الزمالك ينتصر على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة والشناوي يتألق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز

الزمالك ينتصر على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة والشناوي يتألق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزمالك ينتصر على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة والشناوي يتألق

الزمالك ينتصر على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة والشناوي يتألق
القاهرة - الخطيب جمال

فاز فريق الزمالك على الطلائع بثلاثية نظيفة في المباراة التي أُقيمت في ملعب القاهرة، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وسجّل أهداف "الأبيض" كل من محمود عبد العزيز في الدقيقة الرابعة، ومحمود علاء في الدقيقة 42، وكاسونغو في الدقيقة الأخيرة من الشوط.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مُكوّن من أحمد الشناوي ومعروف يوسف ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحمدي النقاز وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وعماد فتحي وحازم إمام و محمد عنتر وكاسونغو، وبدأ الطلائع المباراة بتشكيل مُكوّن من حراسة المرمى محمد بسام و محمد طارق أبو العز وخالد سطوحي وأحمد فوزي وعلي الفيل وعبد العزيز توفيق و فرانك ستيفن ومحمد رزق ومؤمن إبراهيم وتالا نداي ومحمد أشرف.

وجاءت بداية المباراة سريعة من جانب الزمالك الذي سعى لتسجيل هدفًا مبكرًا، وفي الدقيقة الرابعة ينجح محمود عبد العزيز في تسجيل هدف التقدم للفريق الأبيض من ضربة حرة مباشرة سكنت على يمين حارس مرمى الطلائع، بعدها بدأ الفريق العسكري ينشط ويبادل الزمالك الهجمات للتعديل، وفي الدقيقة التاسعة يهدر محمود عبد العزيز فرصة تسجيل الهدف الثاني للأبيض من ضربة حرة مباشرة، وتتواصل المحاولات البيضاء لتسجيل الهدف الثاني، ونشط الفريق العسكري نسبيا بفضل تحركات مؤمن إبراهيم وتالا نداي، في حين يهدر كاسونغو فرصة تسجيل هدف محقق للأبيض بعدما تهيأت له كرة في مواجهة المرمى سددها بعيدة.

ويدفع الجهاز الفني للطلائع بإسلام جمال بدلا من محمد رزق لتنشيط خط الوسط، وتتوالى محاولات الفريق العسكري للتعديل، في حين سعى الزمالك لتسجيل هدف التعزيز حتى ينجح محمود علاء في تسجيل الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 42 تسديدة قوية من داخل منطقة الزمالك بعدما تلقى عرضية من النقاز سددها على يمين الحارس، وأضاف كاسونغو الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأبيض بثلاثية دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل الفريق الزمالك هجومه لتسجيل هدف رابع، في حين يسعى الطلائع للتقليص، ويحصل تالا نداي لاعب الفريق العسكري على بطاقة صفراء للخشونة، ويدفع الجهاز الفني للطلائع بأحمد الشيخ بدلا من محمد أشرف، ويحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للطلائع في الدقيقة 57، يسددها إسلام جمال إلا أن أحمد الشناوي يتصدى لها ببراعة.

ويواصل أحمد الشناوي التألق في الدقيقة 72 وينقذ مرمى الفريق الأبيض من فرصة هدف محقق من انفراد لتالا نداي، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد عبد الغني بدلا من محمود حمدي الونش، ويهدر كاسونغو فرصة تسجيل الهدف الرابع للأبيض من انفراد بالمرمى، ويجري الجهاز الفني للطلائع تغييره الأخير بنزول عمرو المنوفي بدلا من مؤمن إبراهيم، ويدفع الزمالك بأحمد فتوح بدلا من محمد عنتر، بينما يدفع الجهاز الفني للزمالك بالشامي بدلا من كاسونغو، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفريق الأبيض للتعزيز قابلها محاولات من الطلائع للتقليص لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية، بهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 51 نقطة يحتل بهم المركز الثاني، في حين يتوقف رصيد الفريق العسكري عند 32 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك ينتصر على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة والشناوي يتألق الزمالك ينتصر على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة والشناوي يتألق



GMT 23:40 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"نيمار يتخطى أساطير البرازيل في "دوري الأبطال

GMT 23:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ليفربول يضع قدمًا خارج "دوري الأبطال"

GMT 00:02 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

مانشستر سيتي يتعادل مع ليون ويتأهل إلى دور الـ16

GMT 23:20 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

يوفنتوس ومانشستر يونايتد يتأهلان رسميا إلى دور الـ16

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday