فريق ماميلودي صن داونز يحصل على جائزة أفضل نادٍ في أفريقيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد فوزه بنهائي دوري الأبطال على حساب "الزمالك"

فريق "ماميلودي صن داونز" يحصل على جائزة أفضل نادٍ في أفريقيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق "ماميلودي صن داونز" يحصل على جائزة أفضل نادٍ في أفريقيا

فريق "ماميلودي صن داونز"
القاهرة - محمد زاهر

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، "الكاف"، عن أفضل منتخب في عام 2016 وذلك خلال الحفل الذي أقيم في أبوغا في نيجيريا. وحصد منتخب أوغندا جائزة الأفضل في عام 2016، تحت قيادة ميشو، والذي نجح في تأهل فريقه إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية، بعد 38 عامًا، ولعب منتخب أوغندا في عام 2016 ، 15 مباراة ما بين مواجهات ودية ورسمية، حقق الفوز في ثلاثة وخسر ستة وتعادل مثلهم.

ونال فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، لقب أفضل نادي، بعد تتويجه بنهائي دوري أبطال أفريقيا، على حساب الزمالك 3-1 بمجموع المباراتين. وحصد النجم النيجيري الواعد كليتشى إيهاناتشو، مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، جائزة أفضل موهبة لعام 2016. ونجح إيهاناتشو في التفوق على كل من النيجيري اليا ميشاك لاعب مازيمبي الكونغولي، والغيني نابي كيتا لاعب لايبزيج الألماني. وكان المصري رمضان صبحي، ضمن الترشيحات المبدئية قبل خروجه من المنافسة.

فريق ماميلودي صن داونز يحصل على جائزة أفضل نادٍ في أفريقيا

وتوج النجم النيجيري أليكس أيوبي، جناح أرسنال الإنكليزى، وزميل الدولي المصري محمد النني في صفوف الجانرز، بجائزة أفضل لاعب شاب لعام 2016، ونجح أيوبي في التفوق على كل من مواطنه إيريك اياه، والإيفواري فرانك كيسي. وتوج بيتسو موسيماني، مدرب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، بجائزة أفضل مدرب أفريقي لعام 2016، وتفوق موسيمانى على كل من فلوران ايبنجي، مدرب الكونغو الديمقراطية، وميلوتين سيردوجيقيتش مدرب أوغندا، وناصر سنجاق مدرب مولودية الجزائري، وفلورانس اوماجبيمي، مدرب منتخب نيجيريا للسيدات.

ونجح مدرب الفريق الجنوب أفريقي في قيادته، نحو لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى، في تاريخه، على حساب فريق الزمالك. وفاز منتخب نيجيريا للسيدات بالأفضل في أفريقيا، متفوقًا على الكاميرون وجنوب أفريقيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق ماميلودي صن داونز يحصل على جائزة أفضل نادٍ في أفريقيا فريق ماميلودي صن داونز يحصل على جائزة أفضل نادٍ في أفريقيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday