مواجهة قوية بين برشلونة بوروسيا دورتموند ملعب سيجنال إيدونا بارك
آخر تحديث GMT 23:30:51
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة الأولى في دوري أبطال أوروبا

مواجهة قوية بين برشلونة بوروسيا دورتموند ملعب "سيجنال إيدونا بارك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواجهة قوية بين برشلونة بوروسيا دورتموند ملعب "سيجنال إيدونا بارك"

نادى برشلونة
برلين - جورج كرم

يحل برشلونة الإسباني ضيفًا على بوروسيا دورتموند الألماني في التاسعة مساء الثلاثاء بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز في ضربة البداية نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2015، في محاولة تبدو الأخيرة للمدرب أرنستو فالفيردي الذي يواجه خطر الإقالة من منصبه حال فشله في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويدرك فالفيردي أن جماهير برشلونة لن تمنحه فرصة جديدة حال تكرار الخروج مذل من مسابقة دوري أبطال أوروبا مثلما حدث في النسختين الماضيتين أمام روما الإيطالي من الدور ربع النهائي وليفربول الإنجليزي من الدور نصف النهائي على الترتيب.

ويستعيد برشلونة في مباراة اليوم جهود لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تعافى من الإصابة.

وعاني ليونيل ميسي من إصابة عضلية تعرض لها في تدريبات الفريق قبل بداية الموسم، غاب على أثرها عن المشاركة في مباريات برشلونة أمام أتلتيك بيلباو وريال بيتيس وأوساسونا وفالنسيا ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

وجاءت قائمة برشلونة لمباراة بوروسيا دورتموند كالتالي: تير شتيجن، نيتو، إينياكي بينيا في حراسة المرمى، الدفاع: سيميدو، بيكيه، توديبو، لينجليت، موسى واجي، جوردي ألبا، جونيور فيربو، الوسط: راكيتيتش، بوسكيتس، آرثر ميلو، ألينا، سيرجي روبيرتو، دي يونج، فيدال، الهجوم: لويس سواريز، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان، كارليس بيريز، أنسو فاتي.

في المقابل يسعى بوروسيا دورتموند لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق انطلاقة مثالية فى دوري أبطال أوروبا، متسلحًا بمهاجمه باكو ألكاسير الذي سجل الموسم الماضي 11 هدفًا خلال المباريات السبع الأولى في مختلف المسابقات، وأعاد السيناريو هذا الموسم إذ سجل على الأقل مرة واحدة خلال المباريات التي خاضها مع بوروسيا دورتموند بواقع 5 أهداف في 4 مباريات.

قد يهمك  أيضا :

نادي يونكيرين يتعاقد مع "ليونيل ميسي" النرويجي رسميًّا

إيقاف ليونيل ميسي عن اللعب مع المنتخب الأرجنتيني 3 أشهر

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهة قوية بين برشلونة بوروسيا دورتموند ملعب سيجنال إيدونا بارك مواجهة قوية بين برشلونة بوروسيا دورتموند ملعب سيجنال إيدونا بارك



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday