مانشستر سيتي يتغلب على إيفرتون بفوز ثمين بنتيجة 3 – 1
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استعاد عافيته وتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتًا

"مانشستر سيتي" يتغلب على إيفرتون بفوز ثمين بنتيجة 3 – 1

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مانشستر سيتي" يتغلب على إيفرتون بفوز ثمين بنتيجة 3 – 1

مانشستر سيتي الإنجليزي
لندن-فلسطين اليوم

استعاد مانشستر سيتي عافيته وتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتًا، بفوزه الثمين على ضيفه إيفرتون 3-1، يوم السبت على ملعب "الاتحاد"، في افتتاح الجولة السابعة عشرة.

ويدين مانشستر سيتي بالفضل في انتصاره هذا إلى مهاجم البرازيلي غابريال غيسوس الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 22 و50 وأضاف رحيم سترلينغ الثالث (69)، فيما سجل دومينيك كالفرت-لوين هدف إيفرتون الوحيد في الدقيقة 65.

اقراايضا : "مانشستر سيتي" يمنح مُشجعيه فرصة حضور ختام جولة الكؤوس

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 44 نقطة، ليتصدر مؤقتا بفارق نقطتين عن ليفربول الذي تنتظره مباراة صعبة يوم الأحد أمام مانشستر يونايتد، أما إيفرتون فتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز السابع مؤقتا أيضا.

وأجرى مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا، أربعة تبديلات على تشكيلته التي فازت على هوفنهايم 2-1 يوم الأربعاء الماضي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، فشارك كل من كايل ووكر وفابيان ديلف وفرناندينيو ورياض محرز، وتواجد على مقاعد البدلاء كل من الأرجنتيني سيرغيو غوارديولا العائد بعد شفائه من الإصابة، إضافة إلى البلجيكي كيفن دي بروين الإنجليزي رحيم سترلينج

أمّا مدرب إيفرتون ماركو سيلفا، فأجرى تعديلين على تشكيلته التي تعادلت مع واتفورد الأسبوع الماضي، فشارك المدافع كيرت زوما في الخط الخلفي، فيما قاد الشاب دومينيك كالفرت-لوين الخط الأمامي على حساب ثيو والكوت.  

وسيطر مانشستر سيتي على المجريات كما جرت العادة، يبد أن إيفرتون كان أكثر خطورة في الدقائق الأولى، وهدد مرمى سيتي في الدقيقة 15، عندما خطف الظهير لوكاس ديني من كايل ووكر قبل أن يرسلها نحو القائم البعيد إلى البرازيلي ريتشارليسون الذي ذهبت محاولته فوق المرمى، ورد سيتي في الدقيقة 20، عبر ركبة حرة نفّذها محرز بترتد إلى ديلف الذي تابعها من مسافة قريبة فوق العارضة.

وأنقذ حارس إيفرتون جوردان بيكفورد مرماه كرة خطيرة لزميله مايكل كين الذي كان يحاول إبعادها من أمام غيسوس في الدقيقة 21، بيد أن المهاجم البرازيلي افتتح التسجيل بعدها بدقيقة واحدة، عندما سدد الكرة بهدوء نحو القائم القريب بعد تمريرة بينية مميزة من ليروي ساني، وكاد إيميريك لابورت يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 31 لكن رأسيته ابتعدت قليلا عن المرمى، ثم عاد بيكفورد ليتصدى لكرة خطيرة "على "الطاير" من محرز في الدقيقة 40، وأحرز جيسوس هدفا في الدقيقة 42، بيد أن الحكم رفع راية التسلل قبل تسديد الكرة

وبعد مرور 5 دقائق على بداية الشوط الثاني، أضاف غيسوس هدفه الثاني في المباراة، بعدما قابل عرضية من ساني برأسه في قلب الشباك، ليدخل بعدها إديمولا لوكمان وثيو والكوت إلى تشكيلة إيفرتون بدلا من البرازيلي بيرنارد والايرلندي شيموس كولمان، وأثمرت هذه التبديلات عن زيادة فاعلية الضيوف الهجومية، ليقلصوا الفارق في الدقيقة 65، بعد عرضية من ديني قابلها كالفرت-لوين برأسه على يسار الحارس إيديرسون، فدخل بعدها رحيم سترلينغ إلى تشكيلة سيتي بدلا من ساني، فسجل البديل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 65، اثر متابعة رأسية لعرضية من فرناندينيو.

وأهدر إيفرتون مجموعة من الفرص الخطيرة في الدقائق العشرين الأخيرة، حيث فشل ريتشارليسون في متابعة كرة مرسلة من لوكمان، ثم تخطى والكوت ديلف قبل أن يسدد فوق المرمى في الدقيقة 73، ودخل دي بروين إلى تشكيلة سيتي بدلا من محرز، وذهبت تسديدة من لوكمان فوق العارضة في الدقيقة 80، وكان كالفرت-لوين يضيف هدفه الثاني في الدقيقة 83، بعدما تابع بكعب قدمه كرة أنقذها الحارس إيديرسون.  

قد يهمك ايضا : بيب غوارديولا يؤكد ثقته في تفادي المصير المظلم لمانشستر سيتي

                مدرب إيفرتون يخشى عودة جوميز لبرشلونة

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يتغلب على إيفرتون بفوز ثمين بنتيجة 3 – 1 مانشستر سيتي يتغلب على إيفرتون بفوز ثمين بنتيجة 3 – 1



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday