اتحاد كرة القدم المصري يشطب حكم انضم إلى صفوف داعش
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

القاهرة تنسحب من تنظيم أمم أفريقيا 2017 لمصلحة الجزائر

"اتحاد كرة القدم" المصري يشطب حكم انضم إلى صفوف "داعش"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "اتحاد كرة القدم" المصري يشطب حكم انضم إلى صفوف "داعش"

الحكم محمود الغندور
القاهرة ـ فلسطين اليوم

أعلن المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم، عزمي مجاهد، أنَّ الاتحاد سيشطب الحكم محمود الغندور من سجلات "الجبلاية" بعد التأكد من انضمامه إلى صفوف تنظيم "داعش".

وكشف مجاهد عن أنَّ رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري، عصام عبدالفتاح، رفع تقريرًا بشطب حكم الدرجة الثانية الذي وصفه بـ"خائن للوطن"، مشيرًا إلى أن هناك إجماع من أعضاء الاتحاد على ضرورة شطب الحكم، كما طالب البعض بتجريده من الجنسية المصرية.

كان الغندور ظهر في صورة مع عضو "داعش" إسلام يكن، ثم أعلن انضمامه رسميًا للتنظيم، وأظهر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" شماتة في ذبح الأقباط المصريين في ليبيا، كما أعلن مبايعته لأمير "داعش" أبوبكر البغدادي.

من جهته، أكد رئيس لجنة الحكام المصرية السابق، جمال الغندور، أنَّ علاقته بنجل شقيقه محمود الغندور منقطعة منذ عامين بعد تأكده من سلوكه المنحرف ونشره مواقع وصور مُخلة عبر حسابه في "فيسبوك"، لافتًا إلى أنَّه يتبرأ منه بعد تورطه بالانضمام لـ"داعش" وأنَّه لا يعلم شيئًا عن صديقه إسلام يكن سوى أنه قتل منذ عامين.

من جهة أخرى، أعلن عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الدولي "فيفا" والأفريقي "كاف" هاني أبوريدة، أنَّ مصر قررت الانسحاب من الترشح لتنظيم أمم أفريقيا 2017 لمصلحة الجزائر.

وأضاف أبوريدة للإعلاميين المصريين خلال تواجده في الجزائر لمتابعة نهائي السوبر الأفريقي، الذي يجمع وفاق السطيف الجزائري بالأهلي المصري: "مصر ستنسحب من السباق لمصلحة الجزائر تأكيدًا على حسن العلاقات بين البلدين".

وكان رئيس الاتحاد المصري جمال علام أكد في وقت سابق أن بلاده ستنسحب من الترشح لتنظيم بطولة أفريقيا 2017، إذا قررت الجزائر الاستمرار في الترشح.

من جانب آخر، يصل إلى القاهرة وفد من نادي ليرس البلجيكي للتفاوض مع مسؤولي الزمالك لضم لاعب وسط الأخير عمر جابر الذي تشهد علاقته بناديه توترًا.

كان الزمالك تقدم بشكوى ضد اللاعب بداعي امتناعه عن المثول للتحقيق، إثر رفضه خوض مباراة إنبي في المرحلة الـ20 من الدوري المحلي في الثامن من شباط/ فبراير الجاري، والتي سبقتها أحداث عنف بين جماهير الزمالك والأمن أمام ملعب الدفاع الجوي خلفت 20 قتيلًا من مشجعي النادي "الأبيض".

ويطالب اللاعب بالرحيل عن الزمالك، وتقدم بشكوى ضد ناديه، واتهم مسؤوليه بمنعه من خوض التدريبات، ويعرض النادي البلجيكي سداد قيمة الشرط الجزائي في عقد جابر، والبالغ ٣٥٠ ألف يورو، ويضم لييرس أربعة لاعبين مصريين هم كريم حافظ وأحمد السيد "زيزو" ومحمد هلال وأحمد حسن.

في سياق متصل، طلب المدير الفني الجديد للزمالك البرتغالي مانويل جيسوالدوا فيريرا من الإدارة العفو عن عمر جابر، والاكتفاء بعقوبة مالية، لافتًا إلى أنه لاعب مميز، ومن الركائز الأساسية، ويحتاج إليه في الفترة المقبلة، رافضًا التخلي عنه.

فيما يبحث مجلس إدارة الزمالك عن عرضين للمدافع رضا العزب ولاعب الوسط صالح موسى، بعد أن فشلا في إثبات وجودهما وحجز مكانين ثابتين في القائمة الرئيسة في الفترة الماضية.

من جهة أخرى، بيَّن رئيس الإسماعيلي محمد أبوالسعود أنه قرر منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الدفعة الثانية من مستحقاتهم المالية في منتصف الأسبوع الجاري، مشيرًا إلى أنَّ إدارة ناديه ستتسلم مليون و100 ألف دولار أميركي من قيمة صفقة انتقال المهاجم الغاني جون انطوي إلى الشباب السعودي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد كرة القدم المصري يشطب حكم انضم إلى صفوف داعش اتحاد كرة القدم المصري يشطب حكم انضم إلى صفوف داعش



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday