اختتام أكبر عروض بطولة wwe ريسلمانيا 31 بعد 4 ساعات من الإثارة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استطاع محبوب الجماهير دانيال براين الفوز بلقب "الانتركونتننتال"

اختتام أكبر عروض بطولة WWE "ريسلمانيا 31" بعد 4 ساعات من الإثارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتام أكبر عروض بطولة WWE "ريسلمانيا 31" بعد 4 ساعات من الإثارة

محبوب الجماهير دانيال براين
واشنطن - جورج كرم

انتهى أكبر عروض WWE "ريسلمانيا 31"، والذي استمر 4 ساعات كاملة شاهدها عشاق WWE حول العالم.

وانتهى نزال بطولة WWE للزوجي في ريسلمانيا 31، والذي جمع بين أربعة فرق هم الأبطال سيزارو وتايسون كيد ونيو داي ممثلة في بيج أي وكوفي كينغستون وذا أوسوس ولوس ماتادوريس.

كان النزال مميزًا للغاية، لاسيما وأنه كان في افتتاح العرض الذي استمر أربعة ساعات كاملة، شهدت الكثير من الإثارة والمتعة، إذ كان لنتاليا وناعومي دور أيضًا؛ ودخلتا في معركة جانبية.

ذا أوسوس لم يكن حظهما جيدًا، لاسيما وأن جيمي أوسو تعرض لإصابة مبكرة جعلت أخيه جاي يواجه التحدي وحده.

وجاءت النهاية عندما قام جاي أوسو بحركة سبلاش من فوق الحبال ليثبت بيج أي ولكن سيزارو دخل وألقى بذا أوسو خارج الحلبة ليثبت هو بيج أي ويفوز فريق تايسون كيد وسيزارو ليحافظا بذلك على اللقب.

وفي إطار نزال باتل رويال أندريه ذا جاينت التذكارية، التي يشارك فيها عدد كبير من النجوم، لكن بيج شو استطاع في النهاية أن ينتصر على الجميع ويحصل على الجائزة، وذلك بعد أن ألقى بداميان سانداو، الذي انتفض أمام ذا ميز وألقاه خارج الحلبة.

شهد النزال أيضًا إخراج كيرتس أكسل وحركة أكسل مانيا الشهيرة مبكرًا بعد أن قام أكثر من نجم من حمل كيرتس فوق رؤوسهم وإلقائه خارج الحلبة, كما شهد النزال أيضًا تألقًا من رايباك، الذي أخرج الكثير من النجوم، ولكن بيج شو كان صاحب الجزء الأكبر من التألق الذي قاده في النهاية إلى نيل الجائزة.

واستطاع محبوب الجماهير دانيال براين زعيم حركة YES في عالم WWE أن يحقق مراده ويفوز بلقب الانتركونتننتال، بعد صراع عنيف على اللقب شهد الكثير من الإثارة، لاسيما مع وجود السلالم ووجود نجوم آخرين هم باد نيوز باريت، ودين أمبروز، وستاردست، ولوك هاربر، وار تروث، ودولف زيجلر.

النزال كان سريعًا حماسيًا ولا يمكن لأحد أن ينكر أن نزالات السلالم دائمًا ما تشهد الكثير من اللقطات الجنونية، التي تألق فيها دين أمبروز المجنون ودولف زيجلر ودانيال براين الذي ظل يقاتل حتى النهاية, وعلى الرغم من أن باد نيوز باريت كان قريبًا من الفوز بعد أن ضرب بحركته الشهيرة ذا بول هامر أو مطرقة الثور كل من حوله، إلا أن لوك هاربر كان قد أبدع أيضًا وأظهر قوة جسمانية غير عادية.

وجاءت النهاية عندما وقف كلٌ من دولف زيجلر ودانيال براين وجهًا لوجه فوق السلم ليتبادل الاثنان اللكمات قبل أن يتفوق دانيال براين في النهاية.

أسابيع وأشهر مضت على هذه العداوة التي ظن الكثيرون بأنها لن تنتهِ، ولكن في ريسلمانيا 31 حرص راندي أورتن على إثبات أنه أفضل من سيث رولينز، الذي أراد بدوره أن يقول للجميع إنه بحق نجم المستقبل في WWE.

السيطرة كانت متبادلة في البداية ولكن بعد أن تخلص راندي أورتن من تدخلات جاي أند جاي سيكورتي، بدأت سيطرت أورتن على مجريات اللقاء حتى أن الحكم طلب منه التوقف عن ضرب سيث رولينز، الذي كان قد لجأ للحبال, هذا تغير تدريجيًا فمستر موني إن ذا بنك سيث رولينز قدم أداءً رائعًا استطاع به أن يفاجئ الجميع بحركات طائرة من فوق الحبال.

والنهاية كادت أن تكون قريبة بحركة أر كي أو على سيث رولينز إلا أنه استطاع الوقوف في وجهها واستطاع أن يفيق قبل العدّ إلى 3، بعدها تدخل جيمي نوبل وجيمي ميركوري أعضاء فريق الأمن الخاص بسيث رولينز ليرد عليهما أورتن بحركتي أر كي أو, وبعدها استغل سيث رولينز الموقف ليقوم بحركته القاضية "كيرب ستوب" ولكن أورتن أفاق منها أيضًا.

النهاية جاءت خرافية بشتى المقاييس عندما قام سيث رولينز بمحاولة أخرى بحركة كيرب ستوب على راندي أورتن ليقوم راندي برفعه إلى الأعلى في مشهد غير عادي ويقابله بحركة أر كي أو مفاجأة و ليفوز في النهاية بهذه المواجهة النارية.

إن هذا اللقاء كان بمثابة الحلم الذي تحقق، فنزال ستينج وتريبل إتش ليس كأي نزال ومنذ البداية تعلم جيدًا بأنك على وشك أن تشاهد أمر خرافي، فستينج قام بأول ظهور له في تاريخ ريسلمانيا أما تريبل إتش وبالاستعانة بأرنولد شوارزنيجر نجم سلسلة أفلام "تيرمنيوتور" الشهيرة ليقوم هو بدوره بدخلة تاريخية دون شك.

ستينج أبهر الجمهور بأدائه الرائع ورغم ابتعاده عن حلبات المصارعة كان ندًا قويًا لتريبل إتش في نزال شهد شد وجذب منذ بدايته حتى نهايته.

ولعل من أبرز لقطاته عندما كاد ستينج أن ينهِ اللقاء لصالحه عن طريق القضاء على تريبل إتش ليفاجئ الجميع بدخول أعضاء دي أكس, ورود دوج، وبيلي جن، وأكس باك ليردهم ستينج.

ولكن الجميع يفاجئ من جديد عندما يدخل هالك هوجان ومعه كيفين ناش وسكوت هول أعضاء NWO لتحدث مواجهة بينهم و بين دي أكس.

بعد الفوضى خارج الحلبة استمر النزال داخل الحلبة بشكل عادي ولكن المفاجأة جائت عندما قام شون مايكلز بالظهور ليقوم بحركة سوبر كيك على ستينج ويحاول تريبل إتش أن يثبت ولكنه يفشل في ذلك أيضًا ويستمر ستينج في اللقاء.

وحاول تريبل إتش أن يضرب ستينج بالمطرقة ولكن ستينج أمسك بمضرب كرة البيسبول الذي لطالما اشتهر به، بل أنه كسر مطرقة تريبل إتش وبعدها انهال عليه بضربة تلو الأخرى وسط حماس جماهيري كبير.

ولكن النهاية جاءت عندما استطاع تريبل إتش أن يستخدم المطرقة في وجه ستينج ليثبته ويفوز باللقاء الذي شهد لحظة ستحفظ في التاريخ بين تريبل إتش وستينج عندما قاموا بالسلام على بعضهما البعض كي يظهر كلاهما الاحترام للآخر.

بينما استطاع محبوب الجماهير ونجم WWE الأول جون سينا أن يحطم أسطورة روسيف والحسناء لانا في ريسلمانيا وفاز بلقب الولايات المتحدة بعد معركة قوية جرت بينهما.

البداية شهدت سيطرة بدنية كبيرة من قِبل روسيف، الذي دخل إلى الحلبة وهو يركب دبابة حربية! وسط مارشات عسكرية روسية، إلا أن كل هذا لم يخيف جون سينا، الذي استمر في المواجهة حتى النهاية ولم يكن لقمة سائغة في فم الوحش الروسي الذي أظهر قدرات غير عادية.

استخدم جون سينا حركات كثيرة لم نرها من قبل في ترسانته فقد أستخدم الحبال وطار من أعلاها بخلاف الكثير من الحركات الأخرى التي لم يفلح جون سينا في النيل من روسيف بها، سوى عندما أخطأت لانا عندما أرادت لفت نظر جون سينا إلا أنها لفتت انتباه روسيف الذي ضربها عن طريق الخطأ لتسقط أرضًا ويستغل جون سينا ذلك ليفوز على روسيف بحركة أتيتيود أدجستمنت كانت كفيلة بجلب النصر لجون سينا.

ورغم كل ما فعله براي وايت قبل وأثناء نزاله مع أندرتيكر في ريسلمانيا، بداية من أحاديثه الطويلة عن أنه سيكون وجه الخوف الجديد في WWE وأن أندرتيكر انتهى إلا أن كل ما حدث لم يساوي شيئًا؛ كون أندرتيكر استطاع أن يثبت للجميع أن خسارته في ريسلمانيا العام الماضي لن تتكرر مرة أخرى.

النزال جاء قويًا كما كان متوقعًا وشهدنا فيه عودة حميدة لأندرتيكر، الذي بدى بصحة وشكل أفضل بكثير مما بدى عليه أمام بروك ليسنر, براي وايت بدوره قدم أداءً ممتازًا ورائعًا، وقام بكل شيء ممكن لمواجهة أندرتيكر وقوته إلا أنه فشل في إخضاع الأسطورة له.

وجاءت النهاية عندما حاول براي وايت إنهاء أندرتيكر بحركة "سيستر أبيجيل" ليقوم بتحويلها أندرتيكر بسرعة إلى حركة تومب ستون لتكون هذه هي الحركة الثانية التي ينفذها أندرتيكر في براي وايت وليفوز في النهاية وليحافظ على اسمه كوجه للخوف في WWE.

ودخل كل من بروك ليسنر بطل العالم وWWE وخصمه رومان رينز بهدف واحد وهو إثبات أن أحدهما هو الأفضل وهو الذي يستحق أن يحمل لقب WWE والحق يقال بأن كلاهما أثبت مدى قدرته على الرغم من أن بروك ليسنر حطم رومان رينز في أغلب فترات اللقاء, إلا أن أي منهما لم يفكر في أن هناك نجم ثالث يضع عينيه على اللقب هو سيث رولينز، الذي قرر أن يستخدم حقيبة موني إن ذا بنك الخاصة به بعد أن حطم كلا من بروك ليسنر ورومان رينز بعضهما البعض ليفوز هو باللقب.

النزال جاء عنيفًا منذ البداية وشهد نزيف قوي من الدماء التي سالت على وجه بروك ليسنر من فمه ومن رأسه، في المقابل بعد أكثر من 10 حركات جيرمان سوبليكس قام بها بروك ليسنر على رومان رينز بدأ الدم ينزف من فم رومان أيضًا ليظهر الاثنان مدى قدرة تحملها وعنف المواجهة بينهما.

وما إن ظن الجميع أن الدفة بدأت تنقلب على بروك ليسنر بعد أن بدأت الدماء تسيل من رأسه، دخل سيث رولينز معلنًا أنه يريد استخدام الحقيبة خاصة وأن رومان رينز وبروك ليسنر لم يبدوا وأنهما بحالة جيدة على الإطلاق، ليقوم بعدها بحركة كيرب ستوب على رأس رومان رينز ويقوم بتثبيته بعد أن حول الحكم النزال إلى لقاء ثلاثي بينهم ليتوج بعد ذلك بلقب WWE للوزن الثقيل وسط ذهول رومان رينز وبروك ليسنر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام أكبر عروض بطولة wwe ريسلمانيا 31 بعد 4 ساعات من الإثارة اختتام أكبر عروض بطولة wwe ريسلمانيا 31 بعد 4 ساعات من الإثارة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 11:13 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

فوائد الصلاة على النبي في هذا التوقيت

GMT 08:15 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

دوف حنين يطالب بالتحقيق مع "ام ترتسو" لتطرفها

GMT 01:04 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

الإصابات السامة للنحل سببًا في وفاة الآلاف

GMT 14:38 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأهلي" يسحق فريق "الصيد" في دوري السيدات للطائرة

GMT 19:19 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

حذف اسم "نوير" من تصنيف المستوى العالمي لإصابة في قدمه

GMT 07:16 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أسلوب مدونة الأزياء المحجبة سحر فؤاد

GMT 02:42 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الوزراء الإيطالي يحذر من تعديل الموازنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday