أفضل 12 صفقة منتظرة تشعل الأندية الأوروبية خلال موسم الانتقالات الصيفية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سيرجيو راموس وأردا توران الأكثر تكلفة والأقل فرصة لتحقيق النجاح

أفضل 12 صفقة منتظرة تشعل الأندية الأوروبية خلال موسم الانتقالات الصيفية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل 12 صفقة منتظرة تشعل الأندية الأوروبية خلال موسم الانتقالات الصيفية

اللاعب سيرجيو راموس
واشنطن - سليم كرم

يتصدر اللاعبان سيرجيو راموس وأردا توران، معظم عناوين الصحف العالمية التي تلقي الضوء على بعض الصفقات الضعيفة والتي تكلف ما لا يقل عن 20 مليون جنيه إسترليني.

وتنشغل الصحف العالمية بـ12 من أفضل الصفقات المتاحة هذا الصيف، بداية من الموهبة الواعدة لفريق "إندرلخت" يوري تليمانس، وحتى حارس مرمى فريق "بايرليفركوزن" بيرند لينو.

ومع افتتاح انتقالات اللاعبين رسميًا الأربعاء، يمكن إلقاء الضوء على اثني عشرة لاعبًا كأفضل الصفقات التي تستحق التوقيع معها.

هنري بديمو من "ليــون":

يبلغ من العمر 31 عامًا ويلعب في مركز المدافع ولم يعد يتم الاعتماد عليه في "ستادا جيرلاند" بعد التعاقد مع جيرمي موريل من "مارسيليا"، ويعد اللاعب الكاميروني الدولي إضافة قوية للكثير من دفاعات الفرق والتي أبدى بعضها الاهتمام بالتعاقد معه مثل ويست بروميتش ألبيون، وفريق "واتفورد"، حيث يتبقى على نهاية عقده مع فريق "ليون" 12 شهرًا.

ومن ثم قد يفضل مدرب الفريق هوبير فورنييه، السماح له بالتعاقد مع فريق آخر والاستفادة منه في الحصول على 3 مليون جنيه إسترليني أفضل من كونه يرحل في صفقة انتقال حر، لاسيما أنه لاعب يجيد التقدم للأمام في الملعب من الدفاع للهجوم بفضل ما يمتلكه من سرعة.

مورغان سانسون من "مونبيلييه"

يبلغ من العمر 20 عامًا ويلعب في مركز خط الوسط وعانى من إصابة في الركبة خلال نيسان/ إبريل الماضي أبعدته عن الملاعب، بحيث لن يعود إلا مع قرب بداية الموسم الجديد، وبالرغم من ذلك فهناك أندية مثل "ليون" و"ميلان" أبدت رغبتها في التعاقد معه.

واللاعب متميز ولكن يعيبه احتفاظه الكثير بالكرة ومن ثم فهو لا يلعب الكرة البسيطة السهلة ولكنه مازال في العشرين من عمره وبالتالي إذا كان هناك مدربًا يعرف جيدًا كيف يقوم بتوجيه اللاعب فسيعمل ذلك على تطوير أدائه ويمكن استفادة فريق "مونبيلييه" من اللاعب في حال قام بالتوقيع لفريق آخر بحيث يقارب قيمة عقدة 5 مليون جنيه إسترليني.
يوري تيليمانس "إندرلخت"

يلعب في مركز خط الوسط وهو مازال صغيرًا بحيث يبلغ من العمر 18 عامًا ويعقد بالفعل اتصالات مع أندية كبيرة من أجل التعاقد معها مثل فريقي "تشيلسي" و"أرسنال" واللذان يريدا التعاقد معه من الآن قبل أن تعلو أسهم اللاعب في سوق الانتقالات.

وأختير لاعب خط الوسط منتخب بلجيكا للشباب ليكون لاعب العام بعد مشاركته في 35 مباراة من إجمالي 40 في مسابقة الدوري البلجيكي الممتاز وتبلغ قيمة اللاعب 15 مليون جنيه إسترليني وعلي الرغم من أن المبلغ كبير بالنظر لعمره فإنه قابل للزيادة في حال تطور أداؤه.

يذكر أن فريق "إندرلخت" يرتبط بعقد مع اللاعب ينتهي في عام 2020

أوسكار هيلمارك "إيندهوفن PSV"

يبلغ اللاعب من العمر 22 عامًا ويلعب في مركز خط الوسط وقد أنضم لأمم أوروبا تحت 21 عامًا بعد أداء متميز مع فريق "إيندهوفن PSV" الذي تعاقد معه في عام 2013 حينما كان يلعب في صفوف فريق "إلسبورغ"، وقد يجلب اللاعب للنادي 5 ملايين جنيه إسترليني في حال تم بيعه لفريق آخر.

بيرند لينو "باير ليفركوزن":

في حال مغادرة حارس المرمى دايفيد دي خيا، ملعب الأولد ترافورد، فإنَّ "مانشستر يونايتد" قد يتعاقد مع اللاعب رقم 1 في صفوف فريق "بايرليفركوزن".

وكان بيرند قد حافظ على شباكه نظيفة في نصف المباريات التي شارك بها ضمن بطولة الدوري الألماني الممتاز "بوندسليغا" الموسم الماضي، كما ساعد فريقه كثيرًا حتى الوصول لضربات الجزاء الترجيحية في اللقاء الذي جمع بين "بايرليفركوزن" و"آتليتكو مدريد".

ومع هذه المعطيات فإن قيمة عقده قد تصل إلى 15 مليون جنيه إسترليني.

رافائيل غيريرو "لوريان"

هو لاعب مركز الدفاع البالغ من العمر 21 عامًا ويلعب في منتخب البرتغال تحت 21 عامًا خلال بطولة أمم أوروبا كما انتقل بين صفوف أندية كثيرة في دوري الدرجة الأولي الفرنسي.

وسجل سبع مرات خلال الموسم الماضي ويتم الاعتماد عليه كثيرًا في فريق "لوريان"، وغالبًا ما يلعب في مركز الظهير نظرًا إلى خفة الحركة التي يتميز بها مع قدرته على الالتحام بقوة في المواجهات الفردية.

فاللاعب الفرنسي من أب برتغالي، الذي لا يستطيع التحدث باللغة السائدة في البرتغال، عندما تم استدعاؤه للعب لصالح منتخب تحت 21 عامًا في عام 2013، تقدر قيمته نحو 7 ملايين جنيه إسترليني ويتوقع بارتفاع أسهمه في سوق انتقالات اللاعبين ولكن يتبقى في عقده مع فريق "لووريان" عامان

تشارليز آرانجيز "إنترناسيونالي"

لم يظهر بقوة في سوق الانتقالات لاعب خط الوسط الشيلي تشارليز آرانجيز البالغ من العمر 26 عامًا كما هو الحال مع آليكسيس سانشيز وآرتورو فيدال، ولكن أداءه المتميز الصيف الماضي خلال بطولة كأس العالم قبل معاودة التألق خلال بطولة أميركا الجنوبية قد يجعله ضمن صفقات الانتقال للعب في أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد ترتفع قيمة اللاعب لتتجاوز 10 ملايين جنيه إسترليني.

الكسندر متروفيتش "اندرلخت"

يلعب الصربي الكسندر متروفيتش البالغ من العمر 20 عامًا في مركز المهاجم وقد ارتفعت قيمته بالفعل ولكن بالنظر لزميله في الفريق تيليمنز، فإن أي قيمة قد تذهب بعدما ارتبط معه النادي بعقد لمدة سنتين بمقابل 5 مليون يورو أي ما يعادل 3,5 مليون جنيه إسترليني.

وسجل اللاعب 14 هدفًا في أولى مشاركاته بالدوري الممتاز ويتمتع اللاعب بالسرعة والمهارة كما يمتاز بالتصويبات القوية، وقد يقوم النادي ببيع اللاعب مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

تيرنس كونغولو "فينورد"

يعد من أقوى لاعبي خط الوسط المدافع الذي بإمكانه القيام أيضًا بالتغطية على الجانب الأيسر ويبلغ من العمر 21 عامًا. وانتقل اللاعب إلى "فينورد" عام 2012 قادمًا من إحدى الأكاديميات في هولندا كما استدعاه المدرب لويس فن خال للانضمام إلى منتخب هولندا في كأس العالم التي أقيمت العام الماضي ولكنه لم يشارك سوى في الدقيقة الأخيرة في المباراة ضد فريق شيلي.

وينتهي العقد الحالي للاعب في عام 2017 وستبلغ قيمته في المنطقة 7 مليون جنيه إسترليني، وتضم القائمة ريتتشي تاول من "دوندالك" لاعب خط وسط مهاجم يبلغ من العمر 23 عامًا، وكارول لينتي من "ليخ بوزنان"، وأنوار الغازي "آياكس".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 12 صفقة منتظرة تشعل الأندية الأوروبية خلال موسم الانتقالات الصيفية أفضل 12 صفقة منتظرة تشعل الأندية الأوروبية خلال موسم الانتقالات الصيفية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 15:02 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"البيئة" تفحص الإبل المشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز

GMT 14:57 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

سرقة نجمة لبنانية مشهورة على يد مساعدها الأقرب لها

GMT 09:38 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال ينقل 120 أسيرًا من سجن نفحة إلى "ريمون"

GMT 01:36 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

ماجد المصري يستأنف تصوير " the out cast" ويستعد لـ"كارما"

GMT 17:45 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

نتنياهو يعين منسقًا جديدًا لشؤون الأسرى والمتغيبين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday