صلاح يقود ليفربول لعبور ولفرهامبتون والحفاظ على الصدارة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن مُنافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنكليزي

صلاح يقود ليفربول لعبور "ولفرهامبتون" والحفاظ على الصدارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صلاح يقود ليفربول لعبور "ولفرهامبتون" والحفاظ على الصدارة

لاعب ليفربول محمد صلاح
لندن - فلسطين اليوم

استطاع نادي ليفربول الإنكليزي أن يُحافظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري، بفوزه على "ولفرهامبتون" بهدفين نظيفين في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنكليزي. 

وأحرز هدف ليفربول الأول محمد صلاح في الدقيقة 19، بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 68 عن طريق فان دايك، ليرتفع رصيد ليفربول إلى 48 نقطة في صدارة الترتيب، بينما توقف رصيد ولفرهامبتون عند 25 نقطة في المركز السابع.
  اقرا الان : ليفربول الإنجليزي يصطدم ببايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا

وبداية التهديد كانت عن طريق ولفرهامبتون في الدقيقة الرابعة، بعد قطع الكرة من فابينو، لتصل لآداما تراوري الذي سددها بقوة بجانب القائم الأيسر لأليسون، ليعود نفس اللاعب في الدقيقة العاشرة، بعد استلام الكرة من راؤول خيمينيز ويمررها لتراوري ويسددها بجانب القائم أيضًا.

  وكان أول تهديد من ليفربول في الدقيقة 13 عن طريق ركنية من ميلنر لفان دايك، الذي حاول تسديدها ولكنها اصطدمت بدفاع أصحاب الأرض، ليرد عليه النجم المغربي سايس في الدقيقة 14 باختراق دفاع ليفربول وتسديد كرة قوية يتصدى لها أليسون بنجاح.

 وجاء هدف ليفربول في الدقيقة 19، عن طريق اختراق فابينو من الجبهة اليمني بعد تمريرات مع ماني، ليقوم البرازيلي بعرضية أرضية إلى محمد صلاح الذي حولها من لمسة واحدة إلى شباك ولفرهامبتون.

وحاول ميلنر في الدقيقة 26، بعد مجهود فردي وتسديد من خارج منطقة الجزاء، ولكن الحارس روي باتريسيو يسمك الكرة بنجاح، ليرد عليه المتألق تراوري بعرضية من اليسار على  رأس خيمينيز الذي حولها بسهولة إلى يد أليسون.

  وكانت أخطر كرة لـ "ولفرهامبتون" في الدقيقة 38، بعد تمريرة من المغربي سايس، إلى تراوري ثم إلى جوني أوتو الذي سددها من مرة واحدة ولكن أليسون يتصدى لها بنجاح، ليرد عليه ليفربول في الدقيقة 40 بعرضية من نابي كيتا لمحمد صلاح، ولكنه يفشل في تسديدها بقوة في شباك أصحاب الأرض.

  وكاد ولفرهامبتون أن يحرز التعادل في الدقيقة 44، بعد خطأ من تمريرة نابي ميتا يستغلها دوهرتي، وينطلق لمنطقة جزاء ليفربول ولكنه يسددها في يد البرازيلي أليسون.

 وفي الشوط الثاني أول تهديد كان في الدقيقة 48 عن طريق محمد صلاح، بعد ركنية من ميلنر على حدود منطقة الجزاء، وتسديدة صلاح فوق العارضة، ليظهر صلاح مرة أخرى في الدقيقة 52 بعد تمريرة من كيتا، ولكن باتريسيو يخرج في الوقت المناسب ويلحق بالكرة.

وكاد البديل لالانا أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 67، بعد انطلاقة من محمد صلاح من الجانب الأيمن، الذي مررها إلى ماني، والذي  يقوم بتمريرها إلى لالانا داخل منطقة الجزاء، ولكن دفاع ولفرهامبتون يتدخل ويخرجها لركنية

وفي الدقيقة 68 عاد محمد صلاح لصناعة الهدف الثاني لليفربول، بكرة عرضية خلف المدافعين لفان دايك المتقدم، الذي حولها بنجاح إلى شباك أصحاب الأرض.

وكاد المغربي سايس أن يقلص النتيجة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 72، ولكنها في يد البرازيلي أليسون، وينفرد محمد صلاح في الدقيقة 84 بعد تمريرة من ماني، ولكن باتريسيو يخرجها لركنية بنجاح.

وفي الدقيقة 89، فشل البديل جيبس وايت أن يستغل خطأ روبرتسون في إخراج الكرة من داخل منطقة الجزاء، ليسددها وايت في الشباك الخارجية لمرمى أليسون.

  ومرة أخرى يتألق روي باتريسيو أمام محمد صلاح في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع، بعد اختراق صلاح من الجانب الأيمن والمرور من المدافع بولي، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بهدفين نظيفين.

قد يهمك ايضا : محمد صلاح ينفرد بصدارة "هدافي" الدوري الإنكليزي
الملك المصري يقود ليفربول أمام وولفرهامبتون في مهمة الحفاظ على الصدارة

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح يقود ليفربول لعبور ولفرهامبتون والحفاظ على الصدارة صلاح يقود ليفربول لعبور ولفرهامبتون والحفاظ على الصدارة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 21:45 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

العواصف والبرق في سماء يعبد قضاء جنين

GMT 03:23 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

باول يبيّن أن "الفيدرالي" يخطط لرفع الأسعار

GMT 04:35 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

الابتعاد عن تناول القهوة في الصباح لتجنب الإصابة بالتعب

GMT 08:51 2016 الجمعة ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض "أفلام العنف" ضد المرأة الأفريقية بسينما الهناجر

GMT 14:01 2016 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"كيا" تقدم نسختها الجديدة "ريو" في معرض باريس للسيارات

GMT 01:51 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

رامز أمير يوقّع عقد "كفر دلهاب" للعودة إلى السباق الرمضانيّ

GMT 09:59 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"ترنيمة سلام" و"شخصيات مصرية فذة" الأكثر مبيعًا

GMT 10:44 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

مورينيو يفسر انهيار البايرن أمام ليفربول
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday