رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية يُعرب عن سعادته باستضافة نزال العالم في الملاكمة
آخر تحديث GMT 03:18:04
 فلسطين اليوم -

كد تطلعه لاستضافة العديد من البطولات التي ستكون حدث كبير لرؤية 2030

رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية يُعرب عن سعادته باستضافة نزال العالم في الملاكمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية يُعرب عن سعادته باستضافة نزال العالم في الملاكمة

الهيئة العامة للرياضة السعودية
الرياض - فلسطين اليوم

أكد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة سعادته الكبيرة باستضافة نزال العالم في الملاكمة على أرض السعودية، موضحاً تشرفهم بالجميع لحضور هذه الفعاليات ليست الملاكمة فقط بل «نتطلع لاستضافة العديد من البطولات والفعاليات التي ستكون حدث كبير لرؤية وتطلعات 2030 ونأمل أن يكون هذا النزال له أثر كبير وتحقيق المتعة والإثارة».

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس الأربعاء بحي طريف بالدرعية الخاص بنزال بطولة العالم في الملاكمة للوزن الثقيل، الذي سيجمع حامل اللقب المكسيكي «آندي رويز جونيور» ومنافسه حامل اللقب السابق الإنجليزي «أنتوني جوشوا».

وشهد المؤتمر الصحافي حضور حشد كبير من وسائل الإعلام السعودية والعربية والأجنبية التي تواجدت في ساعات مبكرة لتغطية النزال التاريخي.

‏‫وأضاف: «لا نريد كشف كافة الأوراق وأمامنا الكثير من المفاجآت كما أن هناك الكثير فيما يخص شراء تذاكر النزال العالمي ونتطلع إلى التشويق والحماس وسنتطرق إلى تفاصيل هذا الحدث لاحقاً وننتظر حضوراً كبيراً وباستطاعة أي شخص حضور هذا النزال من أي مكان».

من جانبه، قال أيدي هيرن المدير التنفيذي لشركة ماتش روم: «سعداء جداً باختيار السعودية لاستضافة النزال التاريخي الذي يعتبر من أهم أحداث عصرنا هذا».

وأوضح الملاكم الإنجليزي أنتوني جوشوا الذي يسعى لاستعادة لقبه متشوقاً لهذا النزال وستكون أمسية جميلة، مضيفاً: «أنا من أصل نيجيري وفخور جداً بما حققته وأتطلق لتحقيق اللقب من أرض المملكة، وخلال مشاركاتي في رياضة الملاكمة سافرت إلى أميركا من أجل اكتساب الخبرة واستطعت الفوز بـ23 نزالاً من أصل 24 وأتطلع إلى مواصلة الانتصارات».

من جهته، كشف الملاكم المكسيكي رويز جونيور في المؤتمر الصحافي: «التشويق والمتعة ستكون يوم السابع من ديسمبر (كانون الأول) والأمسية ستكون رائعة جداً وحالياً أواصل التدريبات والاستعدادات لهذا النزال للحفاظ على ألقابي ولدي مسؤولية كبيرة علي ستكون صفحة تاريخية سأكتبها من ذهب في هذا اليوم وما زلت أتطلع بتعطش لتحقيق اللقب لمواصلة الشهرة ولا يوجد أي مؤامرة في هذا النزال، بل الأفضل هو من سينتزع هذا اللقب من أجل الاحتفاظ به».

وأكد آندي قدرته على الإثبات للجميع بأنه يستحق اللقب الكبير مثلما فعل في الأول من يونيو (حزيران) الماضي.

فيما قال أنثوني جوشوا أن كثيرين يشجعون رويز لكنه يعد بتقديم نزال تاريخي في السابع من ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

قد يهمك أيضا :

سمير صبري يتقدم ببلاغ ضد رئيس اتحاد الكرة المصري بعد تصريحات محمد صلاح

اتجاه في اتحاد الكرة المصري إلى إلغاء طلب الأندية بعقد عمومية طارئة

   

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية يُعرب عن سعادته باستضافة نزال العالم في الملاكمة رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية يُعرب عن سعادته باستضافة نزال العالم في الملاكمة



تألقت نيكول كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اخ...المزيد

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday