ويستهام ينعش أحلامه الأوروبية بثلاثية في ويست بروميتش في الدوري
آخر تحديث GMT 07:53:26
 فلسطين اليوم -

في الجولة الـ36 من الدوري الإنكليزي الممتاز

ويستهام ينعش أحلامه الأوروبية بثلاثية في ويست بروميتش في الدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ويستهام ينعش أحلامه الأوروبية بثلاثية في ويست بروميتش في الدوري

ويستهام ينعش أحلامه الأوروبية بثلاثية
لندن – سليم كرم

أنعش ويستهام يونايتد آماله في حجز إحدى البطاقات المؤهلة لبطولات الأندية الأوروبية في الموسم المقبل بعدما انتزع فوزا ثمينا 3-0 من مضيفه ويست بروميتش ألبيون في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز اليوم.وأسفرت نتائج باقي مباريات المرحلة عن فوز إيفرتون على ضيفه بورنموث 2-1، وواتفورد على ضيفه أستون فيلا 3 - 2، ونيوكاسل يونايتد على ضيفه كريستال بالاس 1- صفر، وتعادل ستوك سيتي مع ضيفه سندرلاند .1-1 وارتفع رصيد ويستهام الذي حقق انتصاره الخامس عشر في البطولة هذا الموسم والثاني على التوالي إلى 59 نقطة ليرتقي مؤقتا إلى المركز الخامس المؤهل للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، متفوقا بفارق الأهداف على مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس المتساوي معه في نفس الرصيد الذي يستضيف ليستر سيتي (المتصدر) غدا الأحد في المرحلة ذاتها.

 في المقابل تجمد رصيد ويست بروميتش عند 41 نقطة في المركز الثالث عشر ليواصل نتائجه المهتزة في المسابقة بعدما تلقى خسارته الخامسة خلال لقاءاته السبعة الأخيرة في البطولة، علما بأنه لم يحقق أي انتصار منذ أكثر من شهر ونصف. وأحرز شيخو كوياتي الهدف الأول لويستهام في الدقيقة 34، قبل أن يضيف زميله مارك نوبل الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

 وعاد نوبل لهز الشباك مرة أخرى بعدما سجل الهدف الثالث لويستهام وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 79 ويرجع آخر فوز لويست بروميتش في المسابقة إلى السادس من آذار/ مارس الماضي، حينما تغلب 1-0 على ضيفه مانشستر يونايتد في المرحلة التاسعة والعشرين للبطولة. وأبقى نيوكاسل يونايتد على حظوظه في تفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية بعدما اقتنص فوزا صعبا وثمينا 1-0 من ضيفه كريستال بالاس.

 وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي قبل أن يسجل أندروس تاونسند هدف نيوكاسل الوحيد في الدقيقة 58 ، وأهدر كريستال بالاس فرصة إدراك التعادل بعدما أضاع لاعبه يوهان كاباي ركلة جزاء في الدقيقة 70، ليتلقى الفريق خسارته الثانية على التوالي في المسابقة. وودع نيوكاسل مراكز الهبوط مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 39 نقطة في المركز السادس عشر. وانتزع واتفورد فوزا قاتلا 3- 2 في الدقائق الأخيرة من ضيفه أستون فيلا.

 وافتتح سياران كلارك التسجيل لأستون فيلا الذي خاض المباراة بأعصاب هادئة عقب هبوطه رسميا إلى الدرجة الثانية في الدقيقة 28، قبل أن يتعادل المين آبدي لواتفورد في الدقيقة 45 وأعاد جوردان أيو التقدم لأستون فيلا بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 48، قبل أن يلعب الفريق بعشرة لاعبين عقب طرد علي سيسوكو في الدقيقة 74 ، واستغل واتفورد النقص العددي في صفوف منافسه بعدما سجل تروي ديني الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 وأهدر سندرلاند نقطتين ثمينتين في صراعه للهروب من شبح الهبوط بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 مع مضيفه ستوك سيتي. وبادر ماركو أرناوتوفيتش بالتسجيل لستوك في الدقيقة 50، قبل أن يتعادل جيرمان ديفو لسندرلاند في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء. وارتفع رصيد ستوك إلى 48 نقطة في المركز التاسع، وارتفع رصيد سندرلاند إلى 32 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع) علما بأنه لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ويستهام ينعش أحلامه الأوروبية بثلاثية في ويست بروميتش في الدوري ويستهام ينعش أحلامه الأوروبية بثلاثية في ويست بروميتش في الدوري



GMT 13:01 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

شوقي غريب يناقش مع كلوب مصير مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 08:56 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

ولة داخل قصر نجم كُرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل

GMT 13:38 2015 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

GMT 06:18 2017 الإثنين ,15 أيار / مايو

شواطئ منطقة تنس تجذب العديد من السياح كل عام

GMT 14:06 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

GMT 07:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

تزيين الأرضيات بـ"الموزاييك" خلال عام 2018 المقبل

GMT 06:26 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

أفضل الأطعمة لزيادة حليب الأم المرضعة

GMT 14:13 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday