رئيس الحركة العربية للتغيير يؤكد أن التصعيد الإسرائيلي في الأقصى مرتبط بغزة
آخر تحديث GMT 07:14:29
 فلسطين اليوم -

فجر لدى الفلسطينيين ثورة من الغضب تجاه الاقتحامات المتكررة

رئيس الحركة العربية للتغيير يؤكد أن التصعيد الإسرائيلي في الأقصى مرتبط بغزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس الحركة العربية للتغيير يؤكد أن التصعيد الإسرائيلي في الأقصى مرتبط بغزة

النائب أحمد الطيبي رئيس «الحركة العربية للتغيير»
القدس المحتلة - فلسطين اليوم

قال رئيس الحركة العربية للتغيير أحمد الطيبي، إنه يخطىء من يعتقد أنه لا علاقة بين تصعيد إسرائيل في المسجد الأقصى وغزة، مشيراً إلى أن محاولة استباحة المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين، أدت إلى "انفجار ثورة من الغضب متوقعة، والعمليات التي حدثت في القدس والشريط الحدودي والضفة سببها التصعيد في غزة".

ولفت الطيبي إلى أن اقتحام جيش الاحتلال لمسجد الأقصى يوم عيد الأضحى استفز مشاعر المسلمين والفلسطينيين، في وقت "لدى الفلسطينيين ثورة من الغضب تجاه الاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى".

وربطاً بملف الانتخابات الإسرائيلية، اعتبر الطيبي أنه وقبيل كل انتخابات "نعود إلى سيناريو التصعيد في غزة، في وقت يتعرض رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين لنتيناهو إلى انتقادات من كافة التيارات السياسية، في سياق امتناعه عن أي تصعيد إضافي في غزة، لأن ذلك سيؤثر على وضعه في الانتخابات"، يقول الطيبي، ويضيف أن المزايدة تتصاعد بين الاسرائيليين خلال الساعات الاخيرة لاقتحام غزة.

ولفت الطيبي إلى أن إسرائيل تشعر أنها يجب أن تأخذ بعين الاعتبار المقاومة في غزة.

قد يهمك أيضا :

أحمد الطيبي ينشق عن "القائمة العربية المشتركة"

النائب أحمد الطيبي يشيد بتوحد و صمود الشعب الفلسطيني

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الحركة العربية للتغيير يؤكد أن التصعيد الإسرائيلي في الأقصى مرتبط بغزة رئيس الحركة العربية للتغيير يؤكد أن التصعيد الإسرائيلي في الأقصى مرتبط بغزة



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday