مصر تخسر ميداليتين في بطولة بلغاريا للمصارعة بسبب  نوم مدرب المنتخب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تسببت الأزمة في استبعاد لاعبين من المشاركة بمسابقات دولية

مصر تخسر ميداليتين في بطولة بلغاريا للمصارعة بسبب " نوم" مدرب المنتخب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصر تخسر ميداليتين في بطولة بلغاريا للمصارعة بسبب " نوم" مدرب المنتخب

محمد السويفي لاعب المنتخب الوطني للمصارعة
القاهرة - محمد عبد المحسن

فجر محمد السويفي لاعب المنتخب الوطني للمصارعة فضيحة كبرى تسببت في استبعاد 3 لاعبين من المشاركة في بطولات دولية وحرمان مصر من التتويج بميداليات.

وقال السويفي إن مجاملة فرج عبد الرازق مدرب المنتخب الوطني و"نومه"  تسبب في استبعاد 3 لاعبين من مصر للمشاركة في بطولات دولية وحرمان مصر من بعض الميداليات , وأضاف السويفي "فرج عبد الرازق مدرب المنتخب لم يحضر الاجتماع الفني وقرعة بطولة دولية ودية مقامة حاليًا في بلغاريا , مما تسبب في استبعاد لاعبين مصريين من المشاركة في المنافسات وخسارتنا لميداليتين متوقعتين".

وتابع "نفس المدرب كان سببًا في أزمة كبيرة خلال دورة الألعاب الأولمبية في لندن عام 2012 عندما تسبب في استبعاد لاعبين مصريين من المنافسات في الدورة الأولمبية وحرمان مصر أيضًا من المنافسة على الميداليات بسبب نومه أيضًا" , وواصل "الأزمة الثانية هي أنني استبعدت من المشاركة في بطولة أفريقيا المقبلة المقرر إقامتها في تونس في الفترة من 26 إلى 31 مارس/ آذار الجاري بسبب مجاملة المدرب للاعب آخر على حسابي".

وأوضح "كان من المنتظر أن أشارك في بطولة أفريقيا وتمثيل مصر , حيث كان من المتوقع  حصدي ميداليتين ذهبيتين ولكن ذلك لم يحدث بسبب مجاملة المدرب للاعب آخر من المنتخب على حسابي" , وأشار "شاركت في التجارب الرسمية المؤهلة في بطولة أفريقيا وحصلت على المركز الأول، وبعد 10 أيام تم إبلاغي من الاتحاد بالخضوع لتجارب جديدة بمفردي فقط من المنتخب لا أعرف لماذا وشاركت فيها بالفعل وفزت في مباراتين وخسرت مباراة وحيدة وبالتالي أتأهل أيضًا للبطولة".

اقرا ايضا محمد مصطفى ينافس على برونزية بطولة العالم للمصارعة الرومانية

وأكّد "عدت إلى  بلدي أسيوط ليتم إبلاغي من صديق لي في المنتخب أنه تم اسبتعادي من البعثة المشاركة في بطولة أفريقيا وعندما تحدثت مع صالح عمارة مساعد المدرب أكد لي أن الأزمة جاءت بسبب خطأ في السيستم لتسجيل اللاعبين".

واستطرد "أعرف أن اسبتعادي من البطولة جاء بسبب أن مدرب المنتخب طلب مني الانتقال باسم شركة المصرية للاتصالات ولكن رفضت ولعبت باسم نادي المؤسسة العسكرية في أسيوط، ليتم بعد ذلك استبعادي من بطولة أفريقيا بحجة السيستم ويتم اسبتدالي بلاعب آخر من نادي المصرية للاتصالات لأنه يتدرب على يد مدرب المنتخب رغم أنني صاحب المركز الأول في تجارب وهذا ظلم كبير".

وواصل "بسبب ما حدث لي وعدم المشاركة في بطولة إفريقيا لن يتم حصولي على أجر من المؤسسة العسكرية نظير مشاركتي في البطولة، وأيضا عدم تمثيل المنتخب في أي بطولة دولية هذا الموسم وهو ما يدمر مستقبلي، وأخيرًا رئيس اتحاد المصارعة لا يعلم أي شىء عن تلك الأزمة".

واختتم  "جمعتني جلسة  بالدكتور أشرف وزير الشباب والرياضة بسبب تلك الأزمة ووعدني بحل الأمر ومحاسبة المخطىء".

قد يهمك ايضا حسن حسن يتوج بفضية بطولة العالم للمصارعة الرومانية 

مرزوق يودع بطولة العالم للمصارعة الرومانية للشباب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تخسر ميداليتين في بطولة بلغاريا للمصارعة بسبب  نوم مدرب المنتخب مصر تخسر ميداليتين في بطولة بلغاريا للمصارعة بسبب  نوم مدرب المنتخب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday