أربع مواجهات تحسم ترتيب 8 أندية في الدوري الممتاز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تنطلق اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ24

أربع مواجهات تحسم ترتيب 8 أندية في الدوري الممتاز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أربع مواجهات تحسم ترتيب 8 أندية في الدوري الممتاز

فريق ليفربول
القاهرة -فلسطين اليوم

تستكمل اليوم منافسات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، بأربع مواجهات، حيث يستضيف ليفربول متصدر الترتيب فريق ليستر سيتي، بينما يحل تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على بورنموث، فيما يلتقي كريستال بالاس مع ساوثهامبتون، وتوتنهام مع واتفورد.

في أهم مباريات اليوم يستقبل المتصدر ليفربول،برصيد 60 نقطة، فريق ليستر سيتي على ملعب "أنفيلد" في العاشرة مساءً، أملًا في الفوزبنقاط المباراة الثلاث للحفاظ على الفارق بينه وبين مطارده مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وبات من المحتمل غياب الهولندي فيرجيل فان دايك عن المباراة بسبب مرضه، فيما سيعتمد الالماني يورجن كلوب على ثلاثي الهجوم محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي فيرمينيو.

ويسعى محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وهداف ليفربول، لمواصلة صدارة هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، واستكمال مسيرة صدارة فريقه الأحمر ليفربول، خاصة بعد المباراة المثيرة الماضية أمام كريستال بالاس والتي انتهت لصالح فريق الريدز بأربعة أهداف لثلاثة أهداف لكريستال بالاس، والتي أحرز فيها هدفين، اعتلى بهما صدارة الهدافين.

ويتصدر صلاح ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا، متقدما بفارق هدفين عن مهاجم توتنهام هاري كاين المصاب حتى مطلع مارس المقبل، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال.

وسيخوض ليفربول مباراة اليوم بعد أسبوع راحة بعيدا عن المنافسات وقال ساديو ماني مهاجم الفريق: «كان جيدا بالنسبة لنا أن نحصل على راحة لأيام، وأن يعود عدد من لاعبينا المصابين... لا يزال لدينا فريق قوي. واللاعبون الموجودون يمكنهم تقديم أفضل ما لديهم من أجل الفريق».

في مباراة أخرى يحل تشيسلي صاحب المركز الرابع برصيد 47 نقطة، ضيفًا ثقيلًا على بورنموث صاحب المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة، في العاشرة إلا الربع على ملعب فيتنس فيرست.

ويأمل البلوز في تكرار نتيجة الدور الأول، حيث نجح في الفوز بهدفين دون مقابل، ليرفع الفريق رصيد إلى النقطة 50 سعيًا في تأمين مركزه الرابع في ظل المنافسة الشرسة من أرسنال مانشستر يونايتد القادم بقوة، بعد القيادة الفنية الجديدة للنرويجي أوليه جونار سولسكاير.

في مباراة أخري، يتطلع توتنهام، الذي خرج خلال الأيام الأربعة الماضية من بطولتي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي، إلى تصحيح المسار عبر الدوري عندما يستضيف واتفورد في العاشرة مساءً على ملعب ويمبلي.

وكان توتنهام، ثالث الدوري برصيد 51 نقطة، قد ودع كأس رابطة المحترفين من الدور قبل النهائي على يد تشيلسي يوم الخميس الماضي ثم خرج من الدور الرابع بكأس الاتحاد مساء الأحد بالهزيمة أمام كريستال بالاس صفر - 2.

وقال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام: «نحن بحاجة إلى الكفاح، وإلى التحلي بالإيجابية ومحاولة الفوز بالمباريات المقبلة، كي نشحن طاقاتنا من جديد ونرفع معنوياتنا».

وأضاف: «أعتقد أننا نتمتع بوضع جيد في الدوري الإنجليزي الممتاز... علينا محاولة حصد النقاط الثلاث، سيكون هذا أمرا هائلا بالنسبة لنا».

قد يهمك ايضا :  صلاح يعيد فتح حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

                    اليونايتد يفوز على ضيفه برايتون ويقبع خامسًا "مؤقتًا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أربع مواجهات تحسم ترتيب 8 أندية في الدوري الممتاز أربع مواجهات تحسم ترتيب 8 أندية في الدوري الممتاز



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday