فريق برشلونة يُحقق فوزًا كبيرًا على مضيفه ألافيس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال الجولة الـ22 للدوري الإسباني لكرة القدم

فريق "برشلونة" يُحقق فوزًا كبيرًا على مضيفه "ألافيس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق "برشلونة" يُحقق فوزًا كبيرًا على مضيفه "ألافيس"

فريق برشلونة
مدريد - فلسطين اليوم

اكتسح فريق برشلونة مضيفه ديبورتيفو ألافيس بستة أهداف دون رد، مساء السبت، على ملعب "مينديزوروزا" في الجولة الثانية والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم، وثأر البارسا من هزيمته في لقاء الدور الأول على ملعب "كامب نو" في سبتمبر/أيلول الماضي بنتيجة 2-1 كما اعتلى صدارة الليغا برصيد 48 نقطة وتجمد رصيد ألافيس عند 27 نقطة في المركز الثاني عشر.

وافتتح سواريز مهرجان أهداف برشلونة في الدقيقة 37 ثم أضاف نيمار الهدف الثاني في الدقيقة 40 وسجل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 60 وفي الدقيقة 63 أحرز أليكسيس في مرماه ليمنح برشلونة الهدف الرابع ثم سجل راكيتيتش في الدقيقة 65 واختتم سواريز بهدفه الثاني والسادس للبارسا في الدقيقة 67 كاد ميسي أن يفتتح التسجيل مبكرًا بعد تسديدة تصدى لها بصعوبة الحارس فيرناندو باتشيكو ، ونال صامويل أوميتيتي مدافع البارسا إنذاراً مبكراً في الدقيقة 6 بعد خطأ عنيف ضد المنطلق سوبرينو ليفسد هجمة مرتدة لألافيس، وأبعد دفاع ألافيس كرة عرضية من نيمار ، وسدد فيدال كرة قوية في منطقة الجزاء فوق العارضة في استمرار لمسلسل الضغط الهجومي من برشلونة منذ الدقائق الأولى وأضاع نيمار فرصة قريبة بعدما تباطئ في التسديد.

وانطلق ميسي في الدقيقة 22 وراوغ مدافعي ألافيس ببراعة ولولا استبسال الدفاع لسكنت الكرة الشباك بعد محاولات النجم الأرجنتيني مع سواريز ، وتألق تير شتيغن حارس برشلونة وأنقذ انفراداً من ألافيس عن طريق لاعبه السريع تيناد ببراعة ثم تصدى الحارس باتشيكو لمحاولة قريبة من أندريه غوميز، وأبعد دفاع ألافيس كرة عرضية من فيدال ثم تسديدة تحولت لركنية من أندريه جوميز ، ونجح برشلونة في فك شفرة دفاع ألافيس وتسجيل الهدف الأول عن طريق لويس سواريز في الدقيقة 37 الذي استغل تمريرة عرضية من جانب أليكس فيدال.

وفي الدقيقة 40 ، سجل برشلونة الهدف الثاني عن طريق نيمار الذي استغل خطأ ساذجاً من الحارس باتشيكو بعدما فشل في إبعاد تمريرة بالرأس من سواريز ليودع الكرة الشباك، وسيطر برشلونة مع محاولة من ألافيس للعودة للمباراة بعد الهدفين ولكن الشوط الأول انتهى بتقدم البارسا ، وبدأ الشوط الثاني بتغيير هجومي من جانب ألافيس بنزول فيمينا بدلاً من تيناد.
وأضاع مهاجم ألافيس كريستيان سانتوس فرصة محققة بعد تمريرة عرضية قابلها بتسديدة فوق العارضة بغرابة ، وأبعد لوكاس ديني كرة آخرى خطيرة من أصحاب الأرض بعدما تصدى لفرصة محققة من كاتاي الذي خرج في ثاني تغييرات ألافيس في الدقيقة 57 وحل بدلاً منه أوسكار روميرو.

وفي الدقيقة 60 ، سجل ميسي الهدف الثالث بعدما قطع الكرة ببراعة وسدد بشكل رائع بين أقدام الحارس باتشيكو ليعزز تقدم البارسا، ونال راكيتيتش البطاقة الصفراء بسبب الخشونة ، ومرت عرضية ألافيس بعيداً عن المرمى ثم تسديدة آخرى من الحارس قبل أن يحرز برشلونة الهدف الرابع بعد تمريرة ذكية وسريعة من سواريز في الدقيقة 63 أكملها مدافع ألافيس أليكسيس في شباكه.

وأشرك برشلونة تغييره الأول بنزول إنييستا بدلاً من بوسكيتس ويوجه سوبرينو تسديدة قوية يبعدها الحارس بينما نجح راكيتيتش في تسجيل الهدف الخامس للبارسا في الدقيقة 65 من تسديدة قوية سكنت الشباك ودفع البارسا باللاعب جوردي ألبا بدلاً من أومتيتي وفي الدقيقة 67 ، سجل لويس سواريز الهدف السادس للبارسا من متابعة لتسديدة زميله نيمار وسط انهيار تام لدفاع ألافيس، وعلت تسديدة ميسي العارضة بينما ألقى البارسا بآخر أوراقه بنزول سيرجي روبيرتو بدلاً من أندريه جوميز في الدقيقة 71.

هدأ إيقاع المباراة بشكل واضح وأهدر سواريز كرة آخرى بينما تعرض فيدال لإصابة قوية بعد إلتحام عنيف من تيو هيرنانديز في الدقيقة 86 ليغادر الملعب ويكمل البارسا الدقائق المتبقية بعشرة لاعبين وأشرك ألافيس اللاعب راؤول جارسيا على حساب تيو، وأضاع كريستيان سانتوس فرصة لألافيس وأبعد دفع أصحاب الأرض كرة عرضية من راكيتيتش لينتهي اللقاء بالفوز الساحق لبرشلونة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق برشلونة يُحقق فوزًا كبيرًا على مضيفه ألافيس فريق برشلونة يُحقق فوزًا كبيرًا على مضيفه ألافيس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع

GMT 16:48 2017 الإثنين ,02 كانون الثاني / يناير

أنوشكا ضيفة برنامج " كلام نواعم " على شاشة "ام بي سي"

GMT 13:14 2017 الأربعاء ,01 آذار/ مارس

"غوتشي" تكشف عن عطر رجالي جديد بلمحة أفريقية

GMT 02:20 2017 الخميس ,13 إبريل / نيسان

"سامسونغ" تصدر هاتفها الجديد "غلاكسي أس 8"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday