الإصابة تهدِّد بغياب نجوم الأهلي عن نهائي الكونفيدرالية الأفريقية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يمثل استبعاد غالي وعبدالفضيل ضربة كبيرة للفريق

الإصابة تهدِّد بغياب نجوم "الأهلي" عن نهائي الكونفيدرالية الأفريقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإصابة تهدِّد بغياب نجوم "الأهلي" عن نهائي الكونفيدرالية الأفريقية

حسام غالي وشريف عبدالفضيل
القاهرة- حسام السيد

يشهد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي حالة من القلق؛ إثر التهديد بفقدان خدمات عدد من أهم لاعبيه، وذلك قبل ساعات من مواجهة سيوي سبورت الإيفواري، في إياب نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والمقرَّر لها السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

واقترب النادي من فقدان الثلاثي صبري رحيل وحسام غالي وشريف عبدالفضيل خلال المباراة، بسبب الإصابات المختلفة التي ضربت الفريق بعد مباراة الذهاب التي خسرها الفريق بهدفين لهدف واحد، مما أثار قلق الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوان كارلوس غاريدو.

ويشكو رحيل من إصابته بشدّ في العضلة الخلفية، ولم ينجح في مشاركة زملائه  تدريبات الفريق، صباح الأربعاء، ليقترب من الغياب عن المواجهة، ويترك فراغ كبير لعدم وجود بديل له في الجبهة اليسرى بقائمة الفريق الأفريقية.

وزادت معاناة الجهاز الفني بعد أنَّ عانى اللاعب شريف عبدالفضيل من الإصابة بتقلصات في عضلات الساق؛ حيث كان البديل المرشًّح لشغل مركز الجبهة اليسرى لتعويض غياب رحيل، ليتلقى الفريق ضربة مزدوجة .

كما فوجئ الجهاز الفني في تمرين الأربعاء بأنَّ لاعب خط الوسط حسام غالي غير قادر على المشاركة في التدريبات الجماعية؛ بسبب إجهاد وتر العضلة الخلفية مما أثار مزيد من القلق في ظل الغيابات العديدة التي أجبرت النادي على المشاركة بقائمة لا تكمل الـ18 لاعب.

ويمثل غياب غالي ضربة كبيرة للفريق بسبب خبراته الكبيرة وصعوبة توفير بديل مناسب له، في ظل إيقاف لاعب الوسط الشاب محمود حسن تريزيجيه، ليضطر الجهاز الفني إلى البحث عن بدائل لكل لاعب من المصابين.

وتدرب الفريق بقوة، صباح الأربعاء، بعد أنَّ حصر غاريدو الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق خلال مواجهة الذهاب، السبت الماضي، لتجنُّب تكرارها في المواجهة، حيث يخشى من الخسارة أمام الجمهور في أول بطولة يصل الفريق إلى النهائي بها في عهده.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإصابة تهدِّد بغياب نجوم الأهلي عن نهائي الكونفيدرالية الأفريقية الإصابة تهدِّد بغياب نجوم الأهلي عن نهائي الكونفيدرالية الأفريقية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 15:02 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"البيئة" تفحص الإبل المشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز

GMT 14:57 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

سرقة نجمة لبنانية مشهورة على يد مساعدها الأقرب لها

GMT 09:38 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال ينقل 120 أسيرًا من سجن نفحة إلى "ريمون"

GMT 01:36 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

ماجد المصري يستأنف تصوير " the out cast" ويستعد لـ"كارما"

GMT 17:45 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

نتنياهو يعين منسقًا جديدًا لشؤون الأسرى والمتغيبين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday