أول ما يشغلني هو إعادة الثقة إلى لاعبي نادي الزمالك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المدير الفني محمد صلاح لـ"فلسطين اليوم ":

أول ما يشغلني هو إعادة الثقة إلى لاعبي نادي الزمالك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أول ما يشغلني هو إعادة الثقة إلى لاعبي نادي الزمالك

المدير الفني المؤقت لفريق الكرة في نادي الزمالك المصري محمد صلاح
القاهرة – حسام السيد

اعترف المدير الفني المؤقت لفريق الكرة في نادي الزمالك المصري محمد صلاح، بأنَّ المهمة التي تولّاها أخيرًا، صعبة للغاية بعد إقالة حسام حسن، وسط ظروف معقدة تتمثل في وجود كم كبير من اللاعبين وخسارة عدد من النقاط، فيما أشار إلى سعادته بالتواجد داخل النادي من جديد .

وفي مقابلة مع "فلسطين اليوم" أكد صلاح أنَّ العمل كمدرب مؤقت لا يقلل من شأنه على الإطلاق، مشيرًا إلى أنَّ خدمة الزمالك شرف لأي مدرب باعتبار أنَّه أحد أبناء النادي ولا يمكن أن يتخلى عنه في أي وقت، وفنَّد أسباب صعوبة المهمة بأنها تتمثل في العمل على إنقاذ الفريق من دوامة نزيف النقاط في وقت قصير للغاية، وبصورة مؤقتة مما يمنعه من وضع خطة طويلة الأجل لإصلاح مسار الفريق.

وكشف صلاح عن سعادته الغامرة بالثقة التي وضعها مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور بقدراته في توقيت صعب للغاية، متمنيًا أن ينجح في الاستفادة منها على أفضل ما يكون، وأن يثبت جدارته بالتواجد في منصبه الجديد.

وأشار إلى أنَّه سيبدأ أول حصة تدريبية مع الفريق يوم الأحد، وأن أول ما يشغله هو إعادة الثقة إلى اللاعبين بأن الفوز في المباريات المقبلة أمر ضروري للغاية، وأنَّه سيعمل خلال الفترة المقبلة على عقد جلسات منفردة من بعض اللاعبين لتطوير الأداء 

وتحسين النتائج، فيما وجَّه رسالة إلى جماهير الفريق بأن تتحلَّى بالصبر والثقة في قدرات اللاعبين حتى تعود الأمور إلى نصابها الصحيح من جديد .

وجدَّد صلاح التأكيد على أنه مستعد لشغل أي منصب في النادي سواء مدرب عام في الجهاز الفني الجديد أو منصب في قطاع الناشئين، أو فريق الشباب، مؤكدًا أن الزمالك يحتاج إلى تضافر جهود أبنائه من أجل العودة إلى منصات التتويج، في الوقت الذي توجَّه فيه بالشكر إلى الجهاز الفني السابق بقيادة حسام حسن على المجهود المبذول في الفترة الماضية على أن يبدأ مهمته الجديدة بإنقاذ الفريق من وضعه الحالي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أول ما يشغلني هو إعادة الثقة إلى لاعبي نادي الزمالك أول ما يشغلني هو إعادة الثقة إلى لاعبي نادي الزمالك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday