اقتربت من الـ35 عامًا وأتمنى المشاركة في عصبة الأبطال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حارس "الرجاء" خالد العسكري لـ"فلسطين اليوم"

اقتربت من الـ35 عامًا وأتمنى المشاركة في عصبة الأبطال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اقتربت من الـ35 عامًا وأتمنى المشاركة في عصبة الأبطال

خالد العسكري
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

أكد حارس مرمى فريق "الرجاء البيضاوي" لكرة القدم خالد العسكري، أنَّ تجديد عقده مع "الرجاء" رهين بمشاركة الفريق في كأس عصبة الأبطال الإفريقية، معربًا عن تخوفه من أن يمنع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، نادي "الرجاء" من المشاركة في المنافسة الإفريقية، بسبب ما ينتظر المغرب من عقوبات جراء طلب تأجيل منافسات كأس إفريقيا 2015.

وأضاف العسكري في حديث إلى "فلسطين اليوم"، "سألعب مع الرجاء إلى آخر دورة من الدوري المغربي، وإذا كان فريقي مؤهلًا لدوري المجموعات في عصبة الأبطال، سأواصل معه المشوار، وإذا كان العكس، فسألتحق بفريق يكون لديه طموح الصعود أو اللعب على المراكز المؤدية إلى المشاركة في المنافسات العربية.

وأوضح أنَّه يريد أن يلعب لفريق يكون بعيدًا عن الضغط الجماهيري، موضحًا "لقد اقتربت من الـ35 عامًا، وحان الوقت لألعب في فريق يكون بعيدًا عن الأضواء، نافيًا أن يكون في نيته اعتزال كرة القدم، قائلًا "مازلت قادرًا على العطاء لثلاث أعوام أخرى في الملاعب الرياضية".

من جهة أخرى، اعتبر العسكري الأزمة التي يعيشها فريقه بالصعبة وتحتاج إلى تضافر جهود الجميع ليخرج منها الفريق، مستطردًا "أصبحنا نعيش أزمة نفسية، ولم نعد نقوى على مغادرة منازلنا، إنَّ ما يمر به الفريق لا يعني أنَّ اللاعبين دون المستوى المطلوب؛ لكن عندما تتوالى النتائج السلبية يفقد اللاعبون تركيزهم ويصبحوا جسدًا بلا روح".

ودعا الجمهور إلى لعب دوره الفعال في دعم اللاعبين، والتمس من الفئة التي تسب وتشتم اللاعبين قبل انطلاق المباريات، الرجوع إلى جادة الصواب، وتساءل "كيف سنطلب من لاعب تسجيل الأهداف وهو محبط نفسيًا جراء السب والشتم الذي تعرض له والذي استهدف عائلته ووالديه؟"

وعن المقابلة المقبلة لـ"الرجاء" أمام "المغرب الفاسي" في الدورة التاسعة، أضاف "سنستعد لها بكل ما أوتينا من قوة، فلم يعد لنا هامش الخطأ ونتمنى أن تكون المباراة نقطة انطلاقتنا الحقيقية"، مشيرًا إلى أنَّ باقي مباريات الرجاء سنتعامل معها وكأنها مباريات سد حتى نعود بقوة للواجهة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقتربت من الـ35 عامًا وأتمنى المشاركة في عصبة الأبطال اقتربت من الـ35 عامًا وأتمنى المشاركة في عصبة الأبطال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday