ويستهام ينعش أحلامه الأوروبية بثلاثية في ويست بروميتش في الدوري
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

في الجولة الـ36 من الدوري الإنكليزي الممتاز

ويستهام ينعش أحلامه الأوروبية بثلاثية في ويست بروميتش في الدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ويستهام ينعش أحلامه الأوروبية بثلاثية في ويست بروميتش في الدوري

ويستهام ينعش أحلامه الأوروبية بثلاثية
لندن – سليم كرم

أنعش ويستهام يونايتد آماله في حجز إحدى البطاقات المؤهلة لبطولات الأندية الأوروبية في الموسم المقبل بعدما انتزع فوزا ثمينا 3-0 من مضيفه ويست بروميتش ألبيون في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز اليوم.وأسفرت نتائج باقي مباريات المرحلة عن فوز إيفرتون على ضيفه بورنموث 2-1، وواتفورد على ضيفه أستون فيلا 3 - 2، ونيوكاسل يونايتد على ضيفه كريستال بالاس 1- صفر، وتعادل ستوك سيتي مع ضيفه سندرلاند .1-1 وارتفع رصيد ويستهام الذي حقق انتصاره الخامس عشر في البطولة هذا الموسم والثاني على التوالي إلى 59 نقطة ليرتقي مؤقتا إلى المركز الخامس المؤهل للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، متفوقا بفارق الأهداف على مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس المتساوي معه في نفس الرصيد الذي يستضيف ليستر سيتي (المتصدر) غدا الأحد في المرحلة ذاتها.

 في المقابل تجمد رصيد ويست بروميتش عند 41 نقطة في المركز الثالث عشر ليواصل نتائجه المهتزة في المسابقة بعدما تلقى خسارته الخامسة خلال لقاءاته السبعة الأخيرة في البطولة، علما بأنه لم يحقق أي انتصار منذ أكثر من شهر ونصف. وأحرز شيخو كوياتي الهدف الأول لويستهام في الدقيقة 34، قبل أن يضيف زميله مارك نوبل الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

 وعاد نوبل لهز الشباك مرة أخرى بعدما سجل الهدف الثالث لويستهام وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 79 ويرجع آخر فوز لويست بروميتش في المسابقة إلى السادس من آذار/ مارس الماضي، حينما تغلب 1-0 على ضيفه مانشستر يونايتد في المرحلة التاسعة والعشرين للبطولة. وأبقى نيوكاسل يونايتد على حظوظه في تفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية بعدما اقتنص فوزا صعبا وثمينا 1-0 من ضيفه كريستال بالاس.

 وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي قبل أن يسجل أندروس تاونسند هدف نيوكاسل الوحيد في الدقيقة 58 ، وأهدر كريستال بالاس فرصة إدراك التعادل بعدما أضاع لاعبه يوهان كاباي ركلة جزاء في الدقيقة 70، ليتلقى الفريق خسارته الثانية على التوالي في المسابقة. وودع نيوكاسل مراكز الهبوط مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 39 نقطة في المركز السادس عشر. وانتزع واتفورد فوزا قاتلا 3- 2 في الدقائق الأخيرة من ضيفه أستون فيلا.

 وافتتح سياران كلارك التسجيل لأستون فيلا الذي خاض المباراة بأعصاب هادئة عقب هبوطه رسميا إلى الدرجة الثانية في الدقيقة 28، قبل أن يتعادل المين آبدي لواتفورد في الدقيقة 45 وأعاد جوردان أيو التقدم لأستون فيلا بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 48، قبل أن يلعب الفريق بعشرة لاعبين عقب طرد علي سيسوكو في الدقيقة 74 ، واستغل واتفورد النقص العددي في صفوف منافسه بعدما سجل تروي ديني الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 وأهدر سندرلاند نقطتين ثمينتين في صراعه للهروب من شبح الهبوط بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 مع مضيفه ستوك سيتي. وبادر ماركو أرناوتوفيتش بالتسجيل لستوك في الدقيقة 50، قبل أن يتعادل جيرمان ديفو لسندرلاند في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء. وارتفع رصيد ستوك إلى 48 نقطة في المركز التاسع، وارتفع رصيد سندرلاند إلى 32 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع) علما بأنه لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ويستهام ينعش أحلامه الأوروبية بثلاثية في ويست بروميتش في الدوري ويستهام ينعش أحلامه الأوروبية بثلاثية في ويست بروميتش في الدوري



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 09:02 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بنيامين نتنياهو يطلب تأجيل محاكمته وغانتس يدرس الاعتزال

GMT 07:51 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

سويسرا موطن البحيرات الخلابة لقضاء عطلة ساحرة ومميزة

GMT 14:19 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 17:30 2016 الأحد ,24 تموز / يوليو

فوائد الحلاوة الطحينية

GMT 16:41 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

هاني شاكر يطرح كليب"وعد مني"للاحتفال بعيد الحب

GMT 09:04 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أطعمة "خادعة" لا تساعد في إنقاص الوزن رغم أهميتها

GMT 03:10 2015 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

فوائد الكرز الأسود للجسم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday