كريستيانو رونالدو يعود إلى مسقط رأسه لمواجهة منتخب السويد وديًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن مجموعة المباريات التجريبية التي تشهدها القارة الأوروبية

كريستيانو رونالدو يعود إلى مسقط رأسه لمواجهة منتخب السويد وديًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كريستيانو رونالدو يعود إلى مسقط رأسه لمواجهة منتخب السويد وديًا

نجم "ريـال مدريد" كريستيانو رونالدو
لشبونة - فلسطين اليوم

يعود النجم كريستيانو رونالدو إلى مسقط رأسه، في جزيرة ماديرا، لقيادة منتخب البرتغال في لقائه الودي مع منتخب السويد، ضمن مجموعة المباريات التجريبية التي تشهدها القارة العجوز، الثلاثاء.

وعقب انتهاء الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، المقرر إقامتها في روسيا في 2018، تخوض العديد من منتخبات الصفوة في أوروبا عددًا من المواجهات الودية، حيث يلتقي منتخب فرنسا مع ضيفه الإسباني، فيما يستضيف المنتخب الهولندي نظيره الإيطالي.

ويواجه منتخب روسيا ضيفه منتخب بلجيكا، كما تلتقي أيرلندا مع ضيفتها أيسلندا، والنمسا مع فنلندا، وألبانيا مع البوسنة والهرسك، وإستونيا مع كرواتيا، في لقاءات ودية أخرى.

وأحرز رونالدو هدفين خلال فوز البرتغال بثلاثية نظيفة على ضيفتها المجر، السبت، في تصفيات المونديال، ليرفع رصيده التهديفي مع منتخب بلاده إلى 70 هدفًا خلال 137 مباراة، ويواصل ممارسة هوايته في كتابة التاريخ، بعدما بات رابع أفضل هداف في تاريخ أوروبا.

وتفوق نجم ريال مدريد الإسباني على أسطورة كرة القدم الألمانية غيرد مولر، والأيرلندي روبي كين، وأصبح على بعد هدف وحيد لمعادلة رقم المهاجم الألماني ميروسلاف كلوزه، فيما سيكون تخطي نجمي منتخب المجر الراحلين ساندرو كوتشيش (75 هدفًا) وفيرينتس بوشكاش (84 هدفًا) في قائمة الهدافين التاريخيين لأوروبا هو التحدي المقبل للنجم البرتغالي.

ورفع رونالدو بهذين الهدفين رصيده التهديفي خلال التصفيات الجارية إلى تسعة أهداف، خلال خمس مباريات خاضها مع المنتخب البرتغالي حتى الآن، ليتربع على قائمة هدافي التصفيات حتى الآن، بفارق هدف أمام أقرب ملاحقيه، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وقال رونالدو، في تصريحات إلى قناة "آر تي بي" البرتغالية التليفزيونية: "إنني على دراية بعدد الأهداف التي أحرزتها، ولكنه ليس الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي". وأضاف "الدون"، عقب انتهاء المواجهة أمام المنتخب المجري: "ما يهمني هو أننا انتصرنا، نحن نقاتل من أجل حجز بطاقة التأهل إلى المونديال".

وانتقل كريستيانو إلى جزيرة ماديرا للعب مع المنتخب البرتغالي في لقائه، الذي سيقام على ملعب "دو ماريتيمو" مع نظيره السويدي، الذي تغلب على منتخب بيلاروسيا 4 -0، السبت، في المجموعة الأولى للتصفيات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستيانو رونالدو يعود إلى مسقط رأسه لمواجهة منتخب السويد وديًا كريستيانو رونالدو يعود إلى مسقط رأسه لمواجهة منتخب السويد وديًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday