الأهلي يفوز على فريق روما في ملعب هزاع بن زايد في العين
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

تغلب عليه4-3 في مباراة ودية

الأهلي يفوز على فريق روما في ملعب هزاع بن زايد في "العين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأهلي يفوز على فريق روما في ملعب هزاع بن زايد في "العين"

الأهلي يفوز على فريق روما
القاهرة – خالد الإتربي

تغلب الأهلي المصري على فريق روما الايطالي بأربعة اهداف لثلاثة  في المباراة الودية التي اقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الاماراتية  .

سجل رباعية الاهلي الغاني جون انطوي ومؤمن زكريا ووليد سليمان في الدقائق 13 ، 42 ، 54  و94 ، فيما سجل لروما البوسني ادين دجيكو ومحمد صلاح وفان كير 20 ، 41 91،  بداية هجومية من الفريقين ،  وكانت الدقائق الخمس الأولى من نصيب الأهلي في تهديد المرمى ببعض المحاولات ، اتي افتقدت للمسة الأخيرة من جانب الغاني جون انطوي ، فيما مثل العمق الدفاعي خلل واضح من جانب الأهلي الذي استغله البوسني دجيكو بالإنفراد بالمرمى  مرتين متتاليتين تصدى لهاما شريف اكرامي ببراعة ، بالإضافة الى عرضية متقنة وضعها راسية قوية بجوار القائم الأيسر لشريف اكرامي .

ونجح الاهلي في تسجيل التقدم في الدقيقة 13 عن طريق جون انطوي ، حينما استخلص مؤمن زكريا الكرة من مدافع روما ، ويمررها لأنطوي المواجه للمرمى  سددها قوية على يمين بوجدان لوبونت، شعر لاعبو روما بحرج موقفهم ، وكثفوا من المحاولات الهجومية لادراك التعادل ، واهدر ادين دجيكو فرصة هدف محقق حينما انفرد بالمرمى وسددها قوية ارتدت من القائم الأيمن ، ليحولها رامي ربيعة الى ركنية ، وتستمر المحاولات ليدرك ادجيكو التعادل في الدقيقة 20 من تمريرة بينية من فرانشيسكو توتي استقبلها البوسني وسط دفاع الاهلي ، وسددها يسارية قوية على يمين اكرامي .

واستمر المد الهجومي للاعبي  روما ويتصدى القائم الايسر لفرصة هدف مؤكد من راسية ماتولاس ، ليرد الاهلي بفرصة محققة من انفراد وليد سليمان بالمرمى سددها ضعيفة في يد الحارس ، ثم اهدر فرصة جديدة حينما تسلم الكرة وراوغ مدافع روما سددها ضعيفة ايضا .

استغل محمد صلاح خطأ دفاعي من رامي ربيعة ، ليتسلم كرة عرضية بتسدديدة مباشرة على يمين شريف اكرامي معلنا الهدف الثاني في الدقيقة 41، لم يستمر تقدم روما سوى دقيقية واحدة ، بادراك مؤمن زكريا التعادل في الدقيقة 42 بهدف رائع بدا بتمريرة سحرية من صالح جمعة لمؤمن داخل منطقة الجزاء لعبها تسديدة متقنة في الزاوية العكسية للحارس .

وبدأ الاهلي الشوط الثاني بتشكيل مغاير باجراء مارتن يول 4 تغييرات دفعة واحدة  بنزول باسم علي بدلا من محمد هاني ، وحسين السيد بدلا من صبري رحيل وحسام عاشور بدلا من احمد فتحي ، وسعد الدين سمير بدلا من رامي ربيعة  ، فيما اجرى سباليتي تغيير وحيد بنزول فالكي بدلا من مانولاس .

نشط الاهلي هجوميا عن طريق نجم المباراة مؤمن زكريا ،  واهدر وليد سليمان فرصة محققة من تمريرة بينية لمؤمن اخرجها الدفاع الى ركنية ، ثم انفراد رائع من بينية رائعة للمتألق صالح جمعة انفرد بها حسام غالي سددها بجوار القائم ، ليسجل وليد سليمان الهدف الثالث في الدقيقة 54 من تمريرة عرضية لمؤمن زكريا في الجبهة اليسرى اخطأ المدافع في تقديرها استخلصها سليمان وسددها على يمين الحارس  ، ثم يجري مارتن يول تغيير لتنشيط وسط الملعب بنزول عبد الله السعيد بدلا من صالح جمعة ، وعمرو السيولية بدلا من حسام غالي ، ثم ايفونا بدلا من انطوي ، والشيخ بدلا من مؤمن زكريا.

واشعل ايفونا خط الهجوم بنزوله فصنع فرصة هدف محقق بتمريرة لعمرو السولية سددها بجوار القائم الايسر ، ثم اهدر ايفونا فرصة لاتعوض حينما انفرد بالمرمى وسددها بجوار القائم ، وعاقب روما الاهلي بسب اهدار الفرص ، بتسجيل فان كير هدف التعادل في الدقيقة الاولى من الوقت التعادل ، بتسديدة قوية على يمين شريف اكرامي ، ورفض الاهلي التفريط في فرصة " حرق " روما وسجل احمد الشيخ هد قاتل من مجهود فردي ، بتسديدة قوية على يمني الحارس في الدقيقة الأخيرة .

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يفوز على فريق روما في ملعب هزاع بن زايد في العين الأهلي يفوز على فريق روما في ملعب هزاع بن زايد في العين



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 12:53 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

130 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 16:18 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

استخدمي الكنافة بشكل جديد في حلويات رمضان

GMT 19:05 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

شركة "جريت وول" تطرح سيارة بسعر 8.68 ألف دولار

GMT 16:40 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

"حماس" تُحاول اختطاف المتحدث باسم حركة "فتح" عاطف أبو سيف

GMT 19:41 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

المهاجرون العرب بين التعايش والعزلة وأزمة الهوية

GMT 08:03 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

مغنية لبنانية تضع نفسها تحت المجهر بشائعة اختطافها واغتصابها

GMT 01:11 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

رولا سعد تستبعد إحياء حفلات رأس السنة في لبنان

GMT 12:56 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

إنتاج روسيا من النفط في 2020 يسجّل أول تراجع منذ 2008
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday