باريس سان جيرمان يخطط لاستغلال الوضع الاستثنائي لـتيبو كورتوا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد عودة "زيدان" إلى تدريب "الأبيض الملكي"

"باريس سان جيرمان" يخطط لاستغلال الوضع الاستثنائي لـ"تيبو كورتوا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "باريس سان جيرمان" يخطط لاستغلال الوضع الاستثنائي لـ"تيبو كورتوا"

نادى باريس سان جيرمان
باريس - فلسطين اليوم

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لاستغلال الوضع الاستثنائي الذي يمر به أحد نجوم ريال مدريد، من أجل اقناعه بالانتقال إلى كتيبة الفريق، لتعزيز صفوفه في الظفر بلقب الأبطال، وذلك أصر على الانتقال لريال مدريد صيف السنة الماضية.

ويعاني حارس "الميرنجي" تيبو كورتوا، من تذبذب واضح في المستوى، إذ عجز الحارس الدولي البلجيكي عن تقديم الأداء المنتظر منه فوق المستطيل الأخضر، وتعرض إلى عدة انتقادات لاذعة، ومع عودة زين الدين زيدان إلى تدريب "الأبيض الملكي"، وثقة المدرب الفرنسي الكبيرة في حارس الفريق الآخر كيلور نافاس، يبدو أن وضع تيبو كورتوا سيزداد تعقيدا وربما يفتح أمامه باب الرحيل عن الفريق في وقت قريب للغاية.

وفي هذا الصدد، ذكر موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي، أن باريس سان جيرمان، يخطط لاستغلال وضع تيبو كورتوا بعد وصول زيدان، من أجل إقناعه بالانتقال إلى فريق العاصمة الفرنسية، بداية من الموسم المقبل، وأوضح الموقع، أنه مع الغموض الذي يلف مستقبل حارس باريس سان جيرمان جيانلويجي بوفون وتقدمه في العمر، يريد النادي الباريسي التعاقد مع تيبو كورتوا، بهدف خلق منافسة قوية بينه وبين الحارس الفرنسي ألفونس أريولا.

أقرأ ايضــــــــاً :

مورينيو يضع التعاقد مع مودريتش شرطًا لتدريب باريس سان جيرمان

ويحاول فريق باريس سان جيرمان تكوين فريق قوي للغاية في جميع المراكز، بهدف الفوز قريبا بمسابقة دوري أبطال أوروبا، التي يضعها النادي الباريسي كأولوية قصوى له في مشروعه الكروي الكبير.

من جهة أخرى، يُتوقع أن تشهد تشكيلة ريال مدريد عدة تغييرات في الموسم المقبل، وذلك من أجل العودة إلى منصات التتويج المحلية والقارية بعد موسم مخيب للآمال.

الجدير ذكره أن تيبو كورتوا (26 عاماً)، يرتبط بعقد مع ريال مدريد ينتهي صيف 2024، ووتبلغ القيمة المالية للدولي البلجيكي في الوقت الحالي تقريبا 65 مليون يورو، حسب ما أورد موقع "ترانسيفر ماركت"، الذي يُعنى بشؤون اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة.

قد يهمك أيضا: 

باريس سان جيرمان يُهدد البرازيلي نيمار بالمدرجات

كورتوا يؤكد أنه غير نادم على انضمامه لريال مدريد

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باريس سان جيرمان يخطط لاستغلال الوضع الاستثنائي لـتيبو كورتوا باريس سان جيرمان يخطط لاستغلال الوضع الاستثنائي لـتيبو كورتوا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday