الاتحاد الآسيوي ينظم حفل تكريم لأفضل المشاركين في مملكة الأحلام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منافسة أصحاب الإنجازات في جميع مجالات كرة القدم

الاتحاد الآسيوي ينظم حفل تكريم لأفضل المشاركين في مملكة الأحلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الآسيوي ينظم حفل تكريم لأفضل المشاركين في مملكة الأحلام

جانب من اجتماع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في نيودلهي
نيودلهي-فلسطين اليوم

يقيم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حفل توزيع الجوائز السنوي 2015 لتكريم أفضل أصحاب الإنجازات في كرة القدم الآسيوية، في العاصمة الهندية نيودلهي، في صالة "مملكة الأحلام" مساء الأحد.

وأفاد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة: "يفتخر الاتحاد الآسيوي بإقامة أهم وأكبر احتفالية لكرة القدم الآسيوية في الهند، حفل توزيع الجوائز السنوي يحتفل بالأفضل في كرة القدم الآسيوية، والهند من خلال التنوع الحضاري والثقافي المميز والتقاليد الحافلة بالتنوع، تعتبر المكان الأنسب لهذا الحدث".

وذكر رئيس الاتحاد الهندي لكرة القدم برافول باتيل: "الاتحاد الهندي يتشرف باختيار الاتحاد الآسيوي للهند من أجل استضافة هذا الحدث السنوي، الهند تتطور بسرعة في كرة القدم، ونحن نتطلع للترحيب بنجوم كرة القدم الآسيوية في دلهي".

ويقدم الحفل المذيع التلفزيوني والمعلق الرياضي غوروف كابور، إلى جانب المغنية والممثلة شيباني دتنديكار، ويعمل حفل توزيع الجوائز السنوي على تكريم أفضل النجوم في قارة آسيا وكذلك الاتحادات الوطنية المميزة، ضمن فئات متنوعة تشمل: "جائزة ماسة آسيا، الاتحادات الوطنية، جائزة الحلم الآسيوي، أفضل منتخب وطني (للرجال والسيدات)، أفضل مدرب (لفرق الرجال وفرق السيدات)، أفضل لاعب".

وأعلن الاتحاد الآسيوي مسبقًا القائمة الكاملة للمرشحين من أجل الفوز بالجوائز السنوية، خلال الحفل الذي يقام الأحد، وفيما يأتي أسماء المرشحين للفوز بكل جائزة:

- جائزة أفضل اتحاد وطني متطور: "الاتحاد الأسترالي لكرة القدم، الاتحاد الإيراني لكرة القدم، الاتحاد الياباني لكرة القدم".

- صاعد: "اتحاد هونغ كونغ لكرة القدم، الاتحاد الطاجيكي لكرة القدم، الاتحاد الفيتنامي لكرة القدم".

- طامح: "الاتحاد البنغالي لكرة القدم، اتحاد بوتان لكرة القدم، اتحاد بروناي دار السلام لكرة القدم".

- جائزة الحلم الآسيوي: "الاتحاد الصيني لكرة القدم، الاتحاد الياباني لكرة القدم، الاتحاد الفيتنامي لكرة القدم".

- جائزة أفضل منتخب وطني: "منتخب أستراليا للرجال، منتخب كوريا الجنوبية للرجال، منتخب أوزبكستان تحت 20 عامًا، منتخب اليابان للسيدات، منتخب اليابان للشابات تحت 19 عامًا، منتخب كوريا الشمالية تحت 16 عامًا".

- جائزة أفضل مدرب: " من الرجال انج بوستيكوغلو (أستراليا)، نوريو ساساكي (اليابان)، مهدي علي حسن (الإمارات)، ومن السيدات غاو هونغ (الصين)، اساكو تاكاكورا (اليابان)، نوينغروتاي سراثونغفيان (تايلاند)".

- جائزة أفضل لاعب: "من الرجال زهينغ زهي (الصين)، أحمد خليل (الإمارات)، عمر عبدالرحمن (الإمارات)، ومن السيدات اليس كيلوند-نايت (أستراليا)، آيا مياما (اليابان)، رومي اوتسوغي (اليابان)، جائزة تقدير رئيس الاتحاد الآسيوي للواعدين".

- الاتحاد المتطور: "إيران، اليابان، أوزبكستان، الاتحاد النامي، الأردن، فلسطين، فيتنام".

- الاتحاد الطامح: "بروناي دار السلام، جمهورية قرغيزستان، سريلانكا".

- جائزة اللعب النظيف للاتحادات الوطنية: "الاتحاد الصيني لكرة القدم، الاتحاد الياباني لكرة القدم، الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، جائزة أفضل ناد في آسيا، غوانغزهو ايفرغراند (الصين)، جوهور دار التعظيم (ماليزيا)، الأهلي (الإمارات)".

- جائزة أفضل لاعب لكرة الصالات: "علي أشقر حسن زاده (إيران)، وحيد شمسائي (إيران)، محمد ناصر سفاري (إيران)".

- جائزة أفضل فريق لكرة الصالات: "تأسيسات دريائي (إيران)، القادسية (الكويت)، ثاي سون نام (فيتنام)".

- جائزة أفضل لاعب شاب في آسيا: "من الرجال دوستونبيك حمدوف (أوزبكستان)، ايلدور شامرادوف (أوزبكستان)، زابيخيلو اورينبويف (أوزبكستان)، ومن السيدات ريكاكو كوباياشي (اليابان)، ري هاي-يون (كوريا الشمالية)، ري هيانغ سيم (كوريا الشمالية)".

- جائزة أفضل لاعب أجنبي في قارة آسيا: "ايفرتون ريبيرو (البرازيل)، ريكاردو غولارت (البرازيل)، خوان كارلوس بيلنكوزو (إسبانيا)".

- جائزة أفضل لاعب آسيوي خارج القارة: "ماسيمو لونغو (أستراليا)، كي سونغ-يونغ (كوريا الجنوبية)، سون هيونغ مين (كوريا الجنوبية)".

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الآسيوي ينظم حفل تكريم لأفضل المشاركين في مملكة الأحلام الاتحاد الآسيوي ينظم حفل تكريم لأفضل المشاركين في مملكة الأحلام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday