النادي الأهلي يحقق الانتصار على الزمالك ويضيع فرصًا كثيرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الأبيض" ظهر من دون خطورة حقيقية أمام "الأحمر" في المباراة

النادي "الأهلي" يحقق الانتصار على "الزمالك" ويضيع فرصًا كثيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النادي "الأهلي" يحقق الانتصار على "الزمالك" ويضيع فرصًا كثيرة

جانب من المبارة
القاهره _ الخطيب جمال

حقق فريق الأهلي فوزا مستحقا على الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري، ليرفع الفريق الأحمر إلى 84 نقطة محتلا المركز الأول، بعدما حسم اللقب مبكرا، في حين يتوقف رصيد الزمالك عند 66 نقطة يحتل المركز الثالث.

النادي الأهلي يحقق الانتصار على الزمالك ويضيع فرصًا كثيرة

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي وأحمد فتحي ورامي ربيعة وسعد سمير وعلي معلول وحسام غالي، وعمرو السولية وصالح جمعة ووليد سليمان ومؤمن زكريا وجونيور أجاي. وفي المقابل بدأ الزمالك بتشكيل مكون من عمر صلاح وحسني فتحي وعلي جبر ومحمود حمدي الونش، ومحمد ناصف وطارق حامد وإبراهيم صلاح، ومعروف يوسف وشيكابالا وستانلي أوهاتشي وحسام باولو.

وجاءت بداية المباراة هجومية من النادي الأهلي، وكاد أن يهدد الفريق الأحمر مرمى الفريق الأبيض، لولا تدخل حسني فتحي، بعدها يسدد أجاي كرة قوية من داخل منطقة جزاء الزمالك علت مرمى عمر صلاح. وفي الدقيقة السابعة يحصل أحمد فتحي على بطاقة صفراء للخشونة مع النيجيري ستانلي، ويبدأ الفريق الأبيض في مبادلة الأهلي الهجمات، واعتمد لاعبو الفريق الأحمر على الضغط على لاعبي الفريق الزمالك في وسط ملعبهم.

وسنحت أخطر فرصة للزمالك في الدقيقة الرابعة عشر من انطلاقة لشيكابالا، لكن الدفاع تدخل وأنقذ الموقف، وفي الدقيقة السابعة عشر ينقذ عمر صلاح مرمى الزمالك مرماه من تسديدة قوية من علي معلول من ضربة حرة مباشرة للأهلي. وفي الدقيقة 25 يجري الجهاز الفني للفريق الأحمر تغييرا إضطراريا بنزول محمد نجيب بدلا من سعد الدين سمير الذي خرج للإصابة، وواصل الأهلي سيطرته على مجريات المباراة ويسدد صالح جمعة كرة قوية تصطدم بدفاع الزمالك وتعلو عارضة مرمى عمر صلاح.

النادي الأهلي يحقق الانتصار على الزمالك ويضيع فرصًا كثيرة

وفي الدقيقة 41 يحرز وليد سليمان هدف التقدم للأهلي من هجمة منظمة، بعدما تلقى أجاي تمريرة داخل منطقة جزاء الزمالك ليمرر الكرة لوليد سليمان، ليسدد الكرة على يمين عمر صلاح حارس المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بهدف دون رد. ومع بداية الشوط الثاني يكثف الزمالك هجومه لتسجيل هدف التعادل، ويهدر طارق حامد فرصة تسجيل التعادل، وينشط بعدها الفريق الأحمر ويشن هجماته على مرمى الضيوف، وفي الدقيقة 52 يتألق عمر صلاح وينقذ مرمى الزمالك من هدف محقق من تسديدة وليد سليمان.

ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمصطفى فتحي بدلا من حسام باولو، ليشارك ستانلي في مركز المهاجم الصريح، وفي الدقيقة 58 ينقذ عمر صلاح مرمى الزمالك من عرضية خطيرة لصالح جمعة، ويدفع الجهاز الفني للأهلي بعبد الله السعيد بدلا من وليد سليمان.

ويحصل محمد ناصف على بطاقة صفراء للخشونة مع أحمد فتحي، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود دونجا بدلا من طارق حامد في الدقيقة 67، بعدما اشتكى الأخير من الإصابة. وتتواصل محاولات الزمالك لتعديل النتيجة، وينقذ دفاع الأحمر فرصة خطيرة من محمد ناصف، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بباسم مرسي بدلا من محمود شيكابالا في الدقيقة 75، ويدفع الجهاز الفني للأهلي بحسام عاشور بدلا من صالح جمعة، ويهدر مؤمن زكريا فرصة تسجيل هدف محقق للفريق الأحمر، من تسديدة من داخل منطقة الزمالك علت عارضة مرمى عمر صلاح.

النادي الأهلي يحقق الانتصار على الزمالك ويضيع فرصًا كثيرة

ويهدر النيجيري ستانلي أخطر فرصة للتعديل بعدما تلقى تمريرة من مصطفى فتحي داخل منطقة الأهلي ولكنه سددها بسهولة في يد شريف إكرامي، وحاول الزمالك تعديل النتيجة ، إلا أن أجاي يحرز الهدف الثاني للأحمر في الدقيقة 89 من هجمة مرتدة لينتهي اللقا ء بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النادي الأهلي يحقق الانتصار على الزمالك ويضيع فرصًا كثيرة النادي الأهلي يحقق الانتصار على الزمالك ويضيع فرصًا كثيرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday