الأهلي يتغلّب على الهلال بهدفين لهدف ويحظى ببطولة ولي العهد السعودي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأمير مقرن بن عبد العزيز يسلم الكأس للجاسم في ليلة الحرب على التطرف

"الأهلي" يتغلّب على "الهلال" بهدفين لهدف ويحظى ببطولة ولي العهد السعودي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأهلي" يتغلّب على "الهلال" بهدفين لهدف ويحظى ببطولة ولي العهد السعودي

الأهلي يعانق كأس ولي العهد السعودي
الرياض- عبدالعزيز الدوسري

تُوّج فريق "الأهلي" بطلًا لكأس ولي العهد السعودي بعد تخطيه عقبة "الهلال" بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، في إستاد الملك فهد الدولي"ملعب الدرة".

وحضر المباراة ولي العهد السعودي الأمير مقرن بن عبد العزيز، قبل بداية الشوط الثاني، وشارك في تسليم كأس البطولة لقائد فريق "الأهلي" تيسير الجاسم.

وقبل انطلاق المباراة، وشاركت جماهير "الهلال" في رسم "تيفو" يتكون من صورة لرجل يتوسطه شعار النادي ولافتة لبث الروح بين اللاعبين مكتوب عليها "الذهب روح ولعب"، فيما رسمت جماهير "الأهلي" صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وأخرى للملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز.

كما حمل لاعبو الفريقين لافتة "نحن معكم ضد التطرف" قبل انطلاق المباراة، كما جاء "تيفو" "الأهلي" ليحمل شعارًا لقلعة ترمز إلى لقب النادي "قلعة الكؤوس"، وفي الجانب الأخر من المدرج كلمة "مقرن" ترمز إلى راعي المباراة ولي العهد مقرن بن عبد العزيز.

وبدأ "الأهلي" المباراة بتشكيل مكون من: عبد الله المعيوف وعقيل بلغيث وأسامة هوساوي ومعتز هوساوي ومحمد عبد الشافي وتيسير الجاسم ووليد باخشوين وحسين المقهوي ومصطفى بصاص واوزفالدو ومهند عسيري.

فيما ضمَّت قائمة "الهلال": عبد الله السديري وديقاو وكواك تاي هوي وياسر الشهراني وعبد الله الشامخ ونواف العابد وسلمان الفرج وسعود كريري وسالم ونيفيز وناصرالشمراني.

وشهد الشوط الأول من اللقاء تفوقًا نسبيًا للاعبي "الهلال" دون فاعلية في ظل التحفظ من جانب لاعبي "الأهلي"، ومع بداية الشوط الثاني تغيَّرت مجريات اللعب، إذ بادل "الأهلي" فريق "الهلال" الهجمات وبدا التركيز المبكر واضحًا من لاعبيه لإنهاء اللقاء والتتويج بالبطولة.

ومع الدقيقة 60 نجح اللاعب السوري عمرو السومة في إحراز هدف التقدم لـ"الأهلي"، وتنفس بعدها الجمهور الصعداء باحتساب حكم المباراة ركلة جزاء، فضلًا عن طرد حارس مرمى "الأهلي" عبد الله المعيوف، إثر حصوله على البطاقة الحمراء في الدقيقة 63.

وبغرابة شديدة أضاع لاعب "الهلال" نواف العابد، ركلة الجزاء في الدقيقة 67، بعدها كثف لاعبو "الأهلي" نشاطهم ونجح معتز هوساوي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 69.

ونجح البديل جورجيوس ساماراس في تقليص الفارق للهلال بإحراز الهدف الأول للزعيم في الدقيقة 77 وبحث بعدها الفريق عن إدراك التعادل دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز "الأهلي" بنتيجة 2-1 و يتوج بطلًا لكأس ولي العهد.       

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يتغلّب على الهلال بهدفين لهدف ويحظى ببطولة ولي العهد السعودي الأهلي يتغلّب على الهلال بهدفين لهدف ويحظى ببطولة ولي العهد السعودي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday