جبريل الرجوب يتمنى تطبيق التجربة المصرية في التحكيم
آخر تحديث GMT 16:05:26
 فلسطين اليوم -

أشاد بوجود خبير التحكيم العربي جمال الغندور

جبريل الرجوب يتمنى تطبيق التجربة المصرية في التحكيم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جبريل الرجوب يتمنى تطبيق التجربة المصرية في التحكيم

رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب
رام الله ـ فلسطين اليوم

أشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، بتواجد خبير التحكيم العربي جمال الغندور والمحاضر المصري تامر دُري اللذان يشرفان على دورة متقدمة للحكام في اتحاد كرة القدم، في أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، بحضور أكثر من 50 حكم من مختلف الدرجات.

وأضاف الرجوب أن تواجد خبير عالمي كالغندور يعد مكسب كبير لمسيرة التحكيم الفلسطينية، ويجب أن يخرج الحكام بالفائدة المرجوة على مستوى مواصلة التطوير في ذلك القطاع الهام في مسيرة كرة القدم الفلسطينية.

 وشدّد الرجوب على أهمية تبني التجربة المصرية في مجال التحكيم، لما لها من سمعة ونتائج مميزة على الصعيدين القاري والدولي، من خلال النخبة الفاعلة من الخبراء المشرفين على قطاع التحكيم في جمهورية مصر العربية.

وأثنى الرجوب على العلاقات المميزة التي تربط البلدين الشقيقين، مشيرًا إلى الحرص المصري الكبير في إيلاء كل ما يتعلق بفلسطين أهمية خاصة، نظرًا للمكانة المميزة لفلسطين في الوجدان المصري. 

وأضاف "الخبير الغندور هنا من أجل مناقشتكم لتطوير فهمكم لدور الحكم وتطوير فهمنا كمؤسسة لآلية بناء الحكم، وتطوير فهم الرياضيين لأهمية الحكم داخل المستطيل الأخضر والسيطرة على كامل المجريات في أية مباراة يقودها". 

وتابع "على الجميع أن يحافظ على بقاء الرياضة وسيلة فاعلة لخدمة الأهداف والطموحات والتطلعات الوطنية الفلسطينية، والظهور للعالم من خلال الرياضة بشكل حضاري مميز ومقبول".

وجدّد الرجوب تأكيده على أهمية توفر كافة الضوابط الأخلاقية والانضباطية والفنية في الحكم من أجل ضمان التأثير الإيجابي على مسيرة كرة القدم الفلسطينية. 

وأكد أن الخبير الغندور والمُحاضر دُري سيقدمان خارطة طريق واضحة لتطوير قطاع التحكيم في فلسطين، وخارطة طريق لكل حكم ليكون قادر على تطوير نفسه، والحفاظ على مكانته داخل منظومة رياضية خالية من الأخطاء.

وأشار الرجوب إلى أهمية تواجد حكام من قطاع غزة، مؤكدًا أن ممارسات الاحتلال العنصرية حالت دون السماح لعدد من الحكام في قطاع غزة بالالتحاق بالدورة الحالية في المحافظات الشمالية، مُعلنًا أن الفترة المقبلة ستشهد إقامة العديد من الدورات التدريبية في قطاع غزة، وفي المخيمات الفلسطينية في لبنان، لما لتلك الدورات من أهمية بالغة في افساح المجال أمام كل رياضي فلسطيني للاستفادة من الخبرات والأنظمة الحديثة في مجال التحكيم وغيره.

وأكد الرجوب استعداد اتحاد كرة القدم لإيفاد حكام للاستفادة والتعلم من التجربة المصرية من خلال الاحتكاك بالمدرسة المصرية العريقة في التحكيم. وأشاد الخبير الغندور، بالجهود الجبارة التي يبذلها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بفضل اللواء الرجوب، على صعيد تطوير الرياضة الفلسطينية، وإيصال صوتها إلى العالم، وتعزيز دور الرياضة في التسويق للقضية الفلسطينية بشكل راقي وفعال.

 وأضاف الغندور أن اللواء الرجوب يعمل بشكل كبير من خلال المنظومة العربية والدولية على إفساح الطريق أمام تطوير المنظومة الرياضية الفلسطينية، وتذليل العقبات أمامها، من خلال تحدي الصعاب والمستحيل من أجل تمكين المؤسسة الرياضية الفلسطينية على البقاء والنهوض والتطور.

وأشار الغندور إلى أنه ومن خلال زياراته العديدة ومشاركاته في مختلف الفعاليات الرياضية القارية والدولية، فإن فلسطين لديها الإمكانيات الكافية لإحداث تطوير مميز وملحوظ في مجال عمل الحكام والنهوض بذلك المجال بما يضمن الوصول لحالة من القبول والرضى عند كافة الأطياف الرياضية الوطنية والدولية. 

وأكد الغندور جاهزية الاتحاد المصري لكرة القدم، لاستضافة العديد من الحكام الفلسطينيين، خلال الفترة المقبلة والعمل معهم على الاستفادة من كافة الأنظمة الحديثة التي تُطبق في مجال التحكيم على المستوى القاري والدولي. وجدد الغندور اعتزازه وفخره بتواجده في فلسطين، مشيرًا إلى أنه سيتواجد بشكل متواصل في فلسطين من أجل المساهمة الفعالة في تطوير ذلك القطاع الهام في مؤسسة كرة القدم الفلسطينية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جبريل الرجوب يتمنى تطبيق التجربة المصرية في التحكيم جبريل الرجوب يتمنى تطبيق التجربة المصرية في التحكيم



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday