مُنتخب فلسطين الوطني للمواي تاي يحقق 4 ميداليات في البطولة العربية بالإمارات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مُنتخب فلسطين الوطني للمواي تاي يحقق 4 ميداليات في البطولة العربية بالإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مُنتخب فلسطين الوطني للمواي تاي يحقق 4 ميداليات في البطولة العربية بالإمارات

منتخبنا الوطني للمواي تاي
القدس المحتلة - فلسطين اليوم

حقق منتخبنا الوطني للمواي تاي 4 ميداليات، فضية وثلاث برونزيات، في البطولة العربية للعبة التي جرت مؤخراً في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بمشاركة 170 لاعبا ولاعبة.وحل المنتخب الوطني في المركز السادس بالترتيب العام للبطولة التي شهدت مشاركة 17 دولة عربية، حيث حقق اللاعب يحيى حجير الميدالية الفضية بعد بلوغه الدور النهائي، فيما اكتفى بالبرونزية كل من أحمد هلال، ومعن الحاج، وعبد الفتاح مصطفى، وذلك بوصولهم للدور نصف النهائي.

وأعرب رئيس اتحاد المواي تاي شاكر الشروف، عن سعادته بالنتائج التي حققها اللاعبون المشاركون، وذلك نظرا للمستوى الفني المتقدم الذي شهدته البطولة، بمشاركة لاعبين محترفين بين الوفود المشاركة.وأشار الشروف إلى أن رياضة المواي تاي أصبحت تشهد اهتماما ملحوظا على الساحة الرياضية، وانعكس ذلك بتطور مستوى المنتخبات المشاركة في البطولة العربية، منوها إلى الإشادة بالمشاركة الفلسطينية في البطولة العربية، خاصة وأن المنتخب الوطني شارك بلاعبين واعدين من الفئات العمرية.

وأكد أهمية هذه المشاركة لاكتساب الخبرة والاحتكاك أمام أفضل اللاعبين المتميزين، وتسجيل هذه النتائج ضمن تصنيفات لاعبي المنتخب.وكان الشروف قد حضر اجتماع الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد العربي، واجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي.وثمن الشروف جهود رئيس الاتحاديّن العربي والآسيوي للمواي تاي إبراهيم النيادي، على جهوده في تنفيذ البرامج التطويرية الفنية للعبة، بالتعاون مع الاتحادات الوطنية، وجرى تقديم درع تقديرية للنادي على هامش اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي.

قد يهمك ايضاً

منتخب الإمارات للمواي تاي يبدأ مشواره في بطولة الجامعات

اعتماد بعثة "المواي تاي" لبطولة الجامعات في تايلاند

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُنتخب فلسطين الوطني للمواي تاي يحقق 4 ميداليات في البطولة العربية بالإمارات مُنتخب فلسطين الوطني للمواي تاي يحقق 4 ميداليات في البطولة العربية بالإمارات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 18:23 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

تداول فوركس الإجتماعي و الكشف عن المخاطر

GMT 20:22 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد النعناع العلاجية والجمالية

GMT 22:49 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

فرينيتش بوشكـاش يُلهم كريستيانو رونالـدو بدخول تحدٍ جديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday