بايرن ميونخ يعلن رسميًا ضم كوتينيو لمدة موسم واحد من برشلونة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكّد حميديتش أنّه يتمتع بقدرات هائلة في المراكز الهجومية

بايرن ميونخ يعلن رسميًا ضم كوتينيو لمدة موسم واحد من برشلونة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بايرن ميونخ يعلن رسميًا ضم كوتينيو لمدة موسم واحد من برشلونة

اللاعب فيليب كوتينيو
برلين - جورج كرم

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين، رسميا إتمام صفقة التعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي الدولي فيليب كوتينيو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من برشلونة الإسباني، مع إمكانية الشراء بعقد نهائي.

وقال حسن صالح حميديتش مدير الكرة ببايرن ميونخ في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت "فيليب أكد لنا بوضوح خلال المفاوضات في برشلونة أنه يرغب في الانتقال لباير.، وأضاف "إنه لاعب من طراز عالمي ويتمتع بقدرات هائلة، ويمكنه المشاركة في عدد من المراكز الهجومية، لذلك فانضمامه يشكل إضافة إلى إمكانيات وجودة الفريق... فيليب كوتينيو سيساعدنا في تحقيق الأهداف الطموحة التي نتطلع إليها هذا الموسم."

وسيرتدي كوتينيو القميص رقم 10، وهو الرقم الذي كان يرتديه النجم المخضرم آريين روبن خلال فترة طويلة قضاها ضمن صفوف بايرن وانتهت بنهاية الموسم الماضي.

وقال كوتينيو "بالنسبة لي، هذا الانتقال يشكل تحديا جديدا في مكان جديد وضمن صفوف واحد من أفضل الأندية في أوروبا. أتطلع بحماس شديد إلى هذه التجربة.، أضاف "حالي كحال بايرن، لدي طموح كبير وواثق من قدرتي على تحقيق هذا الطموح مع زملائي بالفريق الجديد."

ولم يكشف بايرن عن قيمة الصفقة لكن برشلونة ذكر أن النادي البافاري سيدفع 5ر8 مليون يورو (4ر9 مليون دولار) إلى جانب راتب كوتينيو عن العام الذي سيقضيه ضمن صفوف بايرن.

وبعد انتهاء فترة الإعارة، يحق لبايرن التعاقد مع كوتينيو بشكل نهائي لكن نظير 120 مليون يورو.

وكان كوتينيو /27 عاما/ قد انضم إلى برشلونة قادما من ليفربول الإنجليزي في كانون ثان/يناير 2018 في صفقة تردد أن قيمتها بلغت نحو 140 مليون يورو، لكنه لم ينجح في إثبات نفسه بالشكل المأمل مع برشلونة.

وخلال فترة تواجده مع الفريق الكتالوني، سجل كوتينيو 21 هدفا في 75 مباراة وتوج مع الفريق بلقبين في الدوري الإسباني إلى جانب لقب كأس ملك إسبانيا.

وشارك كوتينيو في 55 مباراة مع المنتخب البرازيلي سجل خلالها 15 هدفا وتوج مع الفريق بلقب كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2019).

وكان بايرن ميونخ قد أبرم أيضا صفقة التعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي مايكل كويسانسي /20 عاما/ أمس الأول السبت، لمدة خمسة أعوام من بوروسيا مونشنجلادباخ كما تعاقد الأسبوع الماضي مع إيفان بيريسيتش على سبيل الإعارة من إنتر ميلان الإيطالي.

وقال أولي هوينيس رئيس نادي بايرن في تصريحات لشبكة سكاي التليفزيونية مساء السبت "الآن فريقنا بات مكتملا أو في الوضع الذي كنا نتمناه."

وافتتح بايرن ميونخ مشوار الدفاع عن لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) مساء الجمعة بالتعادل مع هرتا برلين 2 / 2 بينما استهل كل من بوروسيا دورتموند ولايبزج مشواره بفوز مقنع.

وكان بايرن ميونخ بحاجة إلى مرحلة إعادة بناء لفريقه قبل بداية الموسم الجديد، بعد أن رحل عنه رافينيا وفرانك ريبيري وكذلك روبن، وماتس هوميلز الذي عاد إلى دورتموند.

وتضمنت صفقات بايرن أيضا التعاقد مع المدافعين بنجامين بافارد ولوكاس هيرنانديز المتوجين مع المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم 2018 بروسياوالمهاجم الشاب فيات آرب.

وتجدر الإشارة إلى أن سوق انتقالات اللاعبين الصيفية في ألمانيا تغلق في الثاني من أيلول/سبتمبر.

قد يهمك أيضا :

بايرن ميونخ يعزز صفوفه بصفقة فرنسية جديدة

بايرن ميونخ يُتوّج بلقب "البوندسليغا" للموسم السابع على التوالي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونخ يعلن رسميًا ضم كوتينيو لمدة موسم واحد من برشلونة بايرن ميونخ يعلن رسميًا ضم كوتينيو لمدة موسم واحد من برشلونة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday