تقارير سرية تكشف هوس ريال مدريد بضم محمد صلاح
آخر تحديث GMT 23:03:10
 فلسطين اليوم -

المُقربون من رئيس النادي يصفونه بـ "ميسي الجديد"

تقارير سرية تكشف "هوس" ريال مدريد بضم محمد صلاح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تقارير سرية تكشف "هوس" ريال مدريد بضم محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي
مدريد - فلسطين اليوم

يتواصل ارتباط اسم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي بالانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تتزايد التقارير الصحافية المُؤكَّدة باقتراب الفرعون لارتداء قميص الملكي كلما اقتربت الميركاتو المنتظر.

وأكَّد فيليب كارايون الصحفي في قناة "كانال بلس" الفرنسية وجود مفاوضات أولية بين محمد صلاح وريال مدريد لتمثيل الفريق ابتداءً من الموسم المقبل.

وكشفت التقارير السرية التي عاد بها كشافو ومحللو الأداء بالنادي الملكي من ملعب "كامب نو" بعد نهاية مباراة ليفربول أمام برشلونة بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكدت التقارير ذاتها أنَّ نادي ريال مدريد أرسل كشافين ومحللين أداء لمتابعة مستوى ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنكليزي في مواجهة برشلونة، إلَّا أنَّ الكشافين كانوا "مهووسين" بالمستوى "الرائع" الذي قدمه محمد صلاح في المباراة.

والتقارير التي عاد بها مسؤولي نادي ريال مدريد من كامب نو تضمنت تقريرًا عن محمد صلاح، حيث تمت مقارنة أسلوب لعبه بليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، حيث ذكرت بين سطورها "كان ميسي مستحيلًا، لكن صلاح، وهو "ميسي الجديد"، يجب أن يكون أولوية للفريق"، مؤكدةً أنَّ المقربين من فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد يعتقدون ذلك.

من جهة نادي ليفربول، فإنَّ التقارير الإسبانية تشير إلى أن الريدز ليس بحاجة إلى بيع لمحمد صلاح، مؤكدة أنه لا توجد أسباب رياضية لمغادرة الفرعون المصري، موضحةً في الوقت ذاته أن علاقته السيئة بيورجن كلوب مديره الفنية قد تجعل خروجه من ملعب الأنفيلد أسهل من خروج السنغالي ساديو ماني.

يُذكر أن فريق ليفربول كان قد خسر بثلاثة أهداف نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة بملعب كامب نو، قبل أن يفوز أبناء المُدرب الألماني يورجن كلوب في لقاء العودة بأربعة أهداف نظيفة أهلت الفريق للوصول للمباراة النهائية.

ولم يكتفٍ ديفينسا سنترال بنشر تفاصيل التقرير السري لمحللي الأداء في مباراة ليفربول أمام برشلونة، حيث أكدت أن محمد صلاح أصبح جزءًا من حلم زين الدين زيدان المدير الفني للملكي مع الفريق.

وأشارت التقارير الصحافية إلى أن المدرب الفرنسي زيدان يخطط لتبديل الطريقة التي يعتمد عليها ريال مدريد في اللعب وهي 4/3/3 إلى 4/2/3/1 ، بحيث يكون صلاح وهازارد وفينيسيوس جونيور هم ثلاثي خط الوسط الهجومي خلف المهاجم الصريح سواء إن كان كريم بنزيما، أو لوكا يوفيتش، لاعب آينتراخت فرانكفورت والقريب من الانتقال للميرنغي.

قد يهمك أيضـــــــًا

ريال مدريد يُجري مفاوضات للتعاقد مع محمد صلاح

زين الدين زيدان يرشّح ابنه ليكون الحارس الثاني في ريال مدريد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقارير سرية تكشف هوس ريال مدريد بضم محمد صلاح تقارير سرية تكشف هوس ريال مدريد بضم محمد صلاح



مما يضعهم فى موقف محرج مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة

لندن - فلسطين اليوم
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميغان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود.ارتدت المغنية كر...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:13 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

محمد صلاح ينشر صورة بصحبة هازارد على "تويتر"

GMT 22:06 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق يوفنتوس يحقق فوزًا غاليًا على مضيفه ميلان

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

صحة جنين تختتم فعاليات شهر التوعية بمرض سرطان الثدي

GMT 10:02 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشفي سرّ جاذبية إطلالات اللبنانية دانييلا رحمة

GMT 09:25 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

أفكار مميزة ومختلفة لتصميم شرفة منزل جذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday