فشل صفقة نيمار دا سيلفا تصيب ليونيل ميسي بخيبة أمل كبيرة
آخر تحديث GMT 02:40:29
 فلسطين اليوم -

راقب عن كثب كل محاولات برشلونة في الأسابيع الأخيرة

فشل صفقة نيمار دا سيلفا تصيب ليونيل ميسي بخيبة أمل كبيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فشل صفقة نيمار دا سيلفا تصيب ليونيل ميسي بخيبة أمل كبيرة

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
مدريد- فلسطين اليوم

 يشعر نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي بخيبة أمل كبيرة بعد فشل صفقة انتقال نيمار دا سيلفا إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية. النجم الأرجنتيني راقب عن كثب كل محاولات برشلونة في الأسابيع الأخيرة لضم نيمار.

هين مستقبل نيمار دا سيلفا على فترة الانتقالات الصيفية، فنجم باريس سان جيرمان الأول عبر في أكثر من مرة، وبشكل صريح للغاية عن رغبته في الرحيل عن فريق العاصمة الفرنسية، والعودة إلى فريقه السابق برشلونة.

بيد أن تمسك باريس سان جيرمان بالحصول على مبلغ مالي كبير، عقد من مهمة برشلونة في حسم نيمار دا سيلفا، الذي كان يأمل في العودة إلى ناديه السابق، واللعب مجدداً بجوار نجم "البلوغرانا" الأول ليونيل ميسي.

وأشار برنامج " El Chiringuito" أن ليونيل ميسي، يشعر بخيبة آمل كبيرة بعد فشل التعاقد مع نيمار دا سيلفا في فترة الانتقالات الصيفية، مضيفاً أن النجم الأرجنتيني لا يلوم إدارة النادي الكتالوني على عدم التعاقد مع النجم البرازيلي الموهوب.

وأوضح البرنامج الإسباني الشهير أن ليونيل ميسي، كان يدرك صعوبة مهمة إدارة "البلوغرانا" في الظفر مجدداً بخدمات نيمار دا سيلفا، وأردف أن صاحب القدم اليسرى الساحرة كان يتابع في آخر أسبوعين كل تطورات صفقة نيمار دا سيلفا.

ولفت نفس المصدر أن ليونيل ميسي، لا يُحمل بالمرة رئيس الفريق خوسيه ماريا بارتوميو مسؤولية فشل صفقة نيمار دا سيلفا، وأضاف أن النادي الكتالوني سيحاول مجدداً حسم صفقة النجم البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

في المقابل، أكد رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي أن نيمار دا سيلفا، لن يرحل على الفريق إلاّ في حال حصول النادي الباريسي على مبلغ 300 مليون يورو، وأضاف في تصريحات نقلتها جريدة "لوباريزيان" الفرنسية أن نيمار يرغب في الرحيل لكن الأمر ليس سهلاً.

الجدير ذكره أن نيمار دا سيلفا (27 عاماً)، انتقل إلى باريس سان جيرمان سنة 2017 في صفقة هي الأغلى حتى الآن في عالم الساحرة المستديرة (222 مليون يورو). وفاز النجم البرازيلي بأكثر من لقب محلي مع فريق العاصمة الفرنسية، إلاّ أنه فشل في قيادة الفريق إلى الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا، التي يُراهن باريس سان جيرمان على الفوز بها منذ عدة سنوات.

قد يهمك  أيضا :

نادي يونكيرين يتعاقد مع "ليونيل ميسي" النرويجي رسميًّا

إيقاف ليونيل ميسي عن اللعب مع المنتخب الأرجنتيني 3 أشهر

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فشل صفقة نيمار دا سيلفا تصيب ليونيل ميسي بخيبة أمل كبيرة فشل صفقة نيمار دا سيلفا تصيب ليونيل ميسي بخيبة أمل كبيرة



تألقت نيكول كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اخ...المزيد
 فلسطين اليوم - أفكار بسيطة لديكور مميز لمنزلك في استقبال خريف 2019

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday