وزير الاستثمار البريطاني يصف محمد صلاح بأنه استثمار في بلاده
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد أن قيمته تعود إلى شخصيته المحبوبة

وزير الاستثمار البريطاني يصف محمد صلاح بأنه استثمار في بلاده

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الاستثمار البريطاني يصف محمد صلاح بأنه استثمار في بلاده

وزير الاستثمار البريطاني غراهام ستيوارت
لندن - فلسطين اليوم

وصف وزير الاستثمار البريطاني غراهام ستيوارت نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بأنه أفضل استثمار في الرياضة ببريطانيا خلال الأعوام الأخيرة، وقال ستيوارت - المتواجد في مصر حاليًا في تصريحات صحافية، أنه قيمة صلاح تعود لشخصيته المتميزة والتي جعلته محبوبًا حتى من مشجعي الفرق المنافسة لليفربول في إنجلترا، بجانب قدراته الفنية العالية في الملعب .

وأضاف مازحاً أنه كمشجع لمانشستر يونايتد يتمنى خروج صلاح آخر من مصر ولكن هذه المرة ليحترف في مانشستر يونايتد، في شأن مختلف، رصد صحافي إسباني، مهاجم ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، عند وصوله إلى العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل علاجه من الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت الماضي بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد في الشوط الأول من اللقاء ليتعرض النجم المصري لجزع في أربطة الكتف.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، وسأل المراسل صلاح عمّا إذا كان جاهزًا للمشاركة في كأس العالم، بيد أنه لم يحصل على إجابة، قبل أن يسأله عما إذا كان يعتقد أن راموس تعمّد إيذاءه في نهائي "الأبطال"، إلّا أن التجاهل كان نصيبه مرّة أخرى.

وأضافت "ذا صن" أن الصحافي حاول أن يسأل من محمد صلاح الذي كان يسير مسرعًا في المطار لتفادي الأسئلة، إن كان هناك إمكانية للعب في ريال مدريد الموسم المقبل، ولكنه اكتفى بالابتسام والنظر إليه.ولم يتمكن الصحافي من الحصول من محمد صلاح على إجابات لكل أسئلته، التي تراود بال جمهوره، حتى خرج من المطار.

 

ويأمل صلاح التعافي من الإصابة قبل موعد مباراة منتخب بلاده الأولى في كأس العالم 2018 أمام أوروجواي في 16 يونيو/ حزيران المقبل.

وأبدى النجم الكولومبي خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس الإيطالي أسفه لتعرض صلاح للإصابة قبل مونديال روسيا، وقال "ما حدث لمحمد صلاح يجعلنا نشعر بالحزن، في الوقت الذي قد لا يمثل منتخبه الوطني في مونديال روسيا 2018".

وأشار كوادرادو إلى ثقته في امتلاك المنتخب المصري للبدائل المناسبة، حال عدم لحاق محمد صلاح بكأس العام بسبب الإصابة.

وقال: من دون تواجد صلاح، لن يتمتع المنتخب الوطني المصري بوسيلة نجاته المعتادة، ولكن من المؤكد أن هناك لاعبًا من بينهم سيرغب في قيادة الفريق، ولابد وقتها أن يجدوا بديلا له.

ويلتقي المنتخب المصري مع كولومبيا وديًا في إيطاليا الجمعة المقبل ضمن استعدادات المنتخبين لمونديال روسيا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الاستثمار البريطاني يصف محمد صلاح بأنه استثمار في بلاده وزير الاستثمار البريطاني يصف محمد صلاح بأنه استثمار في بلاده



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday