آلان كوبزاك يمزق الستار ويتهم المدرب ألبرتو سالازار باستخدام المنشطات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حقيبة محظور الاقتراب منها تلاحق صاحب الرقم القياسي العالمي السابق

آلان كوبزاك يمزق الستار ويتهم المدرب ألبرتو سالازار باستخدام المنشطات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آلان كوبزاك يمزق الستار ويتهم المدرب ألبرتو سالازار باستخدام المنشطات

ألبرتو سالازار
واشنطن - جورج كرم

كشف أخصائي التدليك في مشروع "نايك، "Nike في أوريغون سابقًا آلان كوبزاك، أنَّ صاحب الرقم القياسي العالمي السابق للماراثون المدرب ألبرتو سالازار، غالبًا ما كان يحذر الرياضيين مثل مو فرح من الاقتراب من الحقائب الخاصة به خشية من تأثرهم بالتستوستيرون.

وأوضح كوبزاك، أنَّه ذهب إلى وكالة مكافحة المنشطات في الولايات المتحدة الأميركية، قبل أولمبياد لندن التي أقيمت عام 2012 خوفًا من قيام سالازار بكسر القواعد التي تحكم مكافحة المنشطات.

وأضاف أنَّ جلسات التدليك لكل الرياضيين داخل مشروع أوريغون بمن فيهم فرح، وجالين روب، وكارا غوتشر، كان يحضر فيها سالازار في كثير من الأحيان وبحوزته منشطات محظور استخدامها داخل معسكرات التدريب.

وأشار إلى أنَّه عند التواجد في المطار كان يحذر من الاقتراب من حقائبه التي يوجد بها كريم تستوستيرون ولا يريد من أحد لاعبيه بأن يصل إليها.

ويتوقع كوبزاك بأن الأيام القليلة المقبلة ستشهد محاولة سالازار تشويه سمعة غوتشر الحائز على برونزية بطولة العالم للجري مسافة 10,000 متر عام 2007 وكذلك ستيف ماغنيس المساعد داخل مشروع "نايك" في ولاية أوريغون والذي وجه إلى المدرب عدة اتهامات في بانوراما الوثائقية.

وصرَّح المدرب سالازار بأنه يؤمن بالرياضة النظيفة والعمل الشاق ناكرًا كل الاتهامات التي تزعم استخدامه للمنشطات في الوقت الذي يعد فيه تقريرًا مفصلًا للرد على كل الإدعاءات والمزاعم بارتكابه عدة مخالفات تتعلق بالمنشطات الأخرى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آلان كوبزاك يمزق الستار ويتهم المدرب ألبرتو سالازار باستخدام المنشطات آلان كوبزاك يمزق الستار ويتهم المدرب ألبرتو سالازار باستخدام المنشطات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday