاديون" وامام 42100 متفرج، سجل السنغالي الحجي بابي دغيلوبودغي المعار من تشلسي الانكليزي هدف الفوز (88).

وتأهل شالكه الى الدوري الاوروبي بفوزه على مضيفه هوفنهايم 4-1 ليحتل المركز الخامس, وأعلن الفريق الازرق انفصاله عن مدربه اندريه برايتنرايتر قبل خوض المباراة, وقال برايتنرايتر لشبكة "سكاي" قبل بداية المواجهة: "هذه المباراة الاخيرة لي على مقعد شالكه"، مشيرا الى ان المدير الرياضي الجديد في النادي كريستيان هايدل ابلغه بهذا القرار.

 وكان عقد المدرب يمتد حتى صيف 2017, ولم يعلن عن بديل لبرايتنرايتر (42 عاما) الذي وصل الى شالكه في صيف 2015 لخلافة الايطالي روبرتو دي ماتيو. وذكرت تقارير ان ماركوس فاينتسيرل مدرب اوغسبورغ مرشح لخلافته, وعلى ملعب "راين نيكر ارينا" وامام 30150 متفرجا، سجل الهولندي كلاس يان هونتيلار (7) والكاميروني اريك مكسيك تشوبو موتينج (14) وليروي ساني (56) والسويسري فابيان شار (90 خطأ في مرمى فريقه) للفائز، ومارك اوث (41) هدف هوفنهايم.

وسيخوض ماينتس السادس دور المجموعات في الدوري الاوروبي لأول مرة في تاريخه (خسر مرتين في الادوار التمهيدية)، بعد تعادله 0-0 مع ضيفه هرتا برلين السابع، الذي سيخوض الدور التمهيدي، على ملعب "كوفاسي ارينا" امام 33800 متفرج, وحقق باير ليفركوزن الثالث فوزا صعبا على ضيفه اينغولشتات 3-2, وعلى ملعب "باي ارينا" وامام 29220 متفرجا، سجل التشيلي تشارلز ارانغويز (31) والسلوفيني كيفن كامبل (37 وشتيفان كيسلينغ (61) اهداف ليفركوزن، والاسترالي ماتيو ليكي (16) وموريتس هارتمان (69) هدفي اينغولشتات.

وفاز بوروسيا مونشنجلادباخ الرابع على مضيفه دارمشتات 2-0, وعلى ملعب "ميرك شتاديون ام بولنفالتور" وامام 17 الف متفرج، سجل البلجيكي تورغان هازار (31) واندريه هان (63) هدفي الفوز.

 وفاز هامبورغ على مضيفه اوغسبورغ 3-1, على ملعب "في في كي ارينا" وامام 30660 متفرجا، سجل النمسوي ميكايل غريغوريتش (36 و74) ونيكولاي مولر (62) اهداف الفائز، والايسلندي الفريد فينبوغاسون (11) هدف اوغسبورغ.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق بايرن ميونيخ ينال اللقب وشتوتغارت يُودّع البوندزليغا إلى الدرجة الثانية فريق بايرن ميونيخ ينال اللقب وشتوتغارت يُودّع البوندزليغا إلى الدرجة الثانية



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 22:39 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

عمرو أديب يكشف عن موعد إذاعة حوار صلاح

GMT 01:02 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

لبنى أحمد تؤكّد أهمية شرب الماء لتطبيق قانون الجذب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday