الأرجنتين تتحدى كولومبيا في أقوى لقاءات ربع نهائي كوبا أميركا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المنتخبان يسعيان إلى الفوز في اللقاء للظفر باللقب القارّي

الأرجنتين تتحدى كولومبيا في أقوى لقاءات ربع نهائي "كوبا أميركا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأرجنتين تتحدى كولومبيا في أقوى لقاءات ربع نهائي "كوبا أميركا"

ربع نهائي كوبا أميركا
لندن - عادل صادق

يواجه المنتخب الأرجنتيني بعد منتصف ليل الجمعة نظيره الكولومبي في ثالث وأقوى لقاءات ربع نهائي بطولة "كوبا أميركا 2015" في تشيلي، حيث يترقب عشاق كرة القدم حول العالم هذه

المواجهة التي ستضم لاعبين كبار مثل ميسي، أغويرو، تيفيز ودي ماريا من "البيسيليتسي" وكوادرادو، جيمس رودريجيز وفالكاو من "لوس كافيتروس".

وتمكن المنتخب الأرجنتيني من الوصول إلى هذا الدور عقب احتلاله صدارة المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط، جمعهم من فوز على كل من أوروغواي "1 - 0"، وجامايكا "1 - 0"، وتعادل مع باراغواي "2 - 2".

ويسعى المنتخب الذي يقوده المدرب تاتا مارتينو والذي يعد ثاني أكثر المنتخبات اللاتينية فوزًا بهذه البطولة "13 مرة"، على الرغم من فشله في حصد اللقب منذ 22 عامًا، إلى الفوز بهذا اللقاء بأي ثمن من أجل المضي قدمًا نحو حصد لقب هذه البطولة، الهدف الذي يعد تحديًا خاصًا لدى معظم لاعبي هذا الجيل من اللاعبين، الذين لم يحققوا أي شيء يذكر مع منتخب بلادهم، على الرغم من إنجازاتهم الكبيرة على مستوى الأندية.

وفي الجهة الأخرى، يدخل المنتخب الكولومبي هذا اللقاء بعدما حصل على المركز الثالث في مجموعته برصيد أربع نقاط من فوز على البرازيل "1 - 0"، تعادل أمام بيرو "0 - 0" وهزيمة أمام فنزويلا "1 - 0"، وصعد بالكاد ضمن أفضل منتخبين احتلًا للمركز الثالث في الدور الأول.

وتحاول الكتيبة التي يقودها المدرب خوسيه بيكرمان، تعويض جماهيرهم عن المستوى السيئ الذي قدموه في مرحلة المجموعات، خصوصًا وأن جماهير لوس كافيتروس تضع آمالًا كبيرة في أن ينجح الجيل الحالي في تكرار إنجاز جيل العام 2001، عندما حصدوا اللقب القاري.

ومن المتوقع أن يخوض منتخب الأرجنتين اللقاء بتشكيل مكون من: "في حراسة المرمي سيرخيو روميرو، في خط الدفاع بابلو زاباليتا، إيزيكييل جاراي، نيكولاس أوتاميندي وماركوس روخو، في الخط الوسط لوكاس بيجليا، ماسكيرانو وباستوري، في خط الهجوم ليو ميسي، أغويرو ودي ماريا".


ويلعب منتخب كولومبيا بكل من: "في حراسة المرمي دافيد أوسبينا، في خط الدفاع سانتياجو أرياس، كريستيان زاباتا، خيسون موريو وبابلو آرميرو، في خط الوسط أدوين كاردونا، أليكس ميخيا، خوان كوادرادو وجيمس رودريجيز، في خط الهجوم تيوفيلو جوتييريز وراداميل فالكاو".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأرجنتين تتحدى كولومبيا في أقوى لقاءات ربع نهائي كوبا أميركا الأرجنتين تتحدى كولومبيا في أقوى لقاءات ربع نهائي كوبا أميركا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday