ليفربول يسعى إلى الفوز على نابولي على ملعب سان باولو الثلاثاء
آخر تحديث GMT 23:30:51
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا

ليفربول يسعى إلى الفوز على نابولي على ملعب "سان باولو" الثلاثاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليفربول يسعى إلى الفوز على نابولي على ملعب "سان باولو" الثلاثاء

ليفربول
لندن - سليم كرم

يتجدد الصراع بين نابولي الإيطالي وليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، عندما يلتقي الفريقان في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت بإمارة "موناكو" الفرنسية، عن وقوع نابولي وليفربول فى المجموعة الخامسة بجانب سالزبورج النمساوى وجينك البلجيكى.

وتوج ليفربول بلقب النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على توتنهام فى المباراة النهائية التى جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد" مطلع يونيو الماضى، فيما ودع نابولي المسابقة من دور المجموعات بعدما حل ثالثًا في مجموعته خلف ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول.

والتقى ليفربول مع نابولي في دور المجموعات بالنسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن نابولي من تحقيق الفوز في المباراة التي أقيمت بملعب "سان باولو"، بهدف دون مقابل، قبل أن يثأر ليفربول ويفوز بالنتيجة ذاتها في المباراة الثانية التي أقيمت بملعب "آنفيلد"، حيث جاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح.

وكان هذا الفوز مفتاح تأهل ليفربول إلى دور الـ 16 ومواصلة المشوار نحو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

كما سبق وأن التقي ليفربول ونابولي في مباراة ودية في يوليو الماضي، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الحالي، وانتهت بفوز نابولي بثلاثية نظيفة.

ويدخل نابولي مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تفوق على سامبدوريا بهدفين دون مقابل، محققًا ثاني انتصاراته في ثلاث مباريات بمسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، أما ليفربول فيتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" برصيد 15 نقطة متفوقًا بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي أقرب منافسيه بعدما تذوق طعم الانتصار في المباريات الخمس التي خاضها بالمسابقة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم ألماني، بقيادة الحكم فيليكس بريش، ويعاونه مارك بورش وستيفان لوب، والحكم الرابع مارتين بيترسين، أما حكم الفيديو فهو باستيان دانكيرت.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ 

نابولي الإيطالي يحدد سعر هدف مانشستر سيتي وليفربول

باريس سان جيرمان يستعين بشركة أمن لحماية منازل لاعبيه

     
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليفربول يسعى إلى الفوز على نابولي على ملعب سان باولو الثلاثاء ليفربول يسعى إلى الفوز على نابولي على ملعب سان باولو الثلاثاء



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday