النصر يتطلع إلى لحسم لقب الدوري السعودي الموسم الحالي
آخر تحديث GMT 09:09:08
 فلسطين اليوم -
الكويت توقف الرحلات من وإلى كوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا مرتضى منصور يتحدى في أول تصريح بعد إلغاء الكلاسيكو المصري عدد من الإصابات الطفيفة وصلت إلى مستشفى الشفاء الطبي جرّاء سقوط شظايا القبة الحديدية على منازل المواطنين شرق مدينة غزة ارتفاع عدد الاصابات التي وصلت الى مجمع الشفاء الطبي الى 8 اصابات مختلفة جراء التصعيد الاسرائيلي شرق غزة الولايات المتحدة تبحث مع كوريا الجنوبية تخفيض مستوى التدريبات المشتركة بسبب المخاوف من فيروس كورونا وزارة الصحة البحرينية تعلن عن تسجيل ثاني إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد تشخيص حالة مواطنة بحرينية قادمة من إيران فرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي في الساعات الثلاث الأخيرة - تم إطلاق 23 صاروخًا وقذيفة هاون على المجلس الإقليمي إشكول فقط بينت في حديث مع رئيس بلدية سديروت: الجولة الحالية تقترب من نهايتها .. من غير الممكن خوض جولة كبيرة قبل الانتخابات بسبب الوضع الأمني، رئيس الوزراء ننياهو يلغي حضور مؤتمرات الليكود في طبريا وصفد، وسيجري مشاورات أمنية في الكرياه
أخر الأخبار

يلتقي فريق الباطن ضمن منافسات البطولة

النصر يتطلع إلى لحسم لقب الدوري السعودي الموسم الحالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النصر يتطلع إلى لحسم لقب الدوري السعودي الموسم الحالي

فريق النصر
الرياض - فلسطين اليوم

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم  فريق النصر لحسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين) عندما يستضيف فريق الباطن غدا الخميس في المرحلة الثلاثين الأخيرة من الدوري.

واستقرت رابطة الدوري السعودي على وجود النسخة الأصلية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان في ملعب الملك فهد الدولي الذي يستضيف لقاء النصر والباطن، بينما ستكون النسخة الاحتياطية موجودة باستاد جامعة الملك سعود الذي يستضيف لقاء الهلال والشباب.

واستقرت الرابطة أيضا على منع تشغيل الموسيقى والأغاني والاكتفاء بحفل مبسط، في ليلة تتويج البطل، حيث جاء هذا القرار مراعاة لأيام شهر رمضان المبارك.

ويسعى النصر للفوز بهذه المباراة من أجل التتويج رسميا باللقب للمرة الثامنة في تاريخه والأولى له في آخر ثلاثة مواسم، بغض النظر عن مباراة الهلال مع الشباب في الجولة نفسها.

ويتربع النصر على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 67 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام الهلال، حامل اللقب.

وتأكد هبوط الباطن إلى دوري الدرجة الأولى، بعد أن تجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز قبل الأخير، عقب الخسارة من أحد صفر / 1  في الجولة الماضية.

وحرص لاعبو النصر على توجيه رسائل لحشد الجماهير للمباراة المرتقبة، وعلى رأسهم المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم وهداف الفريق، الذي طالب بوجود 60 ألف مشجع في مدرجات ملعب اللقاء.

وشدد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للنصر، على أن هبوط الباطن للدرجة الأولى، لا يعني الاستهانة بإمكانيات المنافس، مطالبا لاعبيه باللعب بأعلى درجة من التركيز، لحسم الخطوة الأخيرة واعتلاء منصة التتويج باللقب.

ويدخل النصر المباراة بصفوف مكتملة، حيث يعول فيتوريا على عدد من اللاعبين المميزين ، في مقدمتهم النيجيري أحمد موسى والمغربيان نور الدين امرابط وعبد الرزاق حمد الله، الذي يحتاج لهدفين فقط ليصبح الهداف التاريخي للمسابقة.

وسجل حمد الله 32 هدفا هذا الموسم ويحتاج لهدفين لتخطي الرقم القياسي المسجل بإسم حمزة إدريس نجم الاتحاد الذي سجل 33 هدفا.

وحرص الروماني ماريوس سيبيريا مدرب فريق الباطن على حث لاعبيه للظهور بشكل مشرف في آخر مباريات الفريق بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لترك انطباع جيد لدى الجماهير قبل اللعب في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

كان الباطن هبط رسميا إلى دوري الدرجة الأولى حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

وعلى ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض وفي نفس توقيت مباراة النصر مع الباطن، سيلتقي الهلال مع ضيفه الشباب.

ويتمنى الهلال تعثر النصر أمام الباطن، على أن يفوز على الشباب بأي نتيجة من أجل انتزاع لقب الدوري للمرة الثالث على التوالي والسادسة عشر في تاريخه.

ويسعى الشباب للفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث من أجل إنهاء الموسم بالمركز الثالث في ترتيب المسابقة، وضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 66 نقطة بفارق نقطة خلف النصر، بينما يحتل الشباب المركز الثالث برصيد 54 نقطة بفارق نقطة أمام التعاون.

والتقى الفريقان في 21 مباراة بدوري المحترفين السعودي منذ موسم 2008 / 2009، قبل هذه الجولة، حقق الهلال الفوز في 12 لقاء مقابل 4 انتصارات للشباب، بينما خيم التعادل على 5 مواجهات بينهما.

وسجل لاعبو الهلال 32 هدفا في مرمى الشباب، بينما أحرز الأخير 17 هدفا أمام الفريق الأكثر تتويجا بلقب دوري المحترفين السعودي.

ويملك الهلال العديد من اللاعبين الذين يمكنهم تحقيق الفوز على الشباب وفي مقدمتهم الإيطالي سيبستيان جيوفينكو وأندري كاريلو وجوناثان سوريانو ونواف العابد ومحمد الشلهوب وكارلوس إدواردو.

وعلى ملعب الجوهرة المشعة، سيكون الأهلي على موعد مع مباراة مهمة عندما يواجه الاتفاق.

ويسعى الأهلي للفوز بهذه المباراة على أمل تعثر الشباب أمام الهلال، وهو ما يتيح للفريق فرصة التأهل للعب في الدور الفاصل بدوري أبطال آسيا، في المقابل يسعى الاتفاق لإنهاء الموسم بالفوز ليكون حافزا للفريق بداية من الموسم المقبل، كما أنه يريد تحسين مركزه في جدول الترتيب.

ويحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 52 نقطة بفارق نقطتين خلف الشباب، الثالث، بينما يحتل الاتفاق المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة.

وعلى مدينة الملك عبد الله الرياضية، سيكون التعاون على موعد مباراة مهمة مع الفيصلي.

ويسعى التعاون لتحقيق الفوز بهذه المباراة، بعدما ضمن التأهل لدوري أبطال آسيا بصفته بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، من أجل الاحتفاظ بمركزه او الصعود للمركز الثالث في حال خسارة الشباب.

 في حين يسعى الفيصلي للفوز بهذه المباراة من أجل الاحتفاظ بمركزه.

ويحتل التعاون المركز الرابع برصيد 53 نقطة، بينما يحتل الفيصلي المركز السادس برصيد 43 نقطة بفارق نقطة أمام الوحدة.

وعلى استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، يلتقي القادسية مع الحزم في لقاء الفرصة الأخيرة للقادسية.

ويحتل القادسية المركز الرابع عشر، الذي يهبط بصاحبه من دوري المحترفين ، برصيد 27 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام الحزم الذي يحتل المركز الثاني عشر، آخر المراكز التي تبقي صاحبها في دوري المحترفين.

ويسعى القادسية للفوز بهذه المباراة على أمل تفادي الهبوط بشكل مباشرة أو على الأقل خلق فرصة للبقاء من خلال خوض مباراة الدور الفاصل، بينما يريد الحزم تحقيق نتيجة إيجابية سواء تعادل أو فوز لضمان البقاء.

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية، يلتقي الفيحاء مع الوحدة.

ويسعى الفيحاء للفوز بهذه المباراة لتفادي الهبوط هو الآخر أو خوض الدور الفاصل للبقاء في دوري المحترفين، بينما يسعى الوحدة لتحقيق الفوز لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

ويحتل الفيحاء المركز الثالث عشر الذي يخوض صاحبه دورا فاصلا للبقاء في دوري المحترفين، بينما يحتل الوحدة المركز السابع برصيد 42 نقطة.

 وعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي، يلتقي الفتح، صاحب المركز الثامن برصيد 35 نقطة، مع الرائد، صاحب المركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط.

 كما يشهد استاد محمد بن عبد العزيز، مباراة قوية عندما يستضيف أحد، الذي هبط رسميا لاحتلاله المركز الأخير برصيد 18 نقطة، نظيره اتحاد جدة، صاحب المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يتطلع إلى لحسم لقب الدوري السعودي الموسم الحالي النصر يتطلع إلى لحسم لقب الدوري السعودي الموسم الحالي



لمشاهدة أجمل الإطلالات والتصاميم التي تستحق التوقف عندها

نجمات خطفن الأضواء خلال حضورهن عروض أسبوع الموضة

ميلانو - فلسطين اليوم
غصّت عروض الازياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2020-2021 باجمل اطلالات النجمات والعارضات العالميات اللواتي حضرن في الصفوف الامامية لمشاهدة اجمل العروض الجاهزة والتصاميم التي تستحق التوقف عندها.تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة.سحرت النجمة Dakota Johnson الانظار خلال توجّهها لحضور عرض Gucci لموسم خريف وشتاء 2020-2021 مرتدية بدلة رسمية واسعة باللون الاسود. كما لفتتنا اطلالات Emily Ratajkowski بفستان احمر قصير على شكل بلايزر في عرض Versace، والمعطف البني الواسع الذي تألقت به على شكل فستان في عرض Prada مع الجزمة السوداء عالية الساق. كما لفتتنا التصاميم السوداء مع اكمام الكاب التي اختارتها Barbara Palvin ايضاً خلال حضورها عرض Versace والبارز اختيار العديد من النجمات تصاميم مزخرفة وأبرزها اناقة Rachel...المزيد

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:59 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

حشيشة الفتق تساعد في إخراج حصى الكلى والمثانة

GMT 07:12 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

245 ألف إسترليني قيمة تحويل مزرعة إلى منزل فخم

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

وفاة طيار في تحطّم طائرة صغيرة الحجم في مطار ويلز

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 04:33 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"كتائب القسام" توجه رسالة مقتضبة إلى القادة الإسرائيليين

GMT 10:01 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

طريقة عمل الناجتس بالجبن و التوابل الإيطالية

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 14:49 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

هذه الألوان يجب على كل محجبة ألا تغفلها في خزانة ملابسها

GMT 01:39 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

مي الشباسي تكشف عن تصاميمها غير التقليدية لحلي شتاء 2016

GMT 21:50 2014 الأربعاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

مسلسل "لغز الماضي" التركي يتناول الخيانة في الحياة الزوجيّة

GMT 22:42 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

أماندا نونيس تسحق روندا روزي خلال 48 ثانية وتحتفظ باللقب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday